اليوم في سحر المجلد. 23: ماك بانجين “أحمر الخدود رائع … وأحد أفضل أفلام 2016!

0 Comments

الصخيف الرائعة الخمسة الجديدة (16 دولارا لكل منهما)
لماذا احتضان المسحوق الرائع من 16 دولارا بانجين في أواني عينيه؟

لحياة لي، لا أستطيع معرفة ذلك. لقد اخترت واحدة منهم على افتراض أنه كان ظل ما لا يقل عن نصف عشرة مرات. مثل أحمر غير لامع، لا تقل أبدا أبدا؟ – اتصل بي مجنون، لكنني أريد أن أضعها في غضبي.

إعلان

أنا dunno … في بعض الحالات وأعتقد أن عيون الدخان الحمراء يمكن أن تبدو باردة للغاية، ولكن ربما كنت أقضي الكثير من الوقت على Instagram مؤخرا.

مضحك جداً!

هذه مشرقة جدا وعصير جدا أنهم يذكروني بفاكهة الصيف.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ط ط ط … البطيخ …

لقد انضمت هذه الخمسة الجديدة إلى خط Mac الدائم، إلى جانب بقية Bangin “Band Bandastic، وبعد قضاء الأسابيع القليلة الماضية معهم، وأعتقد أنهم يقارنون الذين يقارنون جيدا إلى Mac Daily Blush Daily Daily، والثغراء وبناء في الوقت الراهن، من حيث المرة الزمنية (التي تدوم طوال اليوم) والتطدمية (على الرغم من أنك بحاجة إلى استخدامها بأفضل الأدوات، لكنني سأصل إلى ذلك في عدد قليل).

حيث تختلف بالتأكيد الحجم، وافد، والكثافة.

لا أعرف كيف فعلت ماك ماك، لكنها جعلت هذه ديناميكية أكثر بكثير من الأطفال الأكثر جرأة وألمع ماك، وهو رائع جدا. أتمنى لو جاءوا في 0.21 أوقية منتظمة. $ 22 Mac Pans Blush.

قد تكلف هذه أقل بقليل من 16 دولارا، لكنها أصغر أيضا (0.05 أونصة). من الناحية الفنية، لأنك ربما تحتاج إلى استخدام القليل جدا، فإن المقلاة الصغيرة مثل هذا لا يمكن أن تستمر سنة أو اثنتين، اعتمادا على كيفية ارتداءها عادة.

ولكن هذا الجزء مني يحب شراء ورق التواليت بكميات كبيرة في كوسكو لا يزال يتمنى أنهم كانوا أكبر يا رجل.

من اليسار: ماك لا تقل أبدا أبدا، أخبار فلاش، استجابة مشرقة، ملكة جمال زاهية وردية
لقد كنت في الآونة الأخيرة، لقد كنت أرغب في الحد الأدنى من لون الخد، لذلك لأن هذه مكثفة للغاية، ولأن المقاليين على الجانب الأصغر (مما يجعل الأمر من الصعب تحميل فرشاة أحمر الخدود معهم … ولكن حقا، أنا ربما لن تستخدم فرشاة أحمر الخدود معهم على أي حال لأنني بحاجة فقط لاستخدام مبلغ صغير، وسوف يكون رأس فرشاة كبير مفرطا)، فأنا أستخدم فرشاة وجه الألياف الثنائية الصغيرة معها بدلا من ذلك.

أحب Mac 199 فرشاة Face Fiber Duo الصغيرة (35 دولارا). انها صغيرة وتناسب هذه المقالي أفضل من فرشاة أحمر الخدود. أنا فقط دوامة برفق رأس الفرشاة في واحدة من المقالي، ثم اضغط عليها، ثم برتقالي، من أي وقت مضى بلطف، مثل القبلات Whisker على خدي.

ثم أحصل على فرشاة مسحوق الأكثر أهمية يمكنني العثور عليها وتشغيلها بلطف على خديك لتناول الحافة قليلا. النتيجة النهائية تبدو طبيعية جدا.

نظرا لأن هذه مشرقة للغاية، افترضت أنني سأبدو كأن مدينة مهرج محلية، لكن هذا لم يكن الأمر كذلك! لقد كنت أرتدي الظل البرتقالي، استجابة مشرقة، على المنتظم، وهي قابلة للتنفيذ تماما.

لكن مهلا، إذا كنت تدور حول “أكثر من اللازم”، هذا مذهل أيضا. يمكنك بسهولة الوصول إلى هناك مع هذه اللحظات.

يرتدي استجابة ماك مشرق

أنا NC42، بالمناسبة، ولأنني أحب استخدامها مع لمسة خفيفة، تبدو بعض الألوان كيندا. أخادي تبدو، أكثر أو أقل، كما أنني انتهيت للتو من القيام بالعصات المتشددة ما إذا كنت أرتدي ماتي حمراء لا تقل أبدا أبدا، ماتي محمر أخبار برتقالي أخبار أو ماتي الفوشيه الوردي مشرق الوردي.

تلك التي تبدو أكثر تميزا بكثير بالنسبة لي، على الأقل نغمة بشرتي، هي ماتي مشرق مزرق وردي ثاني آيس والاستجابة المشرقة البرتقالية، والظل الذي ناقشته في وقت سابق، وهو الصقيع من الناحية الفنية، ولكن يبدو أكثر مثل ماتي أنا.

عموما، أعتقد أن هذه اللحوم متعة للغاية! فقط ابق بعيدا عن عينيه ماك الخاص بك إذا كنت مرتبكا بسهولة مثل أنا، لول! إنها متوفرة الآن.

ليلة الفيلم! الدعوة

رأيت الأفضل، العديد من الأفلام المكثفة في نهاية الأسبوع الماضي، وهي واحدة من أفلامي المفضلة للسنة.

يطلق عليه الدعوة، وهو يتدفق على Netflix أفضل الآن.

حسنا … ولكن أولا، حدث شيء ما بعد موصل. اعتدت أن أحب أفلام مخيفة حقا، مشكمة، وما زلت أفعل، لكن لدي صبر أقل الآن للأفلام الرعبية التقليدية.

كان هناك فيلم واحد حاولت عرضه مؤخرا – لا أستطيع أن أتذكر الاسم – حيث كان المشهد الافتتاحي امرأة ملزمة تبكي في غرفة مظلمة، وكان علي إيقاف تشغيله. لا أستطيع التعامل مع تلك الأنواع من الأفلام المخيفة بعد الآن، ولكن هذا الفيلم؟ إنه أكثر بكثير من الإثارة البطيئة المشبوقة.

المتأنق، كان من الجيد جدا أن أرى ذلك فعلا مرتين لأنني أردت أن أرى ما فاتني أول مرة حولها.

لن يكذب – أنا كيندا تريد مشاهدته مرة ثالثة الآن.

إنها عن مجموعة من الأزام القديمة التي تم إعادة الاتصال مع بعضها البعض في حفلة العشاء التي يرميها أحدهم في تلال La Hills بعد عدم رؤية بعضنا البعض لمدة عامين تقريبا.

الإرادة هي الشخصية الرئيسية، وصديقته الجديدة كيرا، لكنه اعتاد أن يكون متزوجا من عدن، الذي يعيش الآنزوجتها الجديدة في نفس المنزل تقاسم ذات مرة مع الإرادة، وكلها في حفل العشاء معا.

منذ عامين، حدث شيء مأساوي سيلز ويدن الذي أدى إلى تقسيمه. أنهت علاقتها، وهي واحدة من القوى الدافعة في القصة.

على أي حال، دعوة عدن وزوجها الجديد أصدقائهم القديم إلى المنزل لحفلة العشاء.

وغني عن القول، تسير الأمور. جدا جدا جدا.

لا أريد أن أعطي الكثير بعيدا، ولكن كل ما يجب أن أقوله هو التحلي بالصبر، وعلى النظرة عن كثب، لأن هناك القليل من فتات الخبز انخفض على طول الطريق، إذا رأيتها مرة أخرى، فأنت مثل ” أوه، أحصل عليه الآن! ”

إعلان

لا أستطيع أن أقول أشياء جيدة بما فيه الكفاية عن ذلك. هذا عظيم جدا.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *