الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وكذلك استئناف المدونة التميمة، المجلد. 345

0 Comments

يوميات عزيزي،

واو، لقد كان بعض الوقت! لقد اشتقت لك كثيرا، مذكرات. الأمور كانت craaay في هذه الغاية. ما زلت تأليف – لا تهتم بذلك – لكن من المقرر أن لا يكفي هنا.

إعلان

سوف أصف قليلا، ولكن أولا … Gosh، أين أبدأ؟

حسنا، أنا أفترض أنني سأبدأ في بداية يومي! كان لي مدرب لياقتي اللياقة الجديد قد أفعل الرياح الرياح أعلى الدرج كجزء من تجريبي اليومي.

الأمر كله يتعلق بالصيغة في الصيف، وكذلك كنت أعمل مثل الديبين، مذكرات. أعني، إنه بالفعل قد! يمكنك أن تصدق ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك يشير إلى أن موسم بيكيني مثالي قاب قوسين أو أدنى، وكذلك يشير إلى أنه لا بد لي من إغراق الشكل الآن. كما تعلمون، لدي سجل حافل لدعمه في عالم النمذجة القطط، وكذلك أنا بالفعل حجزت بالكامل مع الصيف.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بالإضافة إلى ذلك، لدي هذا التقويم Beefcake يخرج … لا تحكم.

الحصول على بيكيني جاهزة

شكرا الخير عن بلدي المدرب! إنه حقا الشخص الذي أنتج جولدن حدد برنامج جولدن يحدد برنامج التدريب الداخلي ستار ستيفن كاري، وكذلك لقد حصل لي على نظام مكثف من القرفصاء كيتي، كراتكلي المجال المطارد، وكيل الهواء وكذلك تدريب الدوائر، حيث أقوم بتشغيل دوائر حول المكتب بالإضافة إلى ذلك، قفز من الأرض بقدر الجزء العلوي من برج القطط الخاص بي لنالك.

أنا حقا أشعر به في الخلف الخاص بي …

إنها أشياء رائعة، مهما كانت التمرينات ليست واحدة من الأشياء المفضلة لدي، لذلك بدأت رشوة نفسي بالملحقات للبقاء بدافع، وكذلك تعمل حقا! حصلت على مفهوم مساعدي الذي يفعل كل شيء. كل ما أقوم به هو أنني أقول لنفسي أنه يمكنني الحصول على واحدة من أطواق القطط الفضائية الخفيفة الجديدة من بربري (لا أستطيع الانتظار لنشرها على موقع الويب الجديد، إلا أن الانتظار! – أنا أتابع نفسي) إذا كنت أمارس يوميا هذا الأسبوع.

الملحقات موسم الصيف

إنه نوع من الخداع العقلي الذي يستند إلى مواء.

أنا أيضا … حسنا، عيد ميلادي التاسع يأتي، وكذلك اعتقادا عن الكثير عن … لا أعرف، أعتقد، إرثي؟ أسرع في السن، وكذلك أنا لست هريرة بعد الآن.

على طول هذه الخطوط، في وقت سابق من هذا العام بدأت منحة دراسية لتصميع كيتي الشباب الذين يرغبون في إجراء تعديل في حياتهم، وكذلك أحاول أيضا تقديم العودة إلى حي النمذجة كيتي من خلال تأليف مذكراتي.

TRABBY يتحول 9 …

أنا تحويل تسعة، مذكرات! أنا أعرف. أين يذهب الوقت؟ يبدو أنني كأنني هريرة بعض الشيء يركض في شوارع وادي مطحنة، وكلها تقريب حول الحواف، وكذلك الآن نجم النمذجة الكبير في جميع أنحاء العالم كيتي الذي يحول هذا التسعة.

أنا اكتشف نفسي أسأل، “ما هو التالي؟” ما هو التالي علامات التبويب؟ سيكون هناك، بالطبع، أن تكون أكثر نمذجة، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي أود تحقيقها، مما يؤدي لي إلى هذا …

أنا ذاهب في جولة متحدثة! نعم، هذا الصيف. سأتحدث عن بيز نمذجة القطط عند اختيار متاجر Petco بالإضافة إلى عدد من الحرم الجامعي التجاري.

(هذا على الصمت الصمت، ولكن أحدهم في كوبرتينو في أبل.)

ستكون هذه أول جولة تتحدث أولا، لذلك أنا متوتر قليلا، لكنني آمل أن أكون قادرا على التأثير على القطط وكذلك مساعدتهم في إنجاز أحلامهم بعمل صعبة بالإضافة إلى مقشر. وكذلك ربما توم جذابة.

للتحضير للجولة، فإن وكيلي قد أفعل التدريبات الصوتية طوال اليوم، ولكن مساعداتي لا يحصلون عليها. إنهم يعتقدون أنني أشكو، لكنني لست كذلك. أنا عن قصد أن أكون رائعا، لأن كل ما أقوم به غرض، بما في ذلك هذا.

لتعزيز جولة التحدث، دوافع وكيلي بدافع بي أن أبدأ النشر مرة أخرى على موقع الويب الخاص بي، الاحتفال به مع علامات التبويب.

شطي طابا

إنه غريب … لكن لدي سجل الحافل هذا كعطبي بلاي بوي في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، فأنا حقا عادي، فالمقومين اليومي الذي يحدث مثل إنجاز أشياء لا تصدق.

إعلان

على أي حال، يوميات، قل شكرا لك للاستماع. لقد كنت دائما هناك بالنسبة لي، وكذلك يجب أن أقوم بتحديثك كثيرا في كثير من الأحيان.

لقد انتهيت الأن! أعتقد أنني سوف تأخذ قيلولة.

حب،
نوافذ التبويب


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *