كيف تبدو ممتازة أثناء الولادة

0 Comments

كتب هذا النشر بواسطة كيت
هل من الممكن الولادة الرضع وكذلك لا تزال تبدو لطيفة؟ تعتقد كيت ذلك، وكذلك تشارك بالضبط كيف في بوست ضيف اليوم.

عندما اكتشفت أن تاريخ استحقاقي كان 1 مايو، لم تكن أفكاري الأوائل جدا من بطانيات الرضع وكذلك نيسيس. كل ما قد أؤمن به هو، بالضبط كيف سأمنع الظهور مثل منشفة وجبة مبللة في واحدة من تلك المنشأة صور شحنة؟ – تلك التي يتعامل بها شخص ما دائما إلى المفاجئة في اللحظة الدقيقة عندما تكون الأكثر تفوح منه رائحة العرق، والتعب، وكذلك الأقل استعدادا للحصول على صورة جميلة عن بعد. أنا أتحدث عن تلك اللحظة عندما بعد 12 ساعة من العمل المكثف، تبدأ الكاميرات بالنقر فوق مجنون!

أنا لم آمن بنفسي حقا كشخص دون جدوى، فضلا عن أنني أفهم أنه عندما يأتي الوقت، من المفترض أن يكون كل شيء عن الطفل، ولكن أحسب لي أن يتعطل بعضا من أجناد ماكياجي السابق بالإضافة إلى الخروج من التجربة بأكملها متوهجة، على الرغم من علامات التمدد وكذلك البواسير الوشيك.

إعلان

حوالي شهر قبل تاريخ الاستحقاق، انتهى بي الأمر بأنه وحيد تتوقع المرأة التي تطارد الممرات من سيفورا الإقليمي. لقد استغرقت صديقا جيدا في هذه المناسبات، عموما لأنني قد لا يكون لدي أي نوع من الانحرافات من ما رأيته بمثابة مهمتي الشخصية. لقد تم احتسامنا على إلقاء نظرة قد وصلت إلى ما بذلت طبيعة أمي كل شيء قرارا لإلقاء طريقي، فسيكون القسم C أو 24 ساعة من العمل. كل ما حدث ليكون مستمرا تحت رقبتي، كنت هيلبنت على الحفاظ على ما كان فوقه تمكنت جيدا وكذلك تبدو أفضل لها. كنت بحاجة إلى ما يعادل مكياج مجموعة منع الزلازل.

لقد اتخذت قرارا بأن أروع برنامج عملي هو علاج شحنة طفلي مثل فئة غزل طويلة حقا. فهمت أن أتوقع الكثير من الأخريات وكذلك النفخ، وكذلك الكثير منهم، الكثير من العرق. وأشار إلى أنه كنت بحاجة إلى صفقة مع ذلك كان مقاومة للماء وكذلك Sweatproof. تمنيت أن أضرب التوازن بين أي ماكياج وكذلك كونها ربة منزل حقيقية من بيفرلي هيلز. بالنسبة لي، أشار إلى مزج وكذلك مسحها، وليس منحوتة وكذلك رسمت. حتى لو أمضيت الأيام بأكملها في السراويل بجائزة من بيجاما بجائزة الشوفان، فضلا عن نصف زوجي الآخر، تذكر الخزان الأيام التي قد أعود فيها في دش الصباح، أود أن أشعر بالأمان في الفهم الذي لم أسقط فيه دون قتال.

للبدء، هاجمت مسألة تشعها التي تبدو حتمية بعد الولادة. الآن، أنا لا أفيد أنني ترغب في أن ننظر إلى ماتي ماتي 1980، لكنني لا أريد أن أبدو كما كان لدي طبقة من كريسكو على وجهي. لهذا، اكتشفت شيئا مع قوة أكبر بكثير من القوة أكثر من مؤسسة مسحوق المعدن العادي. تستخدم مؤسسة Estee Lauder Double Light Light Foundation (34 دولارا) إلى خديك وكذلك الأنف مع أطراف أصابعي أن تبقي الإشعاع تحت الإدارة دون تأثير القناع Streaky الذي تعرق أيضا من الأساس بشكل شائع.

تخطيت تطبيق أي نوع من أنواع جبهتي منذ أن سجلت في مكان ما أن الأساس المستخدمة على الجبهة يمكن أن يجعل المرء يظهر أكبر سنا. توقفت بعد ذلك وكذلك نظرت إلى الوراء أبدا. تعيين ضوء ارتداء مزدوج إلى إنهاء غير لامع، لذلك لم أطلب حتى المسحوق. بالإضافة إلى ذلك، مع ارتداءها لمدة 12 ساعة، أحسب أنني كان لي الجزء الأكثر شاقة من العمل المغطاة … على الأقل من وجهة نظر بلون جلد حتى. الباقي … أوه، حسنا.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

الحاجبين مهمة في كتابي. إنهم يؤثرون على العينين، وكذلك للعمل، لقد اكتشفت فائدة حاجب zings (30 دولارا). لديها حشوة شمعية مفهومة ستكون مقاومة للماء إلى حد ما.

To assist my eye makeup stay put, I kept in mind the three P’s: primer Primer Primer! metropolitan Decay’s primer Potion ($18) in the original nude had yet to let me down. It’s the very best primer I’ve ever utilized as well as always kept my eye makeup from straying during my late night club days. For additional fade insurance, I swiped a thin layer of Paula Dorf’s Eye primer ($25) over the primer Potion.

I’m quite fair, so I took it down under my eyes also for a concealer that wouldn’t budge. now that my eyes were primed for battle, I layered on MAC’s paint Pots in Painterly as well as Groundwork ($16.50 each). Finally, I dotted Bobbi Brown’s gel eyeliner ($21) in Sepia Ink between my lashes. I had no wish to look like Cleopatra providing birth, so I skipped the cat’s eye for something a lot more subtle. since I have those sparse Oriental lashes, I completed with two coats of my go-to mascara, Dior’s Diorshow water resistant ($24.50) mascara in Black. now that my eyes were taken care of, I understood that I was in the house stretch. even if all my lip color faded, whether from screaming or eating those notorious ice chips, my eyes would bring mY انظر عبر خط السطح.

الآن، منذ أن تبدو رائعة في حين تعتمد تفوح منه رائحة العرق وكذلك تهالك بشدة على الخدين المنادي للهرية من Cherub، فقد اندلعت عن طريق الفائدة (28 دولارا). كما كنت أفعل ذلك بالنظر إلى أن المدرسة الثانوية، فقد تراجعت على شعيرات القطط في كل من كل صديق، وكذلك مختلطة بسرعة قبل أن تجف. sweatproof وكذلك مقاوم للماء، وكان الخيار الأفضل. هذا الصيغ سوف يذهب المسافة.

إعلان

أخيرا، اصطف وكذلك مليئة شفتي من قلم الشفاه الرطب “N Wild’s Lip” في 666 (1.49 دولار). أقل تكلفة بالإضافة إلى الكثير من أشكال العمل الجديرة بالثقة في ترسانة المكياج الخاصة بي، فهمت الذلور الطبيعي الذي سيغادره على شفتي لن يكون مجرد تجفيف كإجراء فقط للاستفادة من بلدي beletint. لترطيب وكذلك تعيين بلدي 666، كنت تستخدم شمامستيك بنكهة الكرز. كان لديه الرطلة التي احتاجت مع تلميح اللون الذي من شأنه أن يمسك قوة البقاء 666 مع عرض المكافأة المضافة للحفاظ على اللهب بعيدا.

عندما جاء يومي الضخم، فهمت أنني مستعد أن يكون لدي الرضع وكذلك تبدو كبيرة في القيام بذلك. بالتأكيد، قد تذكر أن هذا كان الكثير من الصعوبة في الشراء في شراء رائع لصورة واحدة. حتى أن البعض ذكر أنه عندما جاء الوقت، فإن آخر شيء في ذهني سيكون ما إذا كان لدي ماكياج. ولكن، أستطيع أن أقول لك أنه شعرت أن تكون ممتازة لأخبرها بكل ممرضة في جناح الحمل، لا أستطيع أن أصدق أنك حصلت على طفل! تبدو رائعا!”

خذها بينما يمكنك الفتيات، لأنني أستطيع أن أذكر بصراحة أنه عندما أحصل على منزل الرضيع الخاص بي وكذلك عرضه مع الآراء وكذلك الآلام التي تشمل الاسترداد، كان ماكياج حقا هو آخر شيء في ذهني. لم يكن هناك إخفاء في العالم الذي قد يمحو مؤشرات الاستيقاظ كل ثلاث ساعات على مدار الساعة. استمتع بها بينما تستطيع. ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي سيكون فيها كل شيء عنك لفترة من الوقت. على الرغم من أنني أنظر إلى الوراء من أيام Virtuoso المكياج مع تنهدات في قلبي، إلا أن طفلي الرضيع يجعل كل شيء يستحق العناء. الآن، أفهم لماذا جميع أصدقائي وأبناء عمياء، وكذلك العمة لم تشعر بالحرج لإظهار الجميع تلك الصور التي لا توحد بها أنفسهم. يرون ما وراء العرق، الشعر المجعد، وكذلك أكياس العين وكذلك ضع في اعتبارك اللحظة عندما أحضرت شيئا فائقة بعض الشيء في عالمها وكذلك تغيير الحياة إلى الأبد.

تمت كتابة هذا النشر بواسطة كيت
هل من الممكن الولادة الرضع وكذلك لا تزال تبدو لطيفة؟ تعتقد كيت ذلك، وكذلك تشارك بالضبط كيف في بوست ضيف اليوم.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *