رقائق الطلاء، المجلد. 1: سميث وعبادة مخرج المساحة

0 Comments

يخرج سميث وعبادة الفراغ: يوم 1
الى متى سوف يستمر؟ هذا هو السؤال. دعنا نكتشف! رقائق الطلاء هي سلسلة أعتبر فيها الكفوف الخاصة بي مع معاطف من البولندية، وساحل أساسي بالإضافة إلى معطف كبير، وكذلك انظر بالضبط كم يستمر.

حتى إذا لم تكن مجمع مكياج متشددين – حتى لو كنت متحمسا للمنتجات بدوام جزئي – فمن المرجح أن تضع في الاعتبار منتجا واحدا على الأقل تحول معدل اهتمام بخلفه إلى هاجس تماما وبعد بالنسبة لي، كان واحد من هذا المنتج سميث وعبادة الخروج من الفراغ.

كنت قد استخدمت بضع ظلال من سميث وعبادة من قبل، ومع ذلك، يا إلهي … عندما وجدت هذا اللون الأزرق الداكني Creamy Brewwinkle (خرج مع جمع الربيع لعام 2017)، استغرق الأمر مقلي مفاجأة!

إعلان

يبدو وكأنه سماء ربيعية مثالية – هذا الحالم، الأزرق الغني الذي صخور عالمك بعد عدة أشهر شديدة من الكئيب، ورمادي الشتاء. إنه يجلب ابتسامة إلى صفقة مع كلما رأيتها على أظافري.

ما الذي يجعلني سعيدا حقا، رغم ذلك، هو بالضبط كيف يكون مصطبقا (معطف واحد يشبه ثلاثة معاطف من أي نوع من أنواع العلامات التجارية الأخرى) وكذلك بالضبط كيف تستغرق الأمر.

والمتضر، لقد تغلبت على حماقة من أظافري. أنا جاد، هذه الأيدي السيئة. أنا وضعتهم كثيرا. صفقات رائعة من الكتابة، ومناولة الرضع، والمناولة كيتي، والأعمال التجارية، وكذلك حتى بعض رفع الأثقال وكذلك البروبيس (وهي عمل الشيطان). طلاء الأظافر، لإعادة صياغة Rihanna، يحتاج إلى العمل والعمل والعمل والعمل والعمل والعمل.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

الخروج من الفراغ، عندما استخدمته مع معطف سالي هانسن صديقة للبيئة + معطف قاعدة الخيزران وكذلك معطف OPI Top (هم Faves Faves الحالي)، بدت مثالية لمدة خمسة أيام. ثم، حوالي منتصف الطريق مع اليوم الخامس، بدأت الرقائق الأولى للغاية في الظهور.

ولكن هذا رائع بالنسبة لي! تركتها لرؤية بالضبط كم من الوقت قد تذهب قبل أن تمر النقطة المطلقة من عدم العائد.

سميث وعبادة الخروج من المساحة بعد خمسة أيام

سميث وعبادة الخروج من المساحة بعد خمسة أيام
التي حدثت في اليوم الثامن. لم تحصل الرقائق على يدي اليسرى عن أي نوع من الأسوأ، ولكن تم ربطها بأرقائق ضخمة في أفضل يدي.

سميث وعبادة الخروج من المساحة بعد ثمانية أيام
بالنسبة لي، رغم ذلك، هذا أسطوري من حيث ارتداء. مع العديد من Manis، بعد يوم ثلاثة أو أربعة، أرى عمليا دائما على الأقل عدد قليل من الرقائق، حتى أحصل على صخور كاملة خمسة أيام. أراهن أنه إذا أخذت رعاية أفضل بكثير لأظافري، فضلا عن إعادة تقييم معطفي الأعلى بعد بضعة أيام، فقد أطعم الخروج من المساحة إلى أسبوع على الأقل.

إعلان

انها 18 دولار زجاجة، والتي أفهمها هي نوع من العنب، ولكن هذا لون جميل. إذا كنت تشعر باللون الأزرق بطريقة ممتازة للغاية، لا أستطيع أن أقترح ذلك بما فيه الكفاية.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *