بالنسبة للسيدات، Legendary-livendary Be Liptick Liptick في باريس، أصبحت أحمر شفاه ماتي في باريس أسهل قليلا من ارتداء من PATE Pastel Pink

0 Comments

أنا أستخدم أحمر الشفاه Smashbox Be Legendary Matte Matte Lip في باريس وردي (20 دولارا)، واحدة من ثمانية أصبح أحمر أحمر الشفاه ماتي الأسطوري الآن في عدادات Smashbox وكذلك عبر الإنترنت
أعتقد من الآن فصاعدا سأشير إلى شفتي ك “محكم …” سيكون رمز “لذا دانغ فاكي أنه يبدو أنني شيدت مع مبشرة جبنة”. ثم لن تضطر إلى ذكر “لقد حصلت على شفاه جافة” حوالي 15 دقيقة من كل يوم.

Smashbox كن أحمر شفاه ماتي ماتي في باريس وردي (20 دولارا)

الجزء العاقل مني (نعم، هناك حقا هو واحد هناك) يفهم أن الشفاه محمص يجعل من الصعب سحب غيرها من ماتس غير شفاف مثل الوردي في باريس سماشبوكس الجديد، واحد من ثمانية 20 دولارا جديدا أمريكيا ماتي ماتي، ومع ذلك … أقل سان، أكثر من غير عقلاني مني لا يهتم! سوف تخفف الحذر إلى الريح لأن هذا الضوء الوردي غير لامع يجعلها / لي ابتسامتها.

إعلان

إنه منغم دافئ مع النغمات المصفرية، وكذلك له بعض العمق، مما يجعل الأمر أسهل قليلا في ارتداء من، على سبيل المثال، وردي الباستيل الشاحب النموذجي الخاص بك (من الصعب بالنسبة لي أن أسحب تلك الإقلاع دون الظهور مثل nikki minaj يوم فقير حقا).

ككون، أعتقد أن باريس الوردي أسهل بكثير. الاغراء، حتى.

أوه، بالتأكيد، فإنها لا تحتوي على رقائق قش بلدي (مثل الوقت الضخم، يو)، ولكن هذه هي الحياة عندما تكون امرأة قديمة تحب استخدام ماي في المناسبة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Smashbox كن أحمراه أحمر الشفاه ماتي في باريس الوردي: أخبرني أكثر!

باريس الوردي هو واحد من ثمانية ظلال غير معطرة، غير موفرة في خط أحمر الشفاه ماتي ماتي.

الصيغة هي قليلا على الجانب الكثي، وكذلك على الأرجح لن تتمكن من فرك شفتيك مرة أخرى بالإضافة إلى ذلك عندما ترتديها (يذكرني باللمسات Mac).

انها صياغة مصطبغة.

إذا لم أكن أكل أو شرب أي شيء وكذلك التسكع فقط، فقد يستمر في شفتي خمس ساعات أو ست ساعات (يجب علي إعادة تطبيقها بعد وجبة).

الصيغة ليست ترطبة بالضبط، لكنها ليست تجفيف بشكل خاص أيضا. انها فقط … غرامة من حيث الترطيب.

هذا واحد، باريس الوردي، الصور جيدا، ومع ذلك سوف يحصل على أي نوع من الرقائق على شفتي بلدي وكذلك تسوية في خطوط شفاه العمودي عندما لا أبدت بشكل صحيح مقدما عن طريق التقشير و / أو ترطيب بلسم الشفاه.

السعر: 20 دولار، وكذلك واحدة من ثمانية ألوان في الخط
التوفر: عرض الآن على الإنترنت وكذلك في عدادات Smashbox، Nordstrom، ULTA وكذلك Sephora
ماكياج وكذلك جمال التقييم التقييم: B / B +

وكالة المباحث للسيدات رقم 1

صباح الخير وكذلك يوم الثلاثاء سعيد! إنه يوم سريع عاصف هنا في شمال كاليفورنيا. أين ذهبت حالة الطقس الدافئة؟ كنت آمل أن أقوم باختبار بعض علمي للغاية (موافق، وليس) مؤسسة ماك برو لولاي بوويرث مغذي للماء اليوم بجوار حمام السباحة، ولكن هذا بالتأكيد لا يحدث.

مضحك بالضبط كيف تتغير الأشياء … عندما أختي وكذلك كنت أطفالا، لم نكن يهتمون بالضبط كيف كان ذلك رائحي. إذا كان هناك جسم مائي حولها، فسوف نذهب في السباحة، بغض النظر عن ما. الآن، إذا كان الأمر رائعا من ماء الاستحمام، أنا السلام، لول!

على أي حال … أحتفظ بمعنى أن أخبرك عن عرض على HBO أنا مدمن على ما يسمى وكالة المباحث رقم 1 للسيدات.

أعلم أنه يبدو نوعا من العنب من العنوان، لكنه جيد حقا! انها تستند إلى سلسلة من الكتب من قبل ألكسندر مكول سميث.

يأخذ الموقع في بلد بوتسوانا في جنوب أفريقيا. تعمل الشخصية الأساسية شركة مظاهر شخصية في غابرون، تمويل بوتسوانا، والتي لا تزال في الأساس مدينة ريفية صغيرة للغاية. لقد لعبت من قبل جيل سكوت (نعم، المغني)، من الساحرة للغاية في الدور. لقد بدأت فقط مشاهدتها بعد ظهر يوم واحد دون فهم أي شيء حيال ذلك وكذلك تمتص بسرعة!

هناك زاوية سرية … التي تبقيك مدمن مخدرات (whodunit ؟!)، ومع ذلك الحي بأكمله وكذلك الشخصيات تبقيني تعود لأكثر من ذلك. أشعر حقا أن هذه الشخصيات لها مسقط رأسها.

إعلان

لسوء الحظ، استمر العرض فقط موسم واحد (لقد كنت أشاهده على ملف HBONOW)، لكن الأمر بسيط وكذلك الضوء، مثل فيلم Hallmark جيدا. توفيرها احتمال في وقت ما. أعتقد أنه جيد حقا!

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *