ما هو منتج سحر تحت الرادار الذي تعتقد أن الناس يتطلبون فهمه؟

0 Comments

أحب قطرات تجفيف هذه الرسول الجاف في OPI (13.50 دولار)
أوه! OPI التنقيط الجاف ورنيش تجفيف قطرات، بالتأكيد! إذا ذهبت من أي وقت مضى للحصول على ماني سيوم الخاص بك في صالون، فقد ترينا لهم من قبل، ولكن إذا كنت أكثر بكثير من DIY، طلاء الأظافر في المنزل في المنزل مثل أنا … حسنا، اسمحوا لي أن أعيد صياغة أن: مثل أنا عادة، لأنني لا أستطيع الوصول إلى أصابع قدمي الآن، لذلك الطريقة الوحيدة التي يمكنني الحصول عليها رسمتها هي إذا ذهبت إلى صالون الأظافر، لول!

ولكن إذا لم تكن قد سمعت عن هذه الأشياء من قبل، فنت تختتم!

إعلان

يمكنك تطبيق إزالة السائل على أظافرك بشكل أفضل بعد تطبيق معطفك العلوي، فقط واحد أو اثنين قطرات لكل مسمار، بالإضافة إلى خمس دقائق في وقت لاحق، فويلا! – أظافرك جافة، حتى لو كنت لا تستخدم صيغة طلاء الأظافر سريعة جافة.

الآن، لن أخرج وكذلك أطباق أو ختم الحطب أو رسوم الأمواج بعد خمس دقائق بدقة … ما زلت أنتظر 20 أو 30 دقيقة قبل القيام بأي نوع من العمل الشامل مثل ذلك، ولكن بعد خمس دقائق أو نحو ذلك ، أظافري هي في الأساس خالية من المخاطر للمس.

أوه، وكذلك قطرات ترطيب البشرة الخاصة بك لأنها تشمل زيت الجوجوبا وكذلك فيتامين E.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أحب هذه الدبابيس يسقط كثيرا أنني أحضر زجاجة معي إلى صالون! نعم، كلما أذهب إلى صالون تجميل الأظافر للحصول على أصابع قدمي، أحضر دائما منتجاتي الخاصة، وكذلك تشمل زجاجة بالتنقيط الجافة.

لذا، يا صديق، ما هو منتج سحر تحت الرادار الذي تعتقد أن الناس يتطلبون سماعه؟ انشر الكلمة!

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

إعلان

ملاحظة. TGIF! تعرف يا … لم أدرك أننا وصلنا إلى نهاية الأسبوع لأعلى حتى وقت متأخر من الليلة الماضية في السرير عندما ذكرت إلى El Hub، “Babe، إنه يوم الأربعاء، أليس كذلك؟” وكذلك قال، “كلا، ليلة الخميس. إنه عمليا يوم الجمعة “.

يصيح! فرق الحمل درجات الدماغ مرة أخرى. بدأت الأيام دوامة معا … أرغب في الرغبة في أنني قد أبطأ الأمور لأسفل حتى أحصل على المزيد من الوقت في الحصول على الأشياء التي تم إعدادها قبل أن تصل BG، ومع ذلك فقد بدأت في الحصول على تلميح لا يشعر أحد من أي وقت مضى أنه مستعد حقا لرضع الرضيع.

أنا سعيد جدا لنا جميعا جعلها في نهاية الأسبوع في قطعة واحدة! ما أنت حتى نهاية هذا الاسبوع؟


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *