مهلا، ما هي الفكرة الضخمة؟ أوه، إنه مجموعة سيفورا ارتدي ارتداء Waterpoof Jumbo Liners

0 Comments

Sephora Collection حوامل بطانة Jumbo من اليسار: Taupe، Brown، بنفسجي، الكاكي، البنفسجي، الفيروز، صديقة للبيئة وكذلك الأسود

أرغب في أننا جميعا مجاهدين أكثر شيوعا بالنسبة للأشياء اليومية الصغيرة التي نحققها، مثل عندما نجعلها مع يوم صعب، أو ضرب مركز اللياقة البدنية بعد العمل (على الرغم من أننا على الرغم من أننا لا نريد حقا)، أو التعامل معها جميع طريقة المنزل مع حركة المرور على الويب ساعة الذروة دون التقليب أي شخص خارج (لم أحصل على غضب الطريق حتى انتقلت هنا إلى مارين)، أو أن أكون عاديا رائعا في يوم نموذجي.

إعلان

الليلة الماضية شعرت بأنني أعمل نفسي بشيء ما لجعله مع يوم الأربعاء (نعم، أعطي الشريط منخفضا إلى حد ما). لقد نزل إلى خيار بين Froyo بالإضافة إلى رحلة إلى سيفورا، وكذلك هذه المرة حول فاز سيفورا.

كنت فقط تجتاح حول المتجر عندما أغلقت شيئا ما طريقةي – في الواقع، كانوا جمبو. لقد كانت هذه ساطعة 12 دولار سيفورا مجموعة أمبو بطانة 12 ساعة ارتداء أقلام مقاومة للماء.

هذه أقلام الرصاص الدهنية بو باتي مزدوجة كمكائنين وكذلك ظلال مضيفا بسرعة غامضة ولون لامع للأغطية بالإضافة إلى خطوط الرموش.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

فلدي مثل العمل المقاوم للماء هذه المرة من العام. لقد كانت هيلا ساخنة في طريقتي في الآونة الأخيرة، جيدة في الثمانينيات، وكذلك 90s، وكذلك التي تعني العرق، يشار إليها برائحة باسم “لامع”. وكذلك صفقات كبيرة منه.

في يوم واحد بحيث لا سيما الأسبوع الماضي، “لامع” في جميع أنحاء المدينة، وكذلك في الوقت الذي حصلت عليه في المنزل بعد أن أدى المهمات الخاصة بي، ظل عينيه البطيء الذي استخدمته في وقت سابق، لكن كل صباح اختفى. (ملاحظة: لا أقترح الوقوف في منتصف الممر الغذائي المتجمد من المتداول بجوار الصباغ الأزرق يتدفقون جانبي وجهك. انها ليست نظرة ممتازة.)

أنا لا أتصور براميل ستكون قضية هائلة لهذه أقلام سيفورا مقاومة للماء. تبدو متينة تماما بالنسبة لي. قاومت الحوامل التي قمت بها على ظهر يدي ثلاثة غسالات ناحية نشطة، وهي تفكير مثير للإعجاب للغاية في السعر.

وأنا قمعت حقل! عندما لاحظت أرقام بانتون على الشاشة أسفل كل من الألوان …

حوامل من اليسار: Taupe، البني، الأرجواني، الكاكي، البنفسجي، الفيروز، صديقة للبيئة وكذلك الأسود

إعلان

يتكون عدد من العلامات التجارية منتجات مماثلة، مثل تشكل من أي وقت مضى، مع ظلالها المائية، وكذلك Tarte، مع بطانات مقاومة الماء Amazonian Sunfonian، ومع ذلك، فإن كل من المصارف ما يقرب من ضعف – 20 دولارا – 25 دولارا، على التوالي.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *