شانيل جوان كونتراست بودرة استحوا استحمت في 370 Élégance

0 Comments

هذا شانيل إليجانس استحضره على خديه، رموز شانيل Élégants رباعية بالإضافة إلى بطانة نوير بيتول على رموش بلدي، فضلا عن الرملية
أليس كذلك نموذجي للغاية؟ مثالي عندما تكون مستعدا للقيادة إلى مسار الوشم المجتمعي للحصول على وشم من استحى شانيل المفضل لديك، لأنك تحب ذلك كثيرا (احم، الخبث!)، يأتي واحد آخرين بالإضافة إلى سرقة قلبك بعيدا.

يذهب فقط لإظهار يا … الحصول على وشم من الخدود الحقيقي الخاص بك؟ ليست فكرة رائعة.

إعلان

حسنا، بدا ذلك غبي حقا، ولكن هذا جيد. نحن فقط سوف لفة معها.

هذا بصيص، ثو !!

بالنسبة لي مع Chanel Joues Brick Water Blush في 370 Élégance، كان الأمر كما هو الحال في الفرشاة الأولى للغاية. والثاني هذا الخوخ الذهبي البرونزيد البني بريقه على خدتي، كنت مثل، ماذا؟ تعال إلي حبيبي. أنت كذلك أنا – سنقوم برحلة أو يموتون معا.

شانيل Élégance Blush.
ولم يكن الأمر أيضا منذ ذلك الحين من اللون بالإضافة إلى ما هو بالضبط ما يختاره لجميع العشرين من الوردي بالإضافة إلى أحمر الشفاه الخوخ وكذلك اللمعان الذي يشغل حقيبة يدي في أي نوع من الوقت المحدد، أو منذ مستوى الصباغ (طبقة واحدة أو طبقتين وكذلك أنا جيد)، كم من الوقت يستمر، أو بالضبط مدى سرعة الخلطات. كان الأمر بالمثل الدايلي، براقة إزالة …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

يا رفاق، بريق. بصيص. الوهج هو تصعيد قليلا من الساتان – على غرار الإخماد الرملية الرملية الرملية الرملية، وكذلك فهم أنا من محبي تلك.

النظر في هذا: وقت ارتداء رائع

يتم تقديم Élégance الآن مقابل 45 دولارا، والتي أعرفها … أنا أعرف. ومع ذلك فكر في هذا: يستمر هذا الخدود وقتا طويلا بشكل استثنائي. أنا وضعت على المثالي بعد الإفطار في اليوم الآخر (دقيق الشوفان مع حفنة من رقائق الشوكولاته … OMG، جربها في وقت ما! إنه تغيير الحياة.)، وكذلك بعد يوم كامل وكذلك العشاء، ما زلت رأيته على خدي وبعد كان بعد تسع ساعات على الأقل في وقت لاحق!

لوفين “هذا الخدود شانيل élégance!
شانيل شانيل مماثلة؟

بالنسبة إلى GALS الذي تم إذن / جمع خالصة خالصة Joues لسنوات، فإن Élégance يشبه 58 Fresque بالإضافة إلى 84 بلكنة شادي الشظية. إنه أغمق من Fresque وكذلك أكثر شظية وكذلك الخوخ من اللكنة، ولكن أنهم جميعا في نفس فام بالضبط وكذلك تبدو ذات صلة.

الحكم

أولا، هذا cutie دائم! نعم! لذلك لا يذهب إلى أي مكان، ويقول ذلك إلى الخير. أعتقد أنه منزل شانيل يدير.

الصالة الرياضية الإضاءة يكرهني …

أنا أبعد من التهاب اليوم، منذ أن ذهبت إلى فئة HIIT الخاصة بي أمس لأول مرة بالنظر إلى أن اشتعلت بمرجعي، لذلك كان قد انتهى أكثر من أسبوع بالنظر إلى أن آخر مرة تراجعت وكذلك دفعت، كذلك كما أشعر أنني تصارع طاحونة اللحوم. بالكاد أستطيع أن يصعد الدرج، وكذلك الرضيع يشعر وكأنه تضاعفت في وزنها بين عشية وضحاها.

انتقل الفصل، لذلك هو في مركز اللياقة البدنية الفعلية الآن. استخدامها لتكون في مرآب جارتي في الشارع. لكن لديها استوديو في المنزل، لكنها الآن هي معلمت الطبقات في مركز اللياقة البدنية على بعد 5 دقائق بالسيارة من منزلي.

على أي حال، لم أكن أخذت فئة تجريب حقيقية في مركز للياقة البدنية بالنظر إلى ذلك إلى الأبد، فضلا عن الإضاءة في وجود صعبة للغاية. يا إلهي. كلما أرى نفسي في مرايا مركز اللياقة البدنية، أشعر أنني أتحقق من الصفقة مع أجنبي.

خشن جدا.

أعتقد أنني سأضطر إلى معرفة شيء ما، وربما بعض الحشو أو شيء ما … إما ذلك، أو سأعرض أكبر قدر من الفئة في نظارات الشمس (أوه، لا تمانع لي. أنا فقط تفعل “ملامة” يجلس القرفصاء في ماء مليء!)، والذي، في الطريق، اكتشفت من عرض TV Mariah Carey’s TV.

على ما يبدو، عندما يكون ماريا له بروفة رقص وكذلك الإضاءة في الفضاء هو الفلورسنت الأنفية، فهي تقوم بروفة كاملة باستخدام النظارات الشمسية.

إعلان

مضحك جداً! أنا أكتشف هذا الأمر بشكل غريب … الصيانة العالية وكذلك Diva-esque، بطبيعة الحال، ولكن كذلك إلهام غريب.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *