متى كانت آخر مرة ذهبت فيها في بيع سحر، وماذا اشتريت؟

0 Comments

حسنا … حدث هذا فقط
ليس من السهل حمل حوالي 15 زجاجات من غسول باث والجسم …

حسنا، 14 زجاجات من غسول وزجاجة واحدة من غسل الجسم.

إعلان

ولكن ليس من السهل التجول في المركز التجاري وشرب شاي بوبا الخاص بك بينما كنت تسحب حول كل هذه الأشياء. أستطيع أن أقول لك كثيرا!

آخر مرة ذهبت فيها في بيع سحر كان الأحد الماضي عندما حدثت هذه المستحضرات. انظر، لقد ذهبت إلى المركز التجاري للحصول على شاي بوبا في ملعب الطعام، لكنني أتجولت بشكل غير قصد في أعمال الحمام والجسم التفكير في أنني أشم بسرعة الشموع الزوجين، وغسل يدي في الحوض، ووضع بعضها على بعض مطهر اليد ويكون على طريقي مرح، ولكن الملاحة … هذا ليس ما نزل، لأن B & BW هو الحصول على بيع مذهلة أفضل الآن.

بعض روائحهم (المستحضرات وغسل الجسم والبخاخات) هي 50-75٪. حصلت على العديد من المستحضرات في تلك الصورة الهائلة في الجزء العلوي مقابل 3 دولارات لكل منها (عادة ما يكون عمرها 12.50 دولارا)، لذلك فهي صفقة جيدة حقا.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

سألت أحد شركاء المبيعات، وقالت إن البيع مستمر خلال 3 يوليو.

في أي وقت، بدأت في الحصول على اثنين من المستحضرات لنفسي (Tiki Mango Mai Tai Tai و Aloha Waterfall Orchid) وزجاجة غسل الجسم من أجل El Hub … ولكن بعد ذلك أرسلت أمي أمي وكان مثل “مهلا وفتاة! هل تريد مني أن أحصل على زجاجة من غسول في أعمال الحمام والجسم؟ انهم للبيع لثلاثة دولارات لكل منهما! ” وكانت مثل، “أريد 12! والده يريد واحد. ” مضحك جداً!

ذلك لأنهم يخططون لاتخاذ رحلة إلى الفلبين هذا الخريف، وإذا كنت فلبيني، فأنا متأكد من أنك تعرف هذا، ولكن عندما تعود إلى المنزل إلى الجزر، هناك شيء ثقافي حيث تملأ زوجين من صناديق من الورق المقوى الكبير، والتي تسمى صناديق باليكبيان، مع أشياء مثل الوجبات الخفيفة والأطعمة والملابس ومنتجات السحر ولعب اللعب وما إلى ذلك وإحضارها معك لإعطاء أقاربك في المنزل.

لذلك فإن والدتي وأبي تملأ صناديقها الأفضل الآن، وسوف تكون المستحضرات لأخواتي أمي. بالإضافة إلى ذلك، حصلت فقط على بسعادة غامرة أكثر من 3 دولارات. إنها سيدة تحب صفقة جيدة.

إعلان

ماذا عنك؟ متى كانت آخر مرة ذهبت فيها في بيع سحر، وماذا اشتريت؟

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *