الزي اليوم، المجلد. 8: اللباس أبي فيرين نيكي 5 الطريق

0 Comments

لذلك، يجب أن أعرف: هل لديك أي ملابس في خزانة الخدمة التي يتم تطويرها لتكون ترتديه مجموعة من الطرق المختلفة؟ أنا مفتون بالقطع التي تحول بطريقة سحرية من اللباس إلى قميص، ثم، مع عدد قليل من التحولات هنا، تعديل هناك، بام! – تحصل على رأس.

لدي شيء من هذا القبيل يسمى نيكي اللباس 5 الطريق. ارتديتها في اليوم الآخر للحصول على الغداء وتشغيل بعض المهمات.

إعلان

حتى الآن، لقد جربت ذلك بطرق مختلفة الخمسة، لكنني كن صادقا، الطريقة الوحيدة التي أشعر بها حقا بالراحة في الأمر إذا أرتديها من الكتف، راياتها وترتبط عند الخصر في هذه الصور.

عندما أرتديها بأذرعتي من خلال كل من الأكمام، أو كقاعدة (حيث تنزخ الفستان)، أشعر أنني قد تتراجع عنها المواد، مثل أن أسبح فيها.

نعم، قد يكون هناك الكثير من الفستان بالنسبة لي … ربما سيكون أكثر بساطة إذا كنت أطول.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أنا أحب زاوية إلهة الإرضاء الإغرائي، رغم ذلك.

أوه، وأنا أحب أيضا، أحب أن مادة جيرسي لا تجعد، لذلك يمكنني تخطي الكي. مكافأة إضافية: إنه قابل للغسل الجهاز أيضا.

القيام بالروبوت أثناء إظهار كم كيمونو!

فستان بلون بلون مع خط العنق سهل مثل هذا يطرح عن قلادة جريئة. أنا هنا أرتدي رقم مطرز متعدد تقطعت بهم السبل الذي وجدته في العام الماضي، لكنني أراهن أن هذا القلادة المريلة المرجانية من قبل مصمم Amrita Singh سيبدو لطيفا حقا.

لربط كل شيء معا، الكفة البرونزية. هذا واحد من H & M Auges قبل (أدعوها إلى أزرار المرأة عجب المرأة)، لكنني وجدت بعض الأساليب المماثلة مؤخرا هنا في PiperLime ومتجر BOP.

هل سبق أن أخبرتك كيف أحب أن أبقي أزواج إضافية من أحذية الطوارئ في السيارة؟ لا بجدية، يشبه مقعد الخلفية وكأنه DSW انفجرت.

إعلان

لهذا السبب أرتدي أحذية مختلفة في الموافقة المسبقة عن علم الماضي. لقد بدأت اليوم في ارتداء هذه المنصة الرمادية والبيج منصة حبال كيت بأسمائها في الأعلى، ولكن حول منتصف النهار حصلت على التغيير في التغيير في مضخة L.A.MB عارية هناك في الأسفل … قدمي هي فقط متقلب بهذه الطريقة، والعارية المضخات هي زوجي الذهاب إلى الزوج عندما أريد أن أبدو أطول.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *