اتبعني (ودائراتي المظلمة) وأنا أقيم Nuvesse البالية عيون، منتفخ الدوائر المظلمة # عرضية

0 Comments

أنا في منتصف الطريق مع نظام شهر واحد مثالي الآن
كمشارك في Nuvesse تهالئ العينين، والمنتفخ والدوائر المظلمة اختبار نظام لمدة شهر واحد، حصلت على عينات المنتج وكذلك الدفع لوقتي بلدي وكذلك الجهد. على الرغم من أن هذا النشر برعاية، فإن جميع الآراء هي دائما خاصة بي. nuvesse.com # componsored.

لدى والدي صورة لي من يوم التخرج الكوليكي في غرفة المعيشة الخاصة بهم، وكذلك في تلك الصورة، أبدو منتعشة تماما وكذلك مستيقظا.

وأنا لا أفهم حتى كيف! – بما أنني لا أستخدم أي نوع من المخفي في تلك الصورة، بالإضافة إلى صديقي صديقي وكذلك كنت طوال الليل في الاحتفال في الليلة السابقة.

إعلان

أعتقد أنني حصلت على 90 دقيقة من النوم قبل الاستيقاظ، واستحوذ على الاستحمام، والوصول إلى الاستاد وكذلك التقاط الصور قبل الحفل.

مم. كانت أيام سعيدة…

الأمر ليس هكذا بعد الآن، بالطبع. الآن، إذا حصلت على أي شيء أقل من 10 ساعات من النوم في الليلة وكذلك لا تشرب غالونات من الماء طوال اليوم تتخلل عصائر صديقة للبيئة، والسلطات الألياف الكاملة وكذلك صفقات رائعة من اليوغا، ولدي دوائر داكنة وبعد

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لذلك هو عادة حوالي 24/7 شيء من الأشياء.

في محاولة لإخماد / Stanch / Erase / تحسين سيتس الدائرة المظلمة، بدأت دوائر مظلمة لمدة شهر واحد من أعمال العناية بالبشرة تسمى Nuvesse. مثالي الآن أنا في منتصف الطريق مع نظام شهر واحد، والذي يتضمن تطبيق قناع منتظم وكذلك الاستفادة من الأسطوانة المصل اليومية.

تشمل مجموعة نظام 65 دولار لمدة شهر واحد أربعة أقنعة منتظمة بالإضافة إلى أسطوانة مصل مرتين يوميا

ما هو nuvesse؟

تم تأسيس “Nuvesse Skin Therapies، Inc. في عام 2004، وكذلك أنشأت تقنية شفاء الجروح بالصفة، ونظام Healsmart الفردي للجص (Healsmart ™). أدرك الأعمال أن تطبيق أحدث تكنولوجيا الشحن النشطة، وتكنولوجيا الجليلية ™، للعناية بالبشرة كان من المحتمل أن ينتج عن فوائد ملحوظة وكذلك الوصول وكذلك مقدمة من حافظة العلاج بالجلد الأول في منتصف عام 2014 في الجمالية القناة الطبية. بعد إضفاء ذلك بالإضافة إلى ذلك، قدم العمل للتو ماركة المستهلك الجديد، Nuvesse “.

– Nuvesse.

مراجعة الفيديو

تتميز Nuvesse بمنتجات للمستهلكين بترطيب عميق بالإضافة إلى إظهار، ثبات العين، مكافحة الشيخوخة، منتفخ العين وكذلك الدوائر المظلمة. يتم عرضها جميعا في أقنعة السليلوز الحيوية المخفوعة بالمصل وكذلك بكرات المصل، والتي يمكنك الاستفادة منها بشكل فردي أو معا كجزء من نظام، وهو ما أقوم به مثاليا الآن بفارق العينين، الانتفاخ والدوائر المظلمة تنظيم طقم.

تشمل مجموعة أعمال نظام إنتفاخ والهولف الملموسة لمدة شهر واحد.
اتجاهات قناع …
إن نظام الدوائر المظلمة الشهرية لمدة شهر واحد لتقليل الدوائر المظلمة (يتوسف)، والانتفاخ وكذلك الخطوط الدقيقة في منطقة تحت العين، وكلها أشياء أريد حقا حدوثها (!). ويشمل أربع أقنعة منتظمة من المصل المقدمة بالإضافة إلى أسطوانة مصل مرتين يوميا مع تقنية Nuvesse Celluation ™، والتي أثبتت تزويد المكونات في عمق الجلد لجعل المرض أكثر فعالية.

مكونات
الماء، الكحول الأيزوبروبيل، Hyaluronate الأيزوبروبيل، Sodium Hyaluronate، Ascorbyl Palmitate، Camellia Oleifera (Camellia) زيت بذور، Hesperidin، Retinyl Palmitate، Niacinamide، Tocopheryl خلات، Glycerin، الكافيين، الألوة Barbadensis (Aloe) عصير Leaf، acetyl Hexapeptide-8، Kjellmaniella Crassifolia النحاس Tripettide-1، بروتين السمسم الهيدروليج، Lavandula Angustifolia

الأسطوانة مرتين يوميا

مكونات الأسطوانة المصل
كيفية الاستفادة من الأقنعة

أنا أفهم أنك من المرجح أن تستخدم قناعا من قبل، ومع ذلك، هناك اتجاهات في الجزء الخلفي من المربع. سأذكر أنه قد يساعد في الاستمتاع بالفيديو أولا، لأنني لم أستطع معرفة أي جانب لوضعه تحت عيني وكذلك كيفية زاوية لهم بالضبط (على الرغم من أن الصواني تتميز “اليسار” وكذلك “الحق” “). انها مربكة بعض الشيء.

لقد اكتشفت أن الجانب الأوسع يذهب تحت عينيك للتأكد من أنه يغطي أكبر قدر ممكن من دوائرك المظلمة، وكذلك النهاية الضيقة باستخدام علامة التبويب (التي تبدو وكأنها من المفترض أن تسحبها) مع معبد.

أيضا، ضع في اعتبارك أن تقشر البطانات الزرقاء (على كلا الجانبين).

استخدمت القناع الأول للغاية في اليوم الأول وكذلك القناع الثاني الذي تم تعيينه بعد أسبوع واحد، لذلك لدي مجموعات قناعين تركت في نظامي لمدة شهر واحد.

السلطة الحاصلة على براءة اختراع تكنولوجيا الهوية

“تستخدم كل من مصلات العلاج بالجلد الخاص ببراءة براءة اختراع أن يقوم بإثبات بدء التشغيل سريريا لتوفير ما يصل إلى 26 مرة أكبر بكثير مكونات أكثر أهمية في الجلد.

لا يعمل مصل Nuvesse أولا من قبل مرطب الجلد السوبر. هذا ينتج بعناية فتحات وكذلك المسارات مع الجلد إلى الطبقات القاعدية العميقةre problems begin as well as are a lot of successfully treated.

At the exact same time, hyaluronic acid, Vitamin A as well as other advantageous components are wrapped in a protective micelle structure that is positively charged. The natural structure of the basal layer has an opposing charge. These differing charges are actively drawn to every other–like a pair of magnets–bringing the advantageous nutrients much deeper into the epidermis than a a lot more passive skin product might.

Having secured the components with the top layers of the epidermis, the micelle structure breaks down as well as the components are able to do their work. The impact is that the active components are able to act at essentially the exact same concentration in the basal layer as when the serum was very first applied.

By getting a lot more of these crucial ingredients, deeper into the skin, your skin’s supportive structures–like collagen as well as elastin–are nourished as well as sustained for long-lasting improvement, where it matters most. After just one use, your skin will look as well as feel a lot more nourished, will be visibly brighter, moisturized as well as appear a lot more youthful.”

– Nuvesse.

The masks are marked “left” as well as “right”
Removing one of the eye masks from the tray
Don’t fail to remember to peel off the blue liner
Adjusting the masks (you leave the outer blue liners in location for a few minutes to let the masks “set”)
Since I’m halfway with the regimen, I’ve utilized two of the four mask sets so far. I complied with the directions as well as left them on for 20 minutes to let the serum do its thing, although you might leave it on for longer than that. I’ve heard that some people leave them on overnight.

The very first thing I observed about the very first mask set was exactly how great it felt — like a incredibly thin, soft material soaked with serum — as well as it felt cooling, however not tingling or stinging or freezing chilly like some masks. It’s like putting a cool, moist washcloth or somewhat chilled cucumber slices on your eyes, however method less uncomfortable as well as clunky.

They feel great as well as make me want to put my feet up as well as take a feline nap, buuut I normally just inspect Instagram as well as catch up on whatever Blac Chyna as well as Rob Kardashian fiasco is happening on that specific day instead. Of course, you can likewise do other things while you let the masks work, like, I dunno…take a leisurely walk around your community while waving as well as yelling “Hi!!!” Or, you might bake a loaf of zucchini chocolate-chip bread, since in either scenario, there’s no risk of the mask falling off, let me tell you that. They get hold of onto your skin as well as don’t let go, so don’t concern about them falling into your bread batter (side note: exactly how gross would that be?).

Power-packed peptides together with Vitamin B3 assist to enhance skin

Caffeine as well as hesperidin visibly reduce the look of fine lines as well as puffiness

Hyaluronic acid significantly boosts hydration, softening the look of crepey skin

Camellia seed oil brightens the look of dark circles for a a lot more revitalized, younger look

For optimal, long-lasting results, continued utilize of both serum-infused masks as well as serum rollers is suggested to provide your skin the improve it needs to look rejuvenated as well as healthier.

After the very first few minutes, during which time the masks are setting, you’re meant to eliminate the top blue liner
Patting the masks down
How to utilize the Serum Roller

I utilize it in the morning as well as at night, ideal after I laundry as well as dry my face, as well as I leave it on my deal with (so I don’t laundry it off). It only takes a few seconds, as well as the serum feels extremely similar to the masks — awesome as well as refreshing like tabby kisses or those chilly cucumber slices.

The serum is clear, takes in swiftly and, after I pat it in, the skin under as well as around my eyes looks dewy as well as borderline shiny.

تطبيق الأسطوانة المصل
Both the masks as well as serum, by the way, have the exact same scent, which is vaguely lemony… I can truly only odor it if I take a incredibly deep yoga breath (and I have a basset hound’s sense of smell).

Results & Conclusion: The halfway Point

Honestly, I didn’t expect this set to turn back time, so I wasn’t expecting to look like I did when I was 19 as well as might stay up all night long as well as still look refreshed the next day, however I do see an enhancement after two weeks, especially in terms of dark circle color.

قبل الرصاص!
My dark circles are normally a charming shade of purplish blue, however now they’re a tad lighter, less blue as well as a lot more of a lighter violet.

Before starting the regimen on the left, as well as after 14 days on the right
They’re not as dark as well as intense as usual. It’s not an exceptionally remarkable difference, however I caنرى تغييرا، وهو جذاب للغاية بعد أسبوعين، خاصة أسبوعين شملت العطلات وكذلك جميع الوجبات السريعة التي كنت أكلها.

اليوم الأول، بعد مجموعة قناع الأول
اليوم 3، بعد الاستفادة من الأسطوانة المصل بضع مرات
اليوم 7، بعد مجموعة القناع الثاني
انتفاخ
أرى تماما اختلافا بسيطا في الانتفاخ المثالي بعد أن استخدم أحد مجموعات القناع أو الأسطوانة المصل، لكن عيني ليست منتفخا بشكل لا يصدق أن تبدأ مع ما لم أكن أبكي، مما يحدث في بعض الأحيان. أحصل على إيمو عندما أكون في حين! ومع ذلك، بعد ليلة نموذجية عندما أحصل على كمية نموذجية من النوم، سآخذ قليلا من الانتفاخ تحت عيني في صباح اليوم التالي، وكذلك تكثيف الأسطوانة المصل الانتفاخ.

نسيج الجلد
من حيث خطوطي الدقيقة، لا أرى حقا تعديلات ضخمة هناك. لا يزال لديهم، وهي مفاجأة ضخمة. تشعر بشرتي بأشعة، رغم ذلك، عندما أتطرق إليها، وكذلك عندما أنظر في مرآة المكبرة المخيفة (لدي اتصال حب / أكره مع الألغام)، أعتقد أن بشرتي تبدو أكثر سلاسة بعض الشيء، حتى عن قرب.

اليوم 14، بعد الاستفادة من أول اثنين من مجموعات قناع بالإضافة إلى الأسطوانة المصل في الأيام بين
منتجات Nuvesse الأخرى أود أن أحاول

تتمتع Nuvesse بالمثل ببعض المنتجات الأخرى وكذلك أقل تكلفة بمجموعات محاكمة لمدة أسبوع واحد. أريد أن أجرب مجموعة أعمالها الثابت والمكافحة للشيخوخة، والتي لديها أقنعة كاملة الوجه، وكذلك فضولي بالمثل حول الترطيب وكذلك إشراق واحد لأنني لدي بشرة جافة وكذلك بعض البقع العمرية التي يمكن أن نرى حقا في المقربة في الفيديو … والذي، بالمناسبة، كان مخيفا إلى حد ما بالنسبة لي للقيام به منذ المخلوقات الوحيدة التي تحصل على ذلك بالقرب من صفقة معي هي طفلي، شريزي بلدي وكذلك زوجي.

أوه، وكذلك أنا عندما أبحث في مرآة المكبرة المخيفة … مرة أخرى مع المرآة المخيفة!

أي شيء، حتى الآن، جيد جدا. لا يزال لدي أسبوعين وكذلك اثنين من مجموعات قناع للذهاب. آمل أن تكون الدوائر المظلمة مرعبة تماما! سأستمر في نشر تسجيل الوصول على طول الطريق.

إعلان

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. انقر هنا للتحقق من الجزء الثاني الآن، ملخص نتائجي بعد الانتهاء من نظام كامل لمدة شهر.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *