مفقود في العمل: فقدت الرموش!

0 Comments

لذلك، حدث هذا …
أنت تفهم عندما تشعر بالخروج، لكن لا تحاول عدم غرابة، ومع ذلك، فإن محاولة عدم الكسور يجعلك غريب أكثر؟

أنا أفعل ذلك أفضل الآن.

إعلان

انها منذ هذه الرموش المفقودة! جزء كبير من الرموش مفقود من أفضل وجهي.

إن رموشتي الطبيعية ليست “كل ما” لتبدأ، حسنا، وكذلك على الإطلاق لأنني كان لدي كونور، حتى أنهم أصبحوا أرق وأقصر أكثر مما كانوا عليه من قبل، لتزويدك بمفهوم الأساس.

في الأساس، أنا لا أعمل مع الكثير من حيث الرموش، وهذا هو السبب في أنك سوف تكتشف أنابيب عشوائية من الماسكارا في منزلي. في كل مكان.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بالضبط كيف حدث هذا؟ لا أعلم. في نهاية الأسبوع الماضي، شعرت برموشتي، وكذلك بعد أن أكملت أفضل وجهي، اكتشفت أن الفضاء Smack Dab في وسط خط الرموش العلوي.

noooooooooo! يا صديق. أنت لا تعترف بالضبط مدى أهمية رموش المركز حتى أنهم ذهبوا!

لا أفهم متى حدث ذلك، لكنني أظن أنه حدث الأسبوع الماضي عندما كنت أستخدم جلدة كاذبة لم أستطع الانتظار لإزالة. بداوا رائعة في بلدان جزر المحيط الهادئ، ومع ذلك كانوا لفترة طويلة للغاية، لذلك قد أراهم من زاوية عيني، التي كانت تقودني جوزاء. لذلك، بدلا من القيام بما أقوم به عادة، وهو نقع وسادة قطنية مع منظف ماكياج عيون مقاومة للماء بالإضافة إلى الاحتفاظ بها فوق الزائف حتى تنزلق بعناية، فقد انفجرت هؤلاء الأولاد الصغار الفقراء (ربما قليلا بحماسة بحماسة). في هذه العملية، من المرجح أن تنشق أن قطعة الرموش على أفضل جهة، أيضا.

نأمل أن يتحسن هذا المنتج لتحسين الرموش الذي بدأته للتو باستخدام المسمى Lashfood (إنه في سيفورا) يساعدهم على العودة.

تمنيت أن تجربها لأنها 99.49٪ طبيعية، تحصل على مراجعات جيدة، وكذلك أنها أكثر بأسعار معقولة من العديد من البدائل … ليس ذلك غير مكلف. لا يزال 79 دولارا لعرضه لمدة ثلاثة أشهر، لذلك ليس غير مكلفة تماما (على الرغم من أن بصراحة، لا أريد أن أشارك مفهوم “رخيص” بشيء من المتوقع أن ينمو الشعر بالقرب من مقلي).

اعتقدت بالمثل الحصول على عضوية في Latisse مع Yoderm (أخصائي الأمراض الجلدية للإنترنت)، ومع ذلك فإنها 140 دولارا شهريا، وكذلك لست مستعدا للذهاب إلى هناك بعد … في Googling بلدي، كما لو أن زيادة الرموش يعمل مجالات رودان + للحصول على قدر كبير من الناس، لكن 150 دولارا لإرضاء لمدة ثلاثة أشهر.

أنا متأكد من أن Lashfood يعمل، لأنني أفتقد رموشتي المفقودة للغاية !!

إعلان

هل سبق لك استخدام منتج نمو الرموش؟ إذا كان لديك، فما هو، وكذلك فعل ذلك من أجلك؟

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *