طريقتان للفوز ببطاقة Egift بقيمة 50 دولارا من Sephora!

0 Comments

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، وكذلك البطل سيكون! تهانينا، ليرة لبنانية! إذا ذهبت إلى حد ذهبت إلى حد ما لم تفز هذه المرة حولها، استمر في المحاولة، بالإضافة إلى النقر هنا للذهاب إلى أي نوع من الهبات المستمرة قبل النفاث.

ارتفاع وكذلك تألق، مجد الصباح! آمل أن يكون لديك أسبوع رائع. لا شكاوى هنا. في الليلة الماضية، قضيت حتى وقت الشراء – عبر الإنترنت، لأشياء لمساعدتي مع أحد قرارات السنة الجديدة.

نعم، ما زلت في هدفا للتوقف عن خلع الملابس مثل طفل متزلج يبلغ من العمر 15 عاما (روتين صعب لكسر، على ما يبدو)، وكذلك اكتشفت بضع إمكانيات باهظة الثمن في الأنثروبولوجيا.

إعلان

ماذا تؤمن بهذا الرومبير وكذلك الخندق؟

leifsdottir رومبر الجناح المنتشر على اليسار (168 دولارا) بالإضافة إلى خندق تنحنح التوليب (298 دولار)

لطيف، نعم أنا حقا رومبير، ومع ذلك، لا أعرف … غالبا ما أتساءل عما إذا كانت الأمور مثل السريعة لديها حد كبير قديم قد مرت.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كما أحب سترة، ومع ذلك أرغب في جاء في لون مختلف. كان لدي هذا مغطى بالماكياج وكذلك شعر القطط في حوالي دقيقة ساخنة.

أوه! صادفت مصمم جديد (حسنا، جديد بالنسبة لي) على موقع Nordstrom الذي كنت ترغب في طرحك. هل أنت على دراية بريسلي سكاي؟ هي (هو؟) لديه هذه العباءات الناعمة والتدفق في المطبوعات الملونة المرنة (هل يمكن أن تخبر أنني مستعد لفصل الربيع؟).

بوردلي سكاي الحرير كيمونو كم ثوب التفاف الاصطناعي على اليسار (138 دولار) وكذلك طباعة ثوب كريب دي عمود علوي (138 دولار) على اليمين

تلك العباءات تبدو مريحة جدا، وكذلك إذا كنت أبتسم هذا ما عليك سوى التحقق من صور “م، لا أستطيع فقط أن أتصور ما باستخدامه الذي سيفعلني.

هل هو الربيع حتى الآن؟

إعلان

لا؟ حسنا، على الأقل وقت الهبات.

واحد (1) بطاقة Egift Sephora تتكون من 50 دولارا تم إرسالها إلى البطل عبر البريد الإلكتروني (القراء الدوليين، قد تختار الحصول على 50 دولارا تم إرسالها بواسطة PayPal بدلا من ذلك).

هناك طريقتان للدخول، وكذلك يمكنك القيام بكل منهما لإمكانيات للفوز. أولا، يمكنك الدخول من خلال ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، تعليق حول أي شيء على الإطلاق، مثل، كيف تشعر بالضبط حول السروال القصيرة؟ ما هي قطعة واحدة من الماكياج التي تملكها أبدا أبدا؟ هل تحب lipglosses أن وخز؟ هل يمكنك القيام بتحديد ما؟ ما هو سحق الاستئناف الأكثر حدة twinkies أو كرات الثلج؟ – انت وجدت الفكرة.

ثانيا، يمكنك الدخول في الامتثال لي على TwitterKarenMBB وكذلك إعادة تغريد (RT) الامتثال للرسالة:

اتبع @ karenmbb وكذلك RT للفوز ببطاقة 50 Egift من Sephora! .

الموعد النهائي للذهاب إلى يوم الأحد 12 فبراير 2012 في الساعة 11:59 (PT).

يحتاج المشاركون إلى الدخول باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب Twitter للفوز.

بحد أقصى (2) مداخل للشخص الواحد – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنصب، وكذلك الإدخال الثاني عن طريق Twitter حضر لي Karenmbb.

المسابقة متاحة للأفراد من أي نوع من أنواع البلد الذين وصلوا إلى سن الأغلبية وفقا لتشريعاتهم الإقليمية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما وكذلك نبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

لا يمكن استبدال شهادات Sephora Egift فقط على الإنترنت وكذلك غير صالحة في المتاجر أو المقدمة للشراء أو الفداء في كندا. قد يختار الفائزون في جميع أنحاء العالم استبدال جائزة بطاقة Sephora Egift مقابل 50 دولارا تم إرسالها مباشرة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني بواسطة PayPal بدلا من ذلك.

ستختار علامات التبويب وكذلك (Heretofore المشار إليها باسم “M-Money وكذلك K-DAWG”) بطل واحد (1) بشكل عشوائي من المداخل إما اليسار في التعليقات في أسفل هذه المدونة تنشر أو يحضر إليها @ karenmbb على تويتر.

سيتم الكشف عن البطل هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، وكذلك البطل سيكون! تهانينا، ليرة لبنانية! إذا ذهبت إلى حد ذهبت إلى حد ما لم تفز هذه المرة حولها، استمر في المحاولة، بالإضافة إلى النقر هنا للذهاب إلى أي نوع من الهبات المستمرة قبل النفاث.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *