أراد المدونون الضيوف

0 Comments

EL HUB القيام برحلة إلى هاواي الشهر المقبل (15-25 مايو) لزيارة عائلتنا. لست متأكدًا مما إذا كنت تتذكر ، لكن والدة El Hub تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في الخريف الماضي ، في وقت قريب من شهر التوعية بسرطان الثدي.

لم أناقشها علانية منذ ذكر التشخيص في المرة الأولى لأنني لم أكن أعرف ما أقول …

إعلان

طاقة إيجابية

كنت أعرف دائمًا أن أفكارك وصلواتك كانت معنا (وشكراً) ، لكنني فقط وضعت قلبي وعقلي على الحفاظ على موقف إيجابي على المدونة هنا لأنني شعرت أنني بحاجة إلى التركيز على شيء جيد.

لكن الأمر يبدو وكأنه وقت للتحديث ، ولدي أخبار ممتازة.

بعد توأم الثدي (متداخلة ، كل واحدة في أوقات مختلفة) وثلاثة أشهر من العلاج الكيميائي الوحشي ، تم إصدار MOM فاتورة صحية نظيفة.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

يبدو أنها ستكون على ما يرام.

وهو ما يعيدني إلى الغرض من هذا المنشور. يمكنني حقًا استخدام مساعدتك أثناء وجودي بعيدًا ، وقد يكون هناك طريقة لك لتستمتع ببعض المرح.

المدونون الضيوف أراد

لأنه قد لا يكون لدي وقت للنشر ثلاث مرات في اليوم أثناء وجودنا هناك ، أبحث عن مدونين ضيوف لإجراء مراجعات المنتجات ، وتصوير المنتجات (المقارنات ، أي Stila Lash Visor مقابل Mac SplashProof Mascara) ، كيف تظهر المقالات أو مقاطع الفيديو TOS/TIPS على المدونة.

الآن للسؤال الكبير …

لماذا تريد المدونة ضيف؟

لأنك ستقدم لي معروفًا. سأشعر بتحسن مع العلم أن المدونة في أيد أمينة وأن المشاركات المثيرة للاهتمام ترتفع بشكل منتظم إذا انتهى بي الأمر إلى عدم القدرة على النشر بقدر ما أفعل.

إنه إعلان مجاني. إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب أو عمل آخر ترغب في الترويج له ، فأنت تبحث عن طرق للوصول إلى هناك. يمكن أن يساعد التدوين للضيوف حقًا ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. احصل على نفسك هناك أمام 7000 إلى 8000 قارئ/يوم ، وبالتأكيد لا تتردد في تضمين الروابط مرة أخرى إلى موقعك!

جرب قبل أن تشتري. هل فكرت في بدء مدونة ولكن لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك أي شيء يستحق القول؟ مضحك جداً! قصة حياتي. جرب إدخال ضيف هنا (لن أعض!) لمعرفة ما إذا كان شيء قد ترغب في القيام به على المدى الطويل مع مدونة خاصة بك.

بعض الأفكار لبدء العملية الإبداعية
10 طرق للارتداء باللون الأحمر: تتطلع إلى ارتداء مع أحمر الشفاه الأحمر أو اللمعان
لماذا يجب أن تخطي Mac رومانسية وردة
فرش المكياج المفضلة لدي ولماذا أخلصهم
جمال الارتجال: الحصول على بدون حالة مكياجك
الشعور بالأزرق: وجه اليوم
الصين تزجج مجموعة طلاء الأظافر مجموعة طلاء الأظافر
5 الشفاه يبحث عن ليلة التاريخ
رأيي على عين سموكي كلاسيكية

أطلق علي رسالة بريد إلكتروني

إذا كنت مهتمًا ، فقم بتصوير بريد إلكتروني لي على karen@makeupandbeautyblog.com (أو استخدم نموذج الاتصال الخاص بي) مع نظرة عامة على فكرتك. سنقوم بعصف الأفكار.

لا ، ليس من الضروري أن يكون هناك مشاركة بشكل كبير ، ويستغرق وقتًا طويلاً (على محمل الجد ، أعرف أنك مشغول أيضًا). حتى مجرد مراجعة منتج واحد لشيء حصلت عليه من Sephora الأسبوع الماضي وأحبب أكثر مما كنت تعتقد أنك سيفعل ذلك. كل ما أطلبه هو أن يكون أصليًا وليس شيئًا نشرته بالفعل في مكان آخر.

إعلان

مدمن جمال الحي الخاص بك ،

كارين

ملاحظة. أنا أبحث دائمًا عن مدونين ضيوف ، وليس فقط لرحلتي الشهر المقبل ، لذا اتصل بي إذا كان يبدو وكأنه شيء ترغب في تجربته.

P.P.S. في كثير من الأحيان ، سأختار مدونًا عشوائيًا للضيف لتوضيحه مع توضيح مخصص في رأس المدونة. أنت تعرف كم أحب فوتوشوب ، أليس كذلك؟ صورة اسمك في الأضواء ، لول! إذا كنت تبحث عن الاهتمام لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، فإن الرأس يحصل على 18000-20،000 مشاهدة/يوم.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *