طريقتان للفوز بجائزة NYX Nude on Nude Eyeshadow و Lip Palette (قيمة بقيمة 25 دولارًا)

0 Comments

: تم إغلاق الهبة الآن ، والفائز هو أماندا! مبروك ، أماندا! إذا دخلت ولكنك لم تفز هذه المرة ، فاستمر في المحاولة ، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة أمامك.

مرحبًا ، فطيرة كتي. آمل أن تبدأ عطلة نهاية الأسبوع في بداية جيدة. إليك شيئًا صغيرًا يمكن أن يجعله أحلى – مكياج من NYX (البعض يطلق على هذا واحد خداع للوحة العارية الحضرية).

جائزة الهبة اليوم ، عارية NYX على ظلال العيون العارية ولوحة الشفاه ، تعزف العيون والشفاه مع 20 من ظلال البودرة و 10 ألوان الشفاه.

إعلان

إعلان

فقط تخيل الاحتمالات …

واحد nyx عارية على ظلال العيون العارية ووحة الشفاه (بقيمة 25 دولار).

هناك طريقتان للدخول ، ويمكنك القيام بكل منهما لفرصتين للفوز. أولاً ، يمكنك الدخول عن طريق ترك تعليق في أسفل هذا المنشور ، تعليق حول أي شيء على الإطلاق. أخبرني كل شيء عن منتج NYX المفضل لديك ، أو خطط ليلة السبت ، أو سيارتك الأولى ، أو موعد الحفلة الراقصة ، أو آخر شيء قمت بإعداده لتناول العشاء – تحصل على الفكرة.

ثانياً ، يمكنك الدخول بمتابعتي على TwitterKarenMBB وإعادة تغريدها (RT) الرسالة التالية:

اتبع @karenmbb و rt للفوز بـ NYX Nude على ظلال العيون العارية والشفاه (قيمة 25 دولارًا)

الموعد النهائي للدخول هو الأحد ، 12 يونيو 2011 ، الساعة 11:59 مساءً (PT).

يجب على المشاركين الدخول باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و/أو حساب Twitter للفوز.

كحد أقصى اثنين (2) إدخالات للشخص الواحد – واحدة في التعليقات في أسفل هذا المنشور ، وإدخال ثانٍ من خلال تويتر تعامل مع @karenmbb.

المسابقة مفتوحة للأفراد من أي بلد وصلت إلى سن الأهلية وفقًا لقوانينهم المحلية (18 عامًا أو أكبر في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما ونبراسكا ، 19 ؛ ميسيسيبي ، 21).

علامات التبويب وأنا (حتى الآن يشار إليها باسم “T-Money و K-Dawg”) سيختارون فائز واحد (1) بشكل عشوائي من الإدخالات إما اليسار في التعليقات في أسفل منشور المدونة هذا أو تم التعامل معه على KarenMBB على Twitter .

سيتم الإعلان عن الفائز هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

الفائز: تم إغلاق الهبة الآن ، والفائز هو أماندا! مبروك ، أماندا! إذا دخلت ولكنك لم تفز هذه المرة ، فاستمر في المحاولة ، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة أمامك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *