اسألني مخاوف العناية بالبشرة الخاصة بك (أو أي نوع من الأسئلة) في متجر SPACENK Larkspur في يوم السبت، 6 مايو

0 Comments

تعال رغم ذلك، منطقة الخليج!
يا حب. أنت تعرف، لا أستطيع أن أبدأ في حساب عدد المرات التي تحدثنا فيها في التعليقات، وليس فقط عن الماكياج، ولكن حول كل الأشياء قليلا التي تحدث في حياتنا اليومية – ما نقرأه، ما نحن ” إعادة مشاهدة الشراهة، وكذلك ما تفعله القطط المجنونة لدينا لوضعنا في موقعنا (LOL!). في بعض الأحيان، إنها مجرد “لديك بعد ظهر رائع”. ومع ذلك، أشارت جميع الأشياء الصغيرة التي شاركناها خلال السنوات العشر الماضية إلى الكثير بالنسبة لي.

إذا حدثت أن تكون في منطقة الخليج يوم السبت، فادت 6 مايو، يرجى تأرجح من متجر المنطقة NK في Larkspur مقابل ميتوب MBB من اثني عشر ظهرا – 2 مساء إنه متجر رائع في مركز تسوق ساحر مع صفقات رائعة من العلامات التجارية الرائعة التي لا يمكنك اكتشافها في الكثير من متاجر الاستئناف الأخرى، وكذلك أثناء وجودك يمكنك الحصول على تحول أو علاج سريع للجلد.

إعلان

الأهم من ذلك، سنصل إلى التسكع!

وأخذه أن أحصل على عناق لك (إذا كنت ستخبرني، لأنني معغرة، فقط لتنبيهك!) وكذلك أقول شكرا لك لعدم قراءة المدونة فقط، ولكن لمشاركة UPS وكذلك داونز على مر السنين.

بالطبع، يمكننا الدردشة حول ماكياج، أيضا. إذا كنت قد كنت جونز لشيء جديد – ماكياج، والعناية البشرة المضادة للشيخوخة، عطر جديد، هدية عيد الأم للأم – سأحاول المساعدة في ذلك.

MBB Meetup في متجر Spacenk Larkspur
السبت 6 مايو
12 مساء – 2 مساء
مارين البلد مارت
2011 larkspur دائرة الهبوط
Larkspur، CA 94939
(415) 419-5904

إعلان

أراك (نأمل) قريبا!

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *