سيتغير منشفة الشعر هذه حياتك: منشفة Aquis Hair Amazing الآن في Sephora

0 Comments

كان علي أن أفعل الرياضيات – ليس مرة واحدة، ولكن مرتين. هل كان بالفعل سبع سنوات بالنظر إلى أنني اكتشفت أن نيس مذهلة هي منشفة شعر أكياس؟

ييكيس المقدسة!

إعلان

الشخص الذي عدت إليه في عام 2009 كهدية من بلدي Pal Jen لا يزال قويا (لقد استخدمته للتو الليلة الماضية، كمسألة حقيقة)، وحتى يومنا هذا، واستخدمها طوال الوقت.

أنا مخلص جدا لأنها تأتي معي في الرحلات، وإذا نسيت أن أحضرها، فأنا أزعج. انها ليست مجرد منشفة شعر … إنها طريقة للحياة!

على أي حال، أنا نشط لأن منشفة شعري المفضلة الآن متوفرة في Sephora.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

اعتاد أن أجدهم فقط في حمام السرير وما بعده، ولكن الآن عند نشمر لتجديد الاستحداء المفضل لديك أو الحصول على بطانة جديدة، يمكنك أيضا إسقاط أحد مناشف Aquis هذه في سلةك الصغيرة وبالتالي غيّر حياتك. طقم

بمجرد أن بدأت في استخدامه، لم أستطع العودة. إنه منشفة شعر ماصة بشكل خارم مصنوعة من نسيج ستوكات خاص تمتص حماقة الحية من كل جزيء مائي في الشعر الرطب.

لدي شعر طويل، وفي أطول، يتطلب الأمر – أنا لا أمزح – حوالي ثلاث ساعات حتى يجف إذا سمحت لها الهواء بالجفاف بعد استخدام منشفة حمام قطن منتظم. ولكن عندما أستخدم Aquis، يستغرق الأمر نصف الوقت. زائد، شعري يبدو أقل جريز وحتى يكسر أقل! النسيج أكثر سلاسة بكثير من منشفة حمام منتظمة ولا تتراجع أو تقشعر بشرة شعري بنفس القدر.

يحمل Sephora حاليا نسختين من منشفة – Aquis Lissse Luxe Hair Turban (30 دولارا) و AQUIS Waffle Luxe Hair Turkban (40 دولارا) – كلاهما أكثر تكلفة بكثير من منشفة 18 دولارا حصلت على ظهرها مرة أخرى، لكنني أعتقد ذلك لأن لديهم تصميم على غرار العمامة مع إغلاق زر لجعلها أسهل بكثير في التفاف حول شعرك. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تأتي في أنماط لطيف (بلدي أكياس مستطيلة البيضاء الأساسية هي العظام العارية بالمقارنة).

تشعر هذه سيفورا بأنها أكثر براقة بالنسبة لي، وأعتقد أنها تعمل فقط وكذلك الأصل.

أفضل منشفة الشعر دانغ من أي وقت مضى.

إعلان

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

ملاحظة. سعدت يوم الحدبة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *