ماكياج وكذلك سحر المدونة يوم الاثنين، المجلد. 501

0 Comments

قبلة ضخمة، الاثنين!

لذلك … ما هو استطلاع الاثنين؟

حسنا، ليس استطلاعا بالضبط. إنه أكثر بكثير من التطور المستمر (نقل؟)، قائمة عشوائية إلى حد ما من المخاوف التي أخرجتها للزوار كل صباح الاثنين لمدة 10 سنوات الماضية (!). (يشبه كيكتارت لدماغك.) لقد سعدت دائما في قراءة إجاباتك في التعليقات، وكذلك آمل أن تكون سعيدا في قراءة الألغام.

1. هل لديك أي نوع من Cowlicks؟

أوه، يا إلهي، نعم، وكذلك أنها مزعجة للغاية. من الأفضل اقتراح ذروة الأرملة الخاصة بي، وكذلك ترغب في الذهاب الأفضل عندما أريد أن يستريح الشعر هناك. فتاة، أنا لا أفهم حتى لماذا هو عنيد جدا.

لقد قمت بالفراق شعري في الوسط مؤخرا (تطور حديث)، وكذلك منذ أن استخدمت لتكون كاسحة جانبية بدقة، لقد تعلمت مؤخرا فقط، لأنه من فراق الفراق بأكمله العملية الوسطى، أن هذا البقر موجود.

إعلان

فقط سوف الامتناع عن القيام بما أريده القيام به. انها مثل، كلا! آسف سيدة. سأذهب بهذه الطريقة، وكذلك ليس لديك أي دولة في الأمر على الإطلاق.

2. ما هي ثلاثة أشياء مضمونة لجلب ابتسامة وجهك؟

أمم…

القطط العتابي رقيق

الرضع الكبير، مشرق العينين مع الخدين السمين

العثور على الاشياء للبيع

3. سيدة تؤثر عليك؟

هناك الكثير، ولكن أول شخص يتعلق بالقلق هو ميشيل أوباما.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

4. من كان آخر شخص ذكرته يقول شكرا لك؟

هم … أوه! كان المحور. وشكرته على توفير كونور حمام الليلة الماضية. كنت في الطابق السفلي، مما يجعل ملفات تعريف الارتباط رقاقة الشوكولاتة (لا شيء يتوهم، فقط من القطعة السابقة التي تخرج منها من كيس)، وكذلك قد أسمع ضحكة الضحايا وكذلك رش وكذلك الصرير كما كانت أفضل حمام من أي وقت مضى في تاريخ الأطفال.

لديها دائما أكثر متعة معه، لأنني أكثر من ذلك بكثير من مهام المهام. ركزت على التحرك بشكل فعال مع الخطوات. “حسنا، غسل الشعر، تحقق. أيدي غسلها، والتحقق من “. وكذلك الأب هو كل شيء عن المرح.

5. بالضبط ما العدوانية أنت عندما تقود السيارة؟

في الوقت الحالي، ليست عدوانية للغاية، ومع ذلك، استخدمت للحصول على كرابي جدا وراء العجلة. ثم يوما ما كنت مثل، “تعرف يا … هذا هو تبديد للطاقة. قلبي هذا الرجل في بورش بوكستر سوف يجعل ضغط دمي صعودا، وكذلك لا أطلب ذلك في حياتي “.

الآن عندما يقطعني الناس، أو أونك في وجهي، أو القيام بأشياء بغيضة على الطريق – نظرا لأن هناك قدرا كبيرا من سائق البغيض في منطقة الخليج الذين يقودون كما هم في Thunderdome – آخذ بعض الأنفاس العميقة أيضا كما ذكر نفسي باستمرار أن هذا لا يهم في غضون خمس سنوات. عندما أذكر أنني لنفسي ما يكفي، فإن الرغبة في مطاردة شخص ما لضمان أن أصرخ عليها مع نافذتي وكذلك رمي لفتة البغيضة تختفي.

سؤال المكافأة: بالضبط كيف تشعر اليوم (كن صادقا!)؟

حسنا، من السابق يوم الاثنين، لذلك أنا متفائل بحذر … ولكن كذلك غير راض بعض الشيء أن عطلة نهاية الأسبوع قد انتهت. ذهبت إلى الخريف في الأسبوع الماضي – أثقل الهواء، أكثر برودة، الأوراق الرطبة في كل مكان – وكذلك لا أعتقد أنني قد اشتعلت تماما مثل الطقس. عندما يكون المطر، فإنه يأخذني دائما أطول للاستيقاظ.

أنا لست نوع الشخص الذي يذهب إلى 100٪ لحظة عيونهم مفتوحة في الصباح. يأخذني ساعة على الأقل، وكذلك عندما تمطر، لا سيما عندما أكون مرتاحا جدا وكذلك تحت الأغطية تحت الأغطية، الأمر أكثر صعوبة.

بخلاف ذلك، أشعر بالجرأة تماما. نهض مبكرا، لذلك كنت أحصل على الأشياء التي حدثت قبل أن يتحقق الرضيع، وكذلك المنزل في حالة غير فوضوية إلى حد ما، والتي تهدئني دائما.

وبالتالي فإن الاستجابة القصيرة هي أنني أشعر بالهدوء، وتركزت بشكل إيجابي عن اليوم … ولكن متعب جسديا بعض الشيء.

الهدف الخاص بي هذا الأسبوع …

العثور على معطف المطر.

كنت أستخدمها منذ فترة واحدة، ومع ذلك، لا يمكنني اكتشافها. أنا متأكد تماما من أنني konmari’d من حينها مرة أخرى لأنها لم تحفز الفرح. In fact, it sucked the delight out of me whenever I used it, since the sleeves were as well short, so my wrists would always get wet when I was out in the rain, as well as the hood would always slip back whenever it was on my head, so the front of my forehead would always get wet.

So I’ve been searching for a new rain coat, however they’re all so expensive! I’m not about to spend $140 on a rain coat best now.

I did see some adorable ones at Target, though. Which one do you believe is better? This stylish water resistant rain jacket by C9 (I desire it covered much more of the bum, though) which is currently on sale for $40, or this olive hooded anorak by A new Day, which is on sale for $35?

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

إعلان

ملاحظة. have a fantastic as well as productive week. I hope some great news comes your way.

P.P.S. right here are the concerns لنسخ وكذلك لصق:

1. هل لديك أي نوع من Cowlicks؟
2. ما هي ثلاثة أشياء مضمونة لجلب ابتسامة وجهك؟
3. سيدة تؤثر عليك؟
4. من كان آخر شخص ذكرته يقول شكرا لك؟
5. بالضبط ما العدوانية أنت عندما تقود السيارة؟
سؤال المكافأة: بالضبط كيف تشعر اليوم (كن صادقا!)؟


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *