Strash Stash: December 2016

0 Comments

Stash Stash Final لعام 2016!

إفراغ روتين إلى حد ما باستثناء عنصر واحد: انتهيت من العطر!

عناية بالجلد

Kiehl’s Ultra Facial Cleanser – 2 26 دولارًا مقابل 150 مل
مراجعة مفصلة هنا. استمر هذا الأنبوب لي 5 أشهر مما يجعل سعر هذا العادل للغاية.
الجدارة المخبأة: 9/10 إعادة الشراء: نعم

Laura Mercier Foundation Primer Mineral – 43 دولارًا مقابل 50 ملًا
جعل هذا قائمة المفضلة في وقت سابق من هذا العام-إنها تمهيدية للخيار خفيفة الوزن التي تخلق قاعدة سلسة للأساس. استمر هذا الأنبوب لمدة عام كامل – لقد فزت به في هبة من المملكة المتحدة وحاولت البحث عن نفس الإصدار في سيفورا ولكنهم لا يقولون “المعادن” عليها. تقدم Laura Mercier 7 أنواع مختلفة من الاشعال ، لذا فمن المحتمل أن يتم إيقافها.
الجدارة المخبأة: 9/10 إعادة الشراء: ربما

SHISEIDO BIO-Performance Super Super Serum-100 دولار مقابل 30 مل
لقد كنت أستخدم هذا ليلا كصدري تحت العين لفترة من الوقت ، وعلى الرغم من أنه لطيف (الكثير من السيليكون) ، لا أعتقد أنه يفعل الكثير من حيث التحسينات. سأقوم بالتبديل إلى شيء آخر (حصلت مؤخرًا على Sukin Eye Serum) لأرى كيف يختفي الخيار الأقل تكلفة. استمرت هذه الزجاجة 18 شهرًا بالضبط ، حيث ظهرت زجاجة الأخيرة في خبأ القمامة في يونيو 2015!
الجدارة المخبأة: 7/10 إعادة الشراء: ربما

Sibu Sea Buckthorn Hydrating Serum – 40 دولارًا مقابل 30 ملًا
لقد تم فتح هذه الزجاجة في خبأتي لفترة من الوقت الآن وأخيراً سحبتها لاستخدامها في أواخر نوفمبر. لقد قرأت الكثير من مراجعات الهذيان على هذا المنتج ولهذا السبب اشتريته – بالنسبة لي ، فإنه يترك فيلمًا لزجًا ورائحة مثل الزنجبيل القديم مختلط مع كلب مبلل. كان مرطب بما فيه الكفاية ولكن لا شيء رائع. كما مررت بالزجاجة بسرعة كبيرة – هذا لم يدمني فقط حوالي 4 أسابيع.
الجدارة المخبأة: 6/10 إعادة الشراء: لا

ك. Bigelow Supreme 2x Lip Shine في Vanillamint – 8 دولارات مقابل 14G
أنا أحب هذه للاستخدام بين عشية وضحاها! لم أجد أي شيء أفضل من هذه – نهاية عالية أو منخفضة. هذه الفانيلامينت هي رائحتي المفضلة من تلك التي جربتها.
الجدارة المخبأة: 10/10 إعادة الشراء: نعم

ماري كاي تيموز إعادة تهدئة العين-45 دولار ل 10 مل.
هذه زجاجة آخر من هذا! إنها آلية أسطوانة العين التي تخلص من مصل درب التبانة. إنه لا يفعل الكثير ولكني أحب استخدام هذا على أغطية ليلية للمساعدة في إبقائها مغمورة. وبالطبع توقف! لقد اشتريت نوعًا من منتجات الأسطوانة من Avon و Body Shop على أمل العثور على خليفة يستحق! تشابك الاصابع.
الجدارة المخبأة: 7/10 إعادة الشراء: لا (توقف)

العناية بالجسم

نوفا سكوتيا الصياد الملح بحر الملح – 7.95 دولار
جعل هذا قائمة المفضلة الأخيرة – كانت رائحتها رائعة وكانت تهدئة على الجلد. (فوق الصورة من المنشور المفضلات)
الجدارة المخبأة: 8/10 إعادة الشراء: نعم

العناية بالشعر

أيون حليقة الحلول رذاذ texturizing – 8 دولارات مقابل 237 مل
أستخدم هذا بالاقتران مع حارس حلقات الحلق عندما أريد موجات محددة للغاية. إذا كنت قد سبريتز الكثير من هذا ، فسوف يصبح شعري مقددًا بعض الشيء ، لذلك يجب أن أكون حريصًا على عدم الذهاب إلى الخارج. هذه هي العلامة التجارية الخاصة بـ Sally Beauty Supply الخاصة بمنتجات الشعر ، لذا لا يمكن شراؤها إلا من خلالها.
الجدارة المخبأة: 8/10 إعادة الشراء: نعم

ميك أب

L’Oreal Bare Naturale Mascara – 11.50 دولار مقابل 4.8 مل (توقف)
ماسكارا المفضلة المتوقفة. لقد كنت أقوم بتقنين إمداداتي المتبقية من هذا. مراجعة هذا هنا. لدي واحد فقط غير مفتوح في خبأتي. لقد تمكنت من تأجيل ما لا مفر منه حتى هذا العام!
الجدارة المخبأة: 10/10 إعادة الشراء:

Essence I ♥ Mascara Extreme – 5 دولارات مقابل 10 مل
أردت أن أحب هذا. العصا غير عملي بعض الشيء ولكن مع الممارسة ، تمكنت من التوقف عن الحصول على الماسكارا في جميع أنحاء أغطية. الصيغة رائعة – صغيرة صغيرة متكتلتها ولكنها توفر حجمًا وطولًا جيدًا. وتستمر الماسكارا بشكل مثير للدهشة على رموشاتي دون تلطيخ أو تقشر حتى مع عيني المائية (لا يتم تسويقها على أنها مقاومة للماء ولكنها بالتأكيد تبدو وكأنها). ولكن لماذا لم يعجبني؟ إنه لارتفاع رطوبة من عيني بطريقة ما ويجعل مقلاتي جافة للغاية وحكة اضطررت إلى شراء بعض التظاهر بالتشحيم للوصول إلى اليوم. يا له من عار لأن الأداء كان جيدًا جدًا وهو فعال من حيث التكلفة أيضًا. أعتقد أنه إذا كنت لا تعاني من حساسية الماسكارا المقاومة للماء ، فستكون هذه ماسكارا ممتازة!
الجدارة المخبأة: 5/10 إعادة الشراء: لا

جوهر احصل على رموش كبيرة ثلاثية الماسكارا السوداء – 5 دولارات مقابل 10 مل.
كنت حذراً من تجربة هذه التجربة بعد التجربة التي مررت بها مع الإصدار المتطرف I ♥. لحسن الحظ ، لم يكن لدي أي مشاكل مثل ذلك ، لكنني لم أجد هذه الماسكارا لبناء أي مجلد – في الواقع ، واجهت مشاكل في الحصول على الماسكارا من العصا على رموشاتي. لن ينطبق فقط. بدت وكأنني بالكاد كان لدي أي ماسكارا عندما استخدمت هذا.
الجدارة المخبأة: 3/10 إعادة الشراء: لا

K-Palette 1 يوم الوشم العيل الحقيقي WP في Brown Deep-20 دولارًا مقابل 0.6 مل.
هذه بطانة طويلة بشكل مثير للدهشة ، كما هو نموذجي للبطانات السائلة اليابانية. إنه يحتوي على نصيحة للفرشاة ، بدلاً من أن تكون نصيحة – أفضّل كثيرًا نصيحة الفرشاة حيث أجد أنها تطبق المنتج بسلاسة أكثر. الوحيدكانت المشكلة التي واجهتها مع هذه البطانة هي أنه يبدو أنه قد استخدم / تجف بشكل أسرع مما واجهته مع البطانات اليابانية الأخرى. استمر هذا القلم في حوالي 6 أشهر ، بينما كان لديّ أول ما يدومني أكثر من عام (وخاصة بطلة Kissme تصنع كحل).
الجدارة المخبأة: 9/10 إعادة الشراء: نعم

رعاية الأظافر

Deborah Lippmann 2 Second Nail Primer – 19 دولارًا مقابل 15 مل
تلقيت هذا كهدية قبل 4 سنوات على الأقل. إنه في الأساس الكحول في زجاجة طلاء الأظافر. من المفترض أن تقوم بإعداد أظافرك حتى تلتزم تلميع الأظافر بشكل أفضل. ما تفعله حقًا هو التخلص من أي بقايا زيت باستخدام الكحول. أستخدمه وإيقاف تشغيله ولكني لا أرى فرقًا كبيرًا في كلتا الحالتين. قد أعيد ملء الزجاجة مع الكحول فرك.
الجدارة المخبأة: 6/10 إعادة الشراء: لا

أدوات

مسحات القطن مزدوجة الرأسين-3 دولارات مقابل 300 ٪
لقد اشتريت هذه لأن لديهم مثل هذه الرؤوس الصغيرة مقارنة بأعداد العلامة التجارية Q-Tip (أعلى متجر للوجه ، قاع Q-Tip):

أجدها أيضًا أقل بطنًا مقارنة بـ Q-Tip. لقد استخدمت مسحات متجر الوجه لتنظيف ملطخ الماسكارا عندما أقوم بمكياجي. لقد اشتريت هذه قبل أن أقرأ عن كيف من المفترض أن تكون مسحات القطن اليابانية رائعة. The Face Shop هي شركة كورية ، وهي مصنوعة في الصين.
الجدارة المخبأة: 9/10 إعادة الشراء: نعم

thefaceshop Konjac Sponge – 4 دولارات لكل منها
اسفنجة HG Konjac الخاصة بي ، ويبدو الآن أن متجر الوجه لديه إمدادات منتظمة منها ، لذا لا يتعين علي الإقلاع عن التخزين.
الجدارة المخبأة: 9/10 إعادة الشراء: نعم

العطر

ستيلا بقلم ستيلا مكارتني إيو دي بارفوم – 59 دولارًا مقابل 30 ملًا
وهنا هنا: أنا أخيرًا أقول وداعًا لهذا العطر! كان هذا العنصر الثاني من “Pufu” نصف الحافز ، والذي هو في الأساس Project Pan ولكنه أقل فوجًا. قمت بتحديث العام الماضي ولكن هذا العطر بدا وكأنه لن ينتهي أبدًا ، لكنه فعل أخيرًا قبل عيد الميلاد! سمعت من FiveZero أنهم قاموا بإعادة صياغة هذا بمكونات مختلفة ، لذا فأنا غير متأكد مما إذا كنت سأعيد شراءه – سيتعين علي إجراء اختبار ارتداء النسخة الجديدة.
الجدارة المخبأة: 9/10 إعادة الشراء: ربما

عينة / حجم السفر

Skeyndor Power Hyaluronic مستحلب ترطيب مكثف – وهذا له رائحة معدنية باهتة ، لسبب ما. كان لديه نسيج خفيف لطيف وبشرة بشرتي ممتلئة ولكن الرائحة كانت خارجها.

Chantecaille Magnolia و Jasmine و Lily Healing Plicsion – من المفترض أن يساعد هذا في تهدئة الاحمرار ولكنه لا يفعل شيئًا. ورائحة مثل الحبر والفطر. لدي أنبوب عينة آخر من هذا في مكان ما من المحتمل أن أرميه. الحجم الكامل 50 مل من هذا يكلف 120 دولارًا أمريكيًا!

Dermalogica Multivitamin Power Firm for Eye and Lip Area – هذا لطيف بالنسبة لمنطقة العيون تحت العين – كان بمثابة مصل / تمهيدي قبل أن أستخدم كريم العين. كما أنها رائحة لطيفة ، مثل التوت. أود أن أفكر في شراء الحجم الكامل.

ماري كاي العنبر غسول الجسم – ليس من محبي هذه الرائحة. استخدمها على قدمي!

هل جربت أي من هذه العناصر؟ هل انتهيت من أي شيء في ديسمبر؟ سأقوم بعمل ملخص لخبأ القمامة طوال عام 2016 قريبًا!

شارك هذا:
شارك

انقر لإرسال هذا بالبريد الإلكتروني إلى صديق (يفتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Pinterest (يفتح في نافذة جديدة)

انقر للمشاركة على Twitter (يفتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Tumblr (يفتح في نافذة جديدة)

انقر للمشاركة على Reddit (يفتح في نافذة جديدة)

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

Trash Stash: May & June 2016 Happy 4 يوليو لأصدقائي الأمريكيين! أتمنى أن تستمتع بيوم إضافي. لقد خرجنا للتو من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة ونعتمين يا رفاق الآن …: LOL: منذ أن فاتني مخبأ May’s Trash ، هذا منشور إفراغ مشترك لمدة شهرين. الابقاء على القبعات الخاص بك!…
4 يوليو 2016 “الجمال”

Trash Stash: April 2016 ، ليس من المستغرب أنني حصلت على مجموعة من الفراغ مرة أخرى هذا الشهر. حسنًا ، سأعترف بذلك ، أنا آكل هذه الأشياء حرفيًا. أنا فقط أريد الكثير والكثير من الفراغ كل شهر! لقد استمتعت بشكل خاص بالتجول في مصل Mizon Snail – لذيذ. : لول: Nizoral 2 ٪ Ketoconazole …
3 مايو 2016 “الجمال”

Trash Stash: مايو 2017 كان هذا الشهر هو شهر الانتهاء من الكثير من العناية بالبشرة الوجه: لقد انتهيت من كريمات ليارية وليلية ، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات الوجه الأساسية الأخرى. غريب جدا كيف يحدث ذلك. Skincare Shiseido-Pio-Performance Advanced Super Revitalizing Cream-94 دولارًا مقابل 50 ملًا ، هذا هو زئبق ليلي …
6 يونيو 2017 في “الجمال”


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *