سببين لمحاولة ارتداء كحل أبيض على طول الميتلاين الخاص بك

0 Comments

فلديا جرب كحل أبيض على خطوط المياه الخاصة بك، فاتنة!
عندما بدأت ارتداء كحل أبيض على طول مائي قبل بضع سنوات، كل مرة سأفعلها، سأغني تلك الأغنية من علاء الدين …

“Worrrrrrrrlld جديدة تماما!”

إعلان

كل. غير متزوج. وقت.

لأنه شعرت بهذه الطريقة!

لقد كانت واحدة من هذه الأشياء الصغيرة المكياج التي هزت عالمي، وهنا أسباب زوجين لماذا:

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

1. سوف عينيك تبدو أكبر وأكثر إشراقا

إن جعل عيني تبدو كبيرة ومشرقة قدر الإمكان من بين عمليات التشغيل MySup Modus، وارتداء بطانة بيضاء على طول الخط المائي. من بعد أقدام قليلة، يبدو البطانة مثل امتداد الصلبة (بياض العينين)، مما يجعل عينيك تبدو أكبر.

أيضا، إذا حدث أن يكون لديك خط مائي أحمر أو مظلم للغاية (أفعل عندما أفعل عندما أكون في النوم)، فإن البطانة البيضاء يخفي الأحمر، يحتمل أن تنكر استنفادك …

2. سيبدو بطانة الأسود أكثر وضوحا بكثير

عند إقران بطانة بيضاء على طول الخط المائي الخاص بك مع بطانة القط السوداء، فإن التباين يجعل بطانة سوداء تبدو أكثر وضوحا وأكثر دقة بكثير.

* مكافأة * عدد قليل من المنتجات

حوامل Estée تحرير ICED، Mac Fascinating و Make Up Aver M-16
الكثير من العلامات التجارية لها كحل أبيض. البعض أكبر بكثير من غيرها من غيرها، ويرتديها كريميه وأطول، ولكن الشخص الذي أحبه أكثر هو edgiest kohl shadowsticks في مثلجتها estée تحرير (22 دولارا). أعتقد أنه أفضل قلم رصاص أبيض شواء هناك لأنه دسم ومريح ومهتم وطويل الأمد إلى حد ما.

أنا أيضا أحب ماك العين الرائعة كول (17 دولارا)، وهو أيضا مبهمة للغاية، دسم ومريح، لكنه لا يدوم طويلا بالنسبة لي كما [مثلج.

إذا كان وقت التأسيس هو الشيء الرئيسي الذي تريده، فإن الأطول الواضحة التي عثرت عليها على الإطلاق تعوض عن أكوا XL من أي وقت مضى في م -16 (والتي وجدت عن طريق مجموعة العطلات الرصاص الفاخرة التي تستحق 250 دولارا أمريكيا).

تشكل The Oh-Slourge-Slourge لجمع قلم رصاص فني (250 دولارا مقابل 20 بطانة بالحجم الكامل، متاح على موقع MUFE على الويب وفي المكياج للمحلات من أي وقت مضى)
يستغرق M-16 بضع طبقات للوصول إلى العتامة الكاملة، لكنه يدوم كل يوم ينقط. إنه أكثر جفافا مدهجا أكثر من Iged و Fascinating (غير متأكاد بالنظر إلى أنه قلم رصاص مقاوم للماء طويلا)، لكنني لا أجد أنه غير مرتاح.

كما أن الاضمحلال الحضري يجعل واحدة تسمى Yeyo (20 دولارا)، لكن إيه … إنها ليست واحدة من مفضلاتي. لا بد لي من ارتداء الكثير من الطبقات حتى أراها، ولا يدوم طويلا بأي طريقة على خطوط مائية.

* مكافأة # 2 * نصيحة

عندما ترتدي بطانة بيضاء على خط الهواء الخاص بك، فقم بخط مائي الخاص بك مع قلم رصاص أبيض قبل متابعة الماسكارا على رموشك السفلى (على افتراض أنك ترتدي ماسكارا على الإطلاق)، لأنه إذا بدأت من خلال تطبيق طبقة من ماسكارا أولا ومتابعة مع إن بطانة الخط المائي الأبيض بعد، تقوم بتشغيل خطر الحصول على بطانة بيضاء على جذور رموشك وخلطها في ماسكارا.

إعلان

إنها تفاصيل صغيرة، ولكن إذا كنت مختطفا للتفاصيل الصغيرة، فهذا شيء للتفكير فيه.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *