تمارس مزج نظيف مثل المعالج يملك عصا مع مزيج عين 40 دولارا BECCRE NUDES Eye

0 Comments

باستخدام مزيج عين Becca Ombre العراة (40 دولارا) على عيني
“هل هذه المرأة KIERA KIERA KNIGHTLY مكالمات هاتفية للحصول على وجهها للفوز؟”

مع مزيج عين أومبير في Becca (40 دولارا) في كيس مكياج الخاص بك، سوف تسأل اللمحات إذا كنت فنانا ماكياج المشاهير. يجعل المجموعة صفقة رائعة بأكثر بساطة لإنتاج مظهر عيار محترف ومخلوكة فائقة المخلوطة، حتى لو كنت جديدا تماما على الماكياج.

إعلان

بجدية. إذا قفزت قفزت أبلغ من العمر أربع سنوات على أوريوس وكذلك الكرز فحم الكوك فرشاة مزيجين زوجين، فإن هذه اللوحة، معصوبة العينين بالإضافة إلى وجهي، أن الشاب سوف ينتج عنه ماكياج محكم هيلا على الأقل عدد قليل من الوقت. هذا جيد.

مزيج المنازل خمسة ظلال محايدة محايدة براون ماتي، والتي تختلف عدد قليل منها قليلا، وكذلك جميعها جميعا نغمي رمادي خفية. يرتبط عدد قليل من الظلال بعناية بعناية بأنه لن يتم تمكينهم من الزواج في بعض الولايات.

نظرا لأن الظلال متشابهة جدا، فهي سهلة للغاية التحول إلى بعضها البعض، مما يجعلها رائعة تماما للعينين الضبابية، في نفاد العيون مع التدرجات الدقيقة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مبلغ 40 دولار Becca أومبير العراة

وتساعد الصيغة المخملية. تنزلق الظلال وكذلك الشريحة مثل توم كروز في الأعمال التجارية المحفوفة بالمخاطر. إنهم بسيطون في اقناعهم مع فرشاة مزج بلدي، وكذلك عدم وجود مشاكل مع تداعيات.

ومع ذلك، سأظل حذرا في الحفاظ على أن 224 لأن الأمور يمكن أن تتحول إلى موحلة بسرعة كبيرة.

أنا أستخدم الإضاءة الرملية المحيطة استحى في دافق مضيئة بالإضافة إلى إلكترا ومتوهجة عن خدي وكذلك لون الشفاه توم فورد ماتي في البرقوق الغني على شفتي.
تبدو هذه العين البني المختلطة التي أستخدمها هي واحدة من المفضلة على الإطلاق. ليس فلاش، ولكن لا أصدق أنه يخرج من النمط. في بعض الحالات، استخدمها كنوع من قماش فارغ لعرض شيء آخر، مثل الشفة المشرقة أو بطانة متآكلة، وكذلك أعتقد أنه بالمثل في المنزل عند الاحتفالات أو يرتدي العمل للعمل.

إعلان

ملاحظة. كيرا؟ أنا أفهم أنك حصلت على Lisa Eldridge على الطلب السريع (OMG، مثلها!)، ولكن إذا كنت بالقرب من Novato، Guuuurl، فأنت تفهم أين لا تكتشفني وكذلك مزيج من العراة BECCA OMBRE. حصلنا على “تشو”.

السعر: 40 دولارا
التوفر: عرض الآن في عدادات BECCA، متاجر سيفورا وكذلك Sephora.com
ماكياج بالإضافة إلى تصنيف المدونات سحر: A- (يمكن أن تحصل الظلال الموحلة قليلا إذا قمت بإفراط في مزيج منها.)

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *