مدونة المكياج والاستئناف يوم الاثنين ، 13 يونيو

0 Comments

قد تتساءل ، “إذن ما هو الشيء الذي هو هذا الشيء على أي حال؟”
حسنًا ، إنه ليس استطلاعًا كبيرًا. إنها مجرد مجرد تطور بانتظام (تنقل؟) ، قائمة عشوائية إلى حد ما من الأسئلة التي طرحتها على القراء كل صباح يوم الاثنين على مدار السنوات الثلاث الماضية ، والتي أعتقد أنها تجعل هذا في مكان ما حول المجلد. 173. لقد سررت دائمًا بقراءة إجاباتك في التعليقات ، وآمل أن تسعد في قراءة لي.

مزاج:

كان لدي نوبة من البلوز بعد التثبيت في وقت مبكر من هذا الصباح ، لكنني أشعر بالحيوية والاستعداد الآن. “مدرب ، أعادني في اللعبة!”

هل سبق لك أن امتلكت لاعبًا قياسيًا؟

أتذكر أنجب أطفالًا عندما كان عمري حوالي الخامسة التي كنت سأستخدمها للعب في سجلات Winnie the Pooh. أحببت هذا الشيء إلى قطع. كان لديه علبة بلاستيكية زرقاء صلبة مع مقبض أبيض. أنيقة جدا.

هل تخطط لمكياجك في بداية كل أسبوع ، أم مجرد جناحه؟

قد أخطط لإلقاء نظرة على الزي إذا كان لدي حدث خاص للذهاب إليه ، لكن الكثير من الوقت الذي أتجه فيه.

هل يمكنك التفكير في لون أحمر الشفاه الذي يجعلني أشعر بالتوابل؟

في الآونة الأخيرة ، Dior Sporti 752. كلما أرتديها ، أشعر أنني مستعد لجلب الحرارة ، لول! إنه احمر اعتقال مع لكمة من اللون الوردي.

صف فستان الصيف المفضل لديك.

هذا الفستان الأسود Mimi Chica الذي حصلت عليه من قسم المبتدئين في Nordie. إنه قابل للغسل (التنظيف الجاف هو لعنة وجودي) ومرنة بشكل لا يصدق. يمكنني بسهولة ارتداء ملابسه من خلال رمي كارديجان أو مجوهرات وكعب ، أو ارتداءها عن طريق انزلاقها فوق ملابس السباحة وانزلاقها في زوج من الوجه.

هل تحتفظ بمجلة؟

أنا أفعل ، لكنني لا أكتب فيه بما فيه الكفاية.

فرشاة المكياج المفضلة لديك في الوقت الحالي؟

MAC 224! إنه أمر رائع جدًا لمخفي العين.

آخر مرة قفزت الحبل؟

عادةً ما يكون لدي ذاكرة جيدة ، لكنني بصراحة لا أستطيع أن أتذكر. أعتقد أنني التقطت واحدة في متجر للسلع الرياضية قبل بضع سنوات وقفزت لمدة دقيقة في الممر ، ولكن ربما كان ذلك بمثابة حلم. في المرة الأخيرة التي قفزت فيها الحبل لفترة أطول من دقيقة ، ربما عادت إلى ملعب في وقت ما في الثمانينيات (Yikes!).

هل أنت نائم ثقيل أم خفيف؟

عندما كنت طفلاً ، كان بإمكاني أن أنام من خلال الزلازل والعواصف الرعدية ، لكنني الآن نائم أخف بكثير. لقد وصلت إلى هذه النقطة التي أحتفظ بها الآن زوجًا من سدادات الأذن وعصابة معصوب العينين على منضاتي ، فقط في حالة.

الأهداف الأسبوعية:

إيلاء بعض الاهتمام الإضافي لعلامات التبويب ، وتشغيلها أربع مرات على الأقل (لأنني لم أمارس النظر في ذلك الأسبوع الماضي) ، وإعداد اثنين من العشاء الصحي ، والتخطيط لرحلة عطلة نهاية الأسبوع خلال الرابع من يوليو (لأعطي نفسي شيئًا أتطلع إليه ).

السماء! ما زلت أتراجع تمامًا عن حلقة الليلة الماضية من Game of Thrones. ذهبت إلى الفراش أفكر في الأمر واستيقظت هذا الصباح مع النهاية في ذهني.

لا أعدك أي مفسدين هنا ، لكن إذا استمتعت به ، فهل يمكننا الطارد في التعليقات؟ لم أكن أتوقع أن تنتهي ، وجزء مني يريد أن يصدق أنه لم يحدث بالفعل.

إعلان

حسنًا ، يكفي عن اللوردات والفرسان والمؤامرات الملكية. وبقدر ما يسعدني في رخري القصير إلى فانكوفر ، يسعدني أن أراك مرة أخرى. من الرائع دائمًا العودة إلى المنزل.

إذا لم يكن يوم الاثنين مجنونًا جدًا ، فاستغرق ثانية ليقول يا هناك في استطلاع الإثنين. أحب أن أسمع كيف كنت.

لإكمال استطلاع الإثنين ، فقط انسخ القائمة التالية ، ولصقها بإجاباتك في التعليقات.

1. المزاج:
2. هل سبق لك أن امتلكت لاعبًا قياسيًا؟
3. هل تخطط للمكياج الخاص بك يبحث عن الأسبوع أو جناحه؟
4. لون أحمر الشفاه الذي يجعلني أشعر بالتوابل؟
5. صف فستان الصيف المفضل لديك.
6. هل تحتفظ بمجلة؟
7. فرشاة المكياج المفضلة لديك في الوقت الحالي؟
8. آخر مرة قفزت الحبل؟
9. هل أنت نائم ثقيل أم خفيف؟
10. الأهداف الأسبوعية:

إعلان

ارمي يديك في الهواء ، وتفوقك مثلك لا تهتم! أوه ، ولديك أسبوع مذهل أثناء وجودك فيه.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

مدمن جاذبيتك الودية ،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *