الأحد مع علامات Tabs The Cat و Makeup and Gaste Blog Mascot، Vol. 386

0 Comments

يوميات عزيزي،

يبدأ التأجير الجديد قريبا، وقد أفعل أفضل مستوى لي للحصول على مكتب جاهز.

إعلان

إنها توصي بشدة بمساعدتي الرئيسية، لذلك أنا متحمس للغاية. من ما أفهمه، إنها فتاة جيدة، لذلك أخذت ذلك بنفسي لقولها في الكثير من صورة النمذجة هائلة كيتي. سوف تكون كل من بلدي موسى وحمي بلدي، لأنني أسطلح مسؤولية تبادل تجربة النمذجة كيتي مع العالم.

أريد أن أكون معلما جيدا لها لأنني لم يكن لدي شخص نفسي أبدا (بخلاف تيم جان)، وأنت تعرفني؛ أحب أن التفوق في كل شيء.

بالطبع، سوف تحتاج إلى تعلم المشي المدرج، لأنه مثل هذه المهارة الأساسية. تفترض الكثير من النماذج الجديدة بشكل غير صحيح أن المشي مع شرس فخر يشكل بشكل طبيعي، لكنه يأخذ في الواقع الكثير من الممارسة للاهتزاز أخدودك بشكل صحيح.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أيضا، في شراء لإمبراطورية لها في نهاية المطاف إمبراطورية النمذجة الخاصة بها، ستحتاج إلى معرفة كيفية تفويضها، لأن أي قطة هي جزيرة. يستغرق فريقا. وراء كل Kitty SuperModel الناجح هو جيش من مصممي الفراء وفنانين ماكياج والطفلات الشخصية والمدربين الشخصيين وأخصائيي التغذية والمسالم. يجب أن تعرف الفتاة الجديدة كيفية صحن الأوامر للحفاظ على جميع العمل في كفاءة الارتفاع.

يجب أن تعرف أيضا كيفية وضع SmackDown على Wannabe Divas، وهي مهارة تعلمتها مع Naomi.

ثم، بالطبع، هناك صيانة فرو أساسية، لأن الأمور تحدث على الطريق، وغالبا ما يكون لديك إمكانية الوصول إلى المصممين الشخصي الخاص بك. يجب أن يعرف نموذج كيتي الناجح كيفية رعاية الفراء الخاص بهم في قرصة، لذلك يجب أن تعرف الاستمالة الأساسية وقيمة زيت السمك من أجل حيوية الفراء وتقنيات تفكيك الفراء.

وللكون قادرين على مواكبة مطالب نمط حياة سريع الخطى، يجب أن يكون جسم كيتي سوبرموزل في حالة أعلى من الأعلى. ساعات طويلة، تتأرجح جت وبعد الأطراف مع الأرض، لذلك فإن قيلولة القط هي مهمة. كما ستحتاج أيضا إلى تدريب وخبرة كبيرة من أجيليتي وتجربة مع التزلج، التزلج على الهبوط، ركوب الأمواج، الانكذب، القفز بنجي البطانة الرمز البريدي، لأنه في كثير من الأحيان ما يتطلبه الأمر للحصول على طلقة حائزة على جوائز.

إعلان

آمل أن تكون حريصا على التعلم كما أظهرني ويسمح لي بتقليصها في صورتي المذهلة. حسنا، مذكرات، حظا سعيدا لي!

بمودة لك،

نوافذ التبويب


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *