ماكياج وكذلك سحر المدونة يوم الاثنين، المجلد. 348

0 Comments

قد تتساءل، “إذن ما في الدعارة هو سبب الاستطلاع يوم الاثنين على أي حال!”

حسنا، ليس استطلاعا بالضبط. إنها أكثر بكثير من التطور المستمر (انقلاب؟)، قائمة عشوائية إلى حد ما من المخاوف التي أخرجتها للزوار كل صباح يوم الاثنين خلال السنوات السبع الماضية. (يشبه كيكتارت لدماغك.) لقد سعدت دائما في قراءة إجاباتك في التعليقات، وكذلك آمل أن تكون سعيدا في قراءة الألغام.

أين تقضي عادة العطلات؟
حسنا هذا سؤال عظيم! يحصل تحديا بعض الشيء في بعض الأحيان، ومع ذلك، فإننا نضع عادة الشكرين هنا في منطقة الخليج في منزل والدي في مدينة الاتحاد، والتي تقع على بعد حوالي 40 أو 50 ميلا. أنا أكثر شيوعا في الوقت الحاضر، على الرغم من ذلك، على الرغم من أن المحور وكذلك سوف أقضي عطلة سلمية هنا من قبل أنفسنا مع علامات تبويب في نوفاتو، والتي قيل لها، كانت الواقعية، كانت جيدة (أحب أن أكون في منزلي، تعرف يا ؟).

عيد الميلاد هي أكثر تعقيدا بكثير. والدي الوالد عبر الإنترنت في بلدة تسمى Redding، والتي تقع على بعد حوالي 200 ميل شمال، جنوب حدود أوريغون، وكذلك والدي عبر الإنترنت في الخليج الشرقي، لذلك نحن عادة تقسيم العطلة بين الجانبين من العائلات، والتي يعني قدر كبير من القيادة من جانبنا.

سنقضي عشية عيد الميلاد في منزل والدي، وهو عندما نحتفل دائما، وكذلك بعد ذلك، عند كسر الفجر في صباح عيد الميلاد، نقود بقدر إعادة تشغيل، مما يجعلنا هناك حول الظهر، حيث نحتفل باليوم مع جانب المحور من فام.

ستصل الأمور بعد أن تصل امرأة الرضع، “لأنك تفهم بالضبط كيف تسير الأمور. عندما يكون لديك الأطفال، يأتون إليك الأشخاص (آمل)، وكذلك كل ما علي أن أذكره هو القول بفضل الخير.

أنا أتطلع إلى عقد الإجازات في منزلنا، ليكون صادقا، وكذلك بدء بعض التقاليد الخاصة بنا في المنزل مع ابنتنا.

الوقت لوضع القرن الخاص بك! ما هو طبق عيد الشكر الخاص بك؟
أنا جعل بعض البطاطا المهروسة الثوم القاتل، يو. رقيق، زبداني، وكذلك يذوبون في فمك.

وأبلك الخوخ الخبيث ليس نصف سيء، إما، وكذلك من السهل حقا القيام به. (فيما يلي كلا الوصفات إذا كنت مهتما!)

لملء الحواجب الخاصة بك، ما الذي تختاره – الحاجب المواد الهلامية أو المساحيق أو أقلام الرصاص أو مزيج من اثنين أو أكثر؟
أنا فتاة كومبو حاجب / هلام كومبو، لأنني أحب ذلك عندما أقام الحواجب مع قلم رصاص من الحاجب، يبدو أنني ننتج الكثير من الشعر الحاجب قليلا، وكذلك هلام هلام كل شيء، يحمل كل شيء شكل وكذلك يبقي الشعر من الطيران في المكان.

أيضا، على الأقل في الوقت الحالي، لأعلى أن أقبل بعض التقنية الأخرى، فإن سير عمل ملء الحاجب الخاص بي غير تقلق قليلا، لأنني أبدأ مع هلام الحاجب، قبل الدخول مع قلم قلم الحاجب … الذي يبدو إلى الوراء، ومع ذلك، ومع ذلك انه يعمل بالنسبة لي.

كيف تشعر حيال حواف خطوط المياه الخاصة بك؟ بالنسبة لك، هل هو فعل أو لا؟
انها بالتأكيد تفعل! أحب استخدام بطانة على خطوط مياهي لرسم مصلحة إضافية لعيني، خاصة عندما كنت أستخدم الخضر، البلوز، والأطفال وكذلك البني المحمر، والتي أعتقد أنها تسير على ما يرام مع عيني البنية.

هل لديك النمش؟
أنا كثير من الناس القيام به بالتأكيد، مثل واحد كان لدي بذل قصارى جهدي لأنني كنت طفلا قليلا، وكذلك الآن لدي الكثير منهم في أنفي وكذلك الخدين.

إعلان

دورك. مجرد نسخ وكذلك لصق الامتثال للمخاوف في تعليق مع إجاباتك. أنا أتطلع إلى القراءة ’em!

1. أين تقضي عادة العطلات؟
2. ما هو طبق عيد الشكر الخاص بك؟
3. ما هي تقنية المفضلة لديك من ملء الحواجب الخاصة بك؟ جل، مسحوق، قلم رصاص، مزيج من بعض الأشياء الخ؟
4. حواف خطوط المياه الخاصة بك: تفعل أو لا؟
5. هل لديك النمش؟

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

T-ناقص ثلاثة أيام حتى يوم تركيا، آه!

كما يمكن أن تخبر على الأرجح، أنا مسرور للغاية حول ذلك. والدي في رحلة، وكذلك آباء الوالدين لديهم خطط أخرى تصل إلى الشمال، لذلك سيكون لي فقط، الحور، فتاة الرضع، علامات التبويب وكذلك أخي الأصغر، الذي من هؤلاء الأشخاص الذين قد أو قد لا تظهر في اللحظة الأخيرة مع حوض استحمام من سلطة المعكرونة … لكنك لا تعرف أبدا.

إعلان

آمل أن يكون لديك يوم الاثنين رائعا حتى الآن، وكذلك آمل أن يكون السبب في أسبوع ممتاز. قل شكرا لك على أن تكون هنا معي في هذا الأسبوع عيد الشكر.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *