يحتوي Color L’Oreal Currents المحظور على COULL COLLOP COULLAOO

0 Comments

هو نوع من اليوم …

لا، لا شيء كبير مثل الركض في هايدي في سيفورا أو ركله مع تيم جان في DSW (أتمنى!).

إعلان

فقط بضعة صغيرة ومع ذلك، هناك فرش رهيبة مع عرض TV TV المفضل لدي. أول واحد جدا اكتشفت هذا الصباح، عندما تيفو، وهو نوع شرير عادة من الذكاء الاصطناعي الجحيم على تسجيل جميع العروض التي لم أشاهدها أبدا، فعلت حقا شيئا مفيدا للتغيير. سجلت الموسم بأكمله أربعة من مدرج عمل، من البدء في الانتهاء، بدون لي الاضطرار إلى برنامجها.

ملاحظة جانبية: ألا تحب الحلوة؟ أرغب في أنها كانت قد جعلتها إلى النهاية فقط لكونها هيلا بارد.

والثاني حدث ذلك بعد ظهر هذا اليوم حيث تتخلق بمظهر الكوكاتو الجميل (9 دولارات)، واحدة من أربع الكواد الجديدة في ألوان L’Oreal تأخذ مجموعة الطيران، وهي شراكة مع مدرج عمل (أعرف!).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ألوان تأخذ مجموعة الطيران …

تقسيم إصدار مقيد 20 قطعة (متاح الآن عند الصيدليات وكذلك عبر الإنترنت) إلى أربع مجموعات فرعية – أمازون جريئة (عيون مشرقة وكذلك شفاه الفوشيه)، والكوكاتو الجميل (الوردي وكذلك العيون الزرقاء وكذلك العيون الزرقاء كذلك شفة بورجوندي)، البومة الساهرة (عيون معدنية فضلا عن الشفة الحمراء) وكذلك الغراب القاخرة (عيون سموكي وكذلك شفاه عارية).

تتضمن كل مجموعة من المجموعات الفرعية رباعية Eyeshadow (9 دولارات لكل منها)، وهو أحمر أحمر (7 دولارات لكل منهما)، استحمت (10 دولارات لكل منهما) بالإضافة إلى اثنين من ملمعات الأظافر (5 دولارات لكل منها).

يحرك الإصدار ببطء في صيدليات مثل CVS وكذلك Walgreens، ولكن إذا كنت مهتما وكذلك لا ترغب في البحث، فإن المجموعة بأكملها مقدمة بالفعل على الإنترنت على Ulta.com.

أنا مثل هذه الرباعية المحددة، لكنها ثقيلة بعض الشيء في After Effects وكذلك الضوء على الصباغ. الألوان هي أسلوبي تماما (غير مشرق ولكن لا أعمى)، وكذلك أنا أحب الاتصال مدرج المهمة (بالطبع!)، ومع ذلك لن أذكر أنني أتوجه فوق الكعب.

السعر: 9 دولارات
التوفر: قريبا إلى صيدليات مثل CVS / Pharmacy؛ عرضت الآن على الانترنت
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم: B

أوه، افتراض ما! ستكون التصميمات تستخدم المجموعة بأكملها في حلقة ليلة الخميس الجديدة يوم الخميس، لذا استحق الحقل إذا كنت ترغب في قسيمة قسيمة.

أتساءل من الذي سيفوز بهذا الموسم … أفهم من أريد الفوز (الذهاب فريق Anya!).

أحصل على الشعور بأن جوشوا قد يكون في طريقه إلى المنزل. أنا مرهق قليلا من الأشياء التي كانت مبهرة، وكذلك لم يكن دائما أجمل الشخص.

إعلان

هل تشاهد عرض هذا الموسم؟ من تسحب؟

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *