استضافة Sonia Kashuk علاقة رسمية في Posh، New Holiday Palette

0 Comments

ترتدي لوحة الشؤون الرسمية بقيمة 19.99 دولارا في سونيا كاشوك على عيني وخدين
انتظر – هل تمزح معي؟! أنت اثنين لم تقابل بعد؟ حسنا، نحن بحاجة إلى إصلاح ذلك على الفور.

فاتنة، هذه هي لوحة الشؤون الرسمية الجديدة سونيا كاشوك؛ علاقة رسمية، هذه هي واحدة من أفضل أنواع الجمال.

إعلان

أعتقد أنك سوف تضربها. علاقة رسمية هنا هي صفقة تماما عند 19.99 دولار. قد تقضي أيامها في الصيدليات، ولكن في القلب، هي ماكياج عيار 100٪ من المتجر.

كما لو قالت سونيا، “سأقدم لوحة المسحوق المثالية، وسوف تحتوي على اثنين من الخدود، برونزي واحد وأربعة ظلال للفتيات الذين يرغبون في أن تبدو وكأنهم يرتدون نار، بوبي براون وحضور في المناطق الحضرية ولكن لا تريد أن تنفق كثيرا. ”

هل أن نار النشوة / لاجونا دوو؟

لا البرونزر الذهبي البني برونزر وميض، الخدود الوردي الذهبي الوردي على شكل قضية رسمية أقصى اليمين مستوحاة من النطاق الجماعي / لاجونا دوو؟ إلا أن برونزر سونيا شفاف من نار لاجونا، مع حبيبات جاهزة قليلا من بريق الذهبي، واللؤلؤ الذهبي داخل الخدود تبدو أقل وضوحا بالنسبة لي من النشوة النارية (ربما مجرد تقبيل أبناء عماء العم).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

انظر من الذي يحصل على Naked2

حسنا، على الرغم من أنني أشعر بأنني أشعر بأنني عرجاء من إدراه عينيه بني (مع الكثير من الألوان الرائعة الهائل هناك وكل شيء!)، فإن اللون البني الشامل الرسمي هو مجرد شوكولاتة … لذلك لامع … و mmmm! – زبداني ناعم.

يذكرني ب Snakebite من لوحة الحضر الحضرية Naked2.

إنه مجرد مزين جدا، وأنا أحب مدى سهولة ارتداء محض أو بناء في طبقات.

التألق مثل بوبي براون أشهاد التألق

تتناسب الظلال التان والأسود في قضية رسمية مباشرة مع ظلال بني براون البريق. مثل تلك الظلال من Bobbi، يتم تحميلها مع Gobs من بريق متوسط ​​الحجم، لكن Sonia تأخذ الأمور خطوة أخرى باستخدام قاعدة مصطبغة مكثفة. إن إظهار إما الظل على الظل البني من القضية الرسمية هو وسيلة سريعة لارتداء نظرة. يجب أن أكون في اعتبارك، على الرغم من التداعيات، وهو طفيف، ولكن لا يزال. على الأقل من السهل بما يكفي لتنظيف، خاصة إذا كنت أفعل عيني أولا.

Sonia Kashuk Swatches القضية الرسمية من اليسار: أحمر الخدود الوردي، برونزي، خوخي أحمر الخدود، شمري أبيض ظلال عينيه، مائل تان ظلال العيون البني وعينين أسود

مقارنة حوامل من اليسار: سونيا كاشوك خوخي وردي أحمر الخدود والبرونز؛ NARS Laguna Bronzer and Orgasm Blush؛ سونيا كاشوك ظلال عينيه براون وعينك
من اليسار: NARS النشوة الجنسية / Laguna Duo، Sonia Kashuk لوحة الشؤون الرسمية الرسمية، الحضرية

القطعتان المتبقيان في لوحة – الخدود الوردي عينيه وأبيض شمائي على اليمين الأقصى – قابلة للمقارنة مع بقية اللوحة من حيث الملمس والصبغ والموزعة القدرة، لكنني لا أعرف … لسبب ما، أنا فقط لا تجدها أنها ملهمة مثل القطع الأخرى.

إيه، لكنني سعيد لأنهم هنا، لأنك لا تعرف أبدا متى ستضرب المزاج والتطابق.

على الرغم من أن اسمها ينطوي على علاقات القوس ورياضات الكرة، فقد قمت بتسمية القضية الرسمية، “الفتاة المجاورة الباب يذهب جلام”. نظري، إنه مظهر مكياج أنثوي وحسي ودود للغاية، مع عيون محددة بهدوء والخدين تذكرنا نموذج المدرج السري في فيكتوريا (فقط أضف الشفاه اللامع والشعر الكبير، لول!).

أنا حقا حفر هذه اللوحة وأعتقد أنها واحدة من أكثر لوحات سونيا إثارة في سنوات. وظيفة رائعة، فتاة!

السعر: 19.99 دولار
التوفر: متوفر الآن في المتاجر المستهدفة (لم تكتشفها عبر الإنترنت)
ماكياج وجمال التقييم التقييم:

دبابيس وإبر

الأفكار المكتبية الدائمة من Wired.com
أنت تعرف ماذا لاحظت مؤخرا؟ أحصل على هذا الشعور في قدمي مثل الدبابيس والإبر كثيرا.

مرة أخرى عندما كنت في سن المراهقة والعشرينات، كان أقل تواترا، مثل ربما مرة أو مرتين في الشهر، ولكن الآن يبدو أن يحدث كل يوم تقريبا.

ربما له علاقة مع علامات التبويب تجعلني أجلس أمام الكمبيوتر طوال اليوم. ربما أحتاج إلى الاستيقاظ والتحرك في كثير من الأحيان.

في بعض الأحيان، أفكر في تحويل مكتبي إلى محطة عمل دائمة، أو ربما الحصول على مكتب مفرغه (هنا واحد على Amazon.com مقابل 500 دولار، Yikes!).

هل تقضي أيضا الكثير من يومك يجلس؟ وهل عملت في مكتب دائم؟ العقول الاستفسارية تريد أن تعرف …

إعلان

أعتقد أنني قد أحاول القيام بذلك اختراق مكتب IKEA الذي رأيته على Wired.com مقابل 22 دولارا، على الرغم من أن فكرة IKEA ووضع الأثاث معا تعطيني خلايا النحل.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *