هذا Stila Smudge Smudge مقاوم للماء التمهيدي + Shadow + Liner يتم تشغيل Sprinklers في Midnight Blue

0 Comments

الذي استخدمته لرؤيته كثيرا في صور الحركة التي أخذت موقعا في بروكلين، نيويورك، حيث في يوم حار عن بعد ، أحد ما يسمى أيام الكلاب الحيوانات الأليفة من الصيف، شخص ما، الكثير من الوقت الذي لم تفهمه، هل سينفخ كرنك صنبور إنهاء على شارع محموم، وكذلك جميع الشباب في المجتمع اضحك وكذلك العب في الرذاذ.

مرة أخرى عندما كنت طفلا، بالنظر إلى أن أيا من المنازل في شارعنا كان لديه حوض سباحة، وكذلك اعتبرت المحركات إنهاء الحدود وكذلك لا يمكن اختراقها، فعلنا شيئا مشابها بالرشاشات.

إعلان

ومع ذلك، يبدو أنه لم يكن مخططا للتخطيط، ولكن في عدد قليل من الأيام الشائعة، فإن إحدى الأمهات أو الآباء ستحول الرشاشات في الفناء، وكذلك كل الشباب الأمريكيين سيتقولون في المنزل مثل سرب من الفراشات، وأزع وكذلك darting مع الرذاذ.

كان الشيء الخاص بي مجلبة، التي كنت أقوم بها بشكل مباشر عبر أحد الرشاشات، مثيرا مثل نقع شعري تماما.

تنهد كبير … كان ذلك دائما واحدا من الأشياء المفضلة لدي حول الصيف.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

تعرف يا شخص ما اجتياز مرسوم يجعله مقبولا اجتماعيا للبالغين للقفز وكذلك مرحا مع الرشاشات في بدلات الاستحمام الخاصة بهم. أنا أدعم بشدة شيء من هذا القبيل.

من بين نقاط البيع: نفقات الرشيات أقل من حمامات السباحة، إنها طريقة فعالة للغاية لرهبة قبالة، وكذلك يمكنك الاستفادة من فرصة لتجربة بعض ماكياج العين مقاومة للماء في نفس الوقت بالضبط.

مضحك جداً! لا حتى أمام. أنا أفهم أنك تعتقد أنها أيضا. إنها واحدة من الأسباب التي أحبها يا.

لا ترغب في تفويت مللي ثانية من المرح، أود أن أبحث عن بطانة سلسة من الحرير مع صفقات كبيرة من الصباغ، وهو مثالي الذي قد ينطبق بسرعة، مثل تطبيب تلطيخ في تلألؤ مقاومة الماء + الظل + بطانة في منتصف الليل أزرق ( 22 دولارا)، سمين، تلبيس مقاومة للماء قادرة على رسم خطوط سميكة غنية تجف في أقل من دقيقة واحدة.

إنها واحدة من ثلاث تلطيخ لطخة جعلت طريقتهم مؤخرا على رفوف ستيلا في الربيع الماضي، كل واحد يناشد بشكل رئيسي، الظل مع الظل، وكذلك الخط.

حسنا، لكن ما الذي يجعله يستحق إحدى جلسات الرش في الصيف الرائعة؟

أنا سعيد لأنك طلبت.

الجواب: الثبات المعوي! مفهومة بالمثل كما المتانة. على مزيجي العاري الأغطية الجافة / الزيتية، طالما أنني بحذر لا فرك عيني، فلن يتزحزز لمدة 6-8 ساعات صلبة، 5-6 على خطوط مياهي، وكذلك أنها بلا خوف تماما حولها الماء، وكذلك ذلك يشمل العرق.

عندما أكون في مزاج الضوائل السميكة من الأزرق الداكن، أحب استخدامها كإطار …

مدسوس Stila مدروس مبراة في قاعدة البطانة، مما يجعلها مفاجئة لشحذ

الآن، باعتباره التمهيدي وكذلك الظل، أعتقد أن منتصف الليل الأزرق هو بخير. يكافح قليلا عندما كنت أستخدمه كإيمان تمثيلي أسفل ظلال المسحوق، مما يجعله أكثر صرامة بعض الشيء لإنتاج نوبات سلسة وكذلك التدرجات بين الظلال المختلفة.

لست متأكدا من السبب، ومع ذلك، أعتقد أنه قد يتعين عليها أن تصنع مع صيغة التجفيف السريع، والتي لا تشعر بقعة / زلقة على الإطلاق. عندما يجف، يتم تعيينها، مثل الوشم لحظية تقريبا.

أما بالنسبة للاستفادة منه كظل، فأنا أحب اللون، ولكن مرة أخرى، فإنه يرفض التزحزز، والتي في هذا الوضع تجعل من الصعب مزجها وكذلك بوفات الحواف. لقد صدمت حقا أن المنتج مع كلمة “لطخة” بالاسم سيكون صعبا للغاية في التمييز، مهما كان C’est La Vie.

إذن أجل. على الرغم من أن منتصف الليل الأزرق ليس متعدد الاستخدامات كما أردت، كطائرة مقاومة للماء لرسم خطوط سميكة زرقاء داكنة، أعتقد أنها رائعة.

السعر: 22 دولار (متوفر في ثمانية ظلال)
التوفر: عرض الآن في متاجر سيفورا وكذلك على الإنترنت في stilacosmetics.com
ماكياج وكذلك استئناف تصنيف المدونات: B

نقطة رييس منارة: توفير البحارة يفكرون في ذلك 1870

في الذكرى السنوية لدينا يوم السبت الماضي، أمضيت جزء كبير من اليوم تحقق من بعض أجزاء هذه المنطقة التي لم نرها من قبل، مثل ستافورد ليك …

فقط حوالي 15 دقيقة بالسيارة من الغرب من هنا في الطريقة إلى ساحل المحيط الهادئ، إنها بحيرة صغيرة محاطة بحديقة تامة منجم مع طاولات نزهة (إنه منزل بالمثل عن أزالي في كندا Zillion!).

الآن بعد أن نفهم أين هو، يحاول El Hub الحصول علي أن أذهب إلى الصيد هناك معه أحد هذه الأيام … ذكرت أنني سأقدم لها محاولة طالما لا أملك لمس أي نوع من الديدان.

بعد البحيرة، واصلنا غرب واحدة أكثر من 10 دقائق أو نحو ذلك إلى مدينة بوينت رييس الغريبة، مجرد بلدة صغيرة مع عدد قليل من المطاعم حول وسط المدينة.

السبت كان سوق المزارعين العاديين، لذلك نحن مطلقا …

… لكننا كنا جائعين للغاية وكذلك حنين وجبة الجلوس، لذلك توقفنا لتناول طعام الغداء في موقع إيطالي يسمى Osteria Stellina ResTaurant، رائع، وكذلك منطقة الاسترخاء مع طعام محترم بالإضافة إلى أجواء رائعة للغاية.

بعد الغداء، كنا خارج! فصاعدا إلى المنارة الشعبية.

استغرق الأمر Loooooong أثناء الوصول إلى هناك، على الأرجح أكثر من 40 إلى 50 دقيقة، ومع ذلك كان محرك أقراص أنيق. إنها طريقة في منتصف اللا مكان في نهاية الطريق بالكاد، بالكاد أي نوع من حركة المرور على شبكة الإنترنت يذهب مع أرض المراعي من خلال الكثير من مزارع الألبان القديمة وكذلك المزارع التي تحتوي جميعها على مؤشرات خشبية ضخمة أمامها عندما تأسست. أقدم أحد أعلن أنه قد بدأ حوالي عام 1850، لذا فقط سنة أو سنتين بعد بداية اندفاع الذهب في كاليفورنيا.

هناك أعرب الأبقار يفوق عدد الناس وكذلك لديهم المثل الأعلى للطريقة، لذلك اضطررنا إلى الانتظار بضع دقائق عند نقطة واحدة لمصابر الماشية (الأولى في حياتي)!

جميع الطريقة في نهاية الطريق، مثالية بالقرب من المحيط، وصلنا إلى موقف مواقف سيارات ضخمة، محمومة بشكل مدهش مع الأشخاص الذين بدوا أن يظهر من أي مكان. ثم توقفنا وكذلك بدأت رحلة نصف ميل وصولا إلى المنارة.

لاحظ الضباب؟ استمر من كونها أكثر بكثير من 80 درجة على بعد بضعة أميال من الساحل إلى منتصف الخمسينيات المثالية من الماء.

في الواقع الوصول إلى المنارة يحتاج إلى تسلق (ثم أعلى عند الانتهاء) مجموعة من 300 درج!

هناك مبنى تاريخي صغير مع رحلة بعض الشيء حول تاريخ المنارة، والذي تم الانتهاء منه في عام 1870، بالضبط كيف كانت المنارة الثانية التي طورها فقط على طول ساحل أمريكا الشمالية الغربية (أول كان على جزيرة الكاتاز في عام 1854)، كما حسنا، بالضبط كيف تم شحن النظام بأكمله حول العالم (لأن هذا كان قبل قناة بنما) من فرنسا.

ثم يأتي الجزء الممتع. الذهاب مرة أخرى أعلى الدرج 300!

إنه ليس سيئا للغاية إذا كنت تأخذ بطيئا … وهناك مقاعد للراحة على طول الطريق.

إعلان

إذا حدث ذلك في الحي، فقم بوينت ري وكذلك المنارة في رحلة يومية رائعة، وكذلك هناك صفقات رائعة في مسارات أخرى، والحياة البرية وكذلك المعالم السياحية التي يجب رؤيتها في المنطقة المحيطة (أسمع هناك حتى طريق ينتهي عند شلال).

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *