يسافر الربيع ESSIE هذا إلى إقليم غير متوقع مع الاقتراحات التي تنقلها المجموعة

0 Comments

التي تعمل بشكل غير متوقع …

مسحوق الشوكولاته والفلفل الحار
كان لدي شوكولاتة و جيلاتو تشيلي حار مرة واحدة وصدقت من قبل كم أحببت ذلك – بعد لدغات القليلة الأولى، والتي، نعم، كانت غريبة تماما.

كارين وعلامات التبويب
كان El Hub وأنا في الواقع كلب الأشخاص الأصعب حتى جاءت علامات التبويب جنبا إلى جنب … تحدث عن التفاف غير متوقع أسفل Crazy Cat Lady Lane!

إعلان

المشاهير والأحذية
المتأنق، لم أظن أنني لن أقول هذا، لكن بعض تلك الأحذية المشاهير لطيف حقا! أنا أعيش عمليا في أحذية فيرغي الخاصة بي. وإذا كان لدي نيكل لأنه كلما كان زوج من جيسيكا سمبسنز في ميسي أوقفني ميتا في مساراتي …

الساطع والباستيل من Essie New Commign
على محمل الجد، الأفوكادو الكريم و shimmery الساخنة الوردي؟ أنا أعرف! ولكن لا تبدو هذه اللوحات جيدة معا؟

لقد تم إهمال الكفوف الفقراء كل شيء طويل، لكن ظلال جديدة ستة جديدة في مجموعة تنقل Essie (8 دولارات لكل منها) لتغيير ذلك. تتوفر في فبراير في فبراير / شباط، تقدم الباستات المرحقة وجريئة في كل من Cream and Shimmer التشطيبات إمدادا تقريبا من أزواج الألوان غير العادية للأصابع وأصابع القدم.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

زجاجات من اليسار: OLE CALIENTE، البرتقال انها واضحة ورحل دي المالية

من اليسار: مصلحة طافظة، تنقلها والحصول على أو عدم الشراء

لم أفكر قط في إقران بعض هذه الألوان معا، لكنها تقف جنبا إلى جنب، وأعتقد أنهم تبدو مجدأة جميلة.

حوامل في اتجاه عقارب الساعة من إبهامي: مصلحة طافظة، رحلة دي مالية، تنقلها، OLE Caliente والبرتقال

حوامل في اتجاه عقارب الساعة من بلدي الخنصر: البرتقال انها واضحة، أولي كالينتي، والتنقل عليها والحصول على أو عدم الشراء

أن يستقر عليه. في نهاية هذا الأسبوع، أول فرصة أحصل عليها، أنا أرسم أصابعي مع الأفوكادو الأخضر التنقل معها وأصابع قدمي مع الرحلة الوردي الساخنة لامع دي المالية.

من الأعلى إلى الأسفل: رحلة De Finance، والتنقل عليها، والكالينتي OLE والبرتقال

وإذا كان El Hub يتخذ قرارا مفاجأة لي مع تذاكر في اللحظة الأخيرة عن المهرب الاستوائي، فسأزول فقط بضع طبقات من مصلحة طافعة (باستيل خوخي دافئ) واستقلب المرجان أولي كالينتي، وهو التحرير والسرد الذي أراه سوف تبدو مثالية في المنزل على خلفية الشواطئ الرملية البيضاء والأزرق الفيروز (تلميح، فاتنة!).

هناك الكثير من المجموعات المحتملة لا أستطيع الانتظار لمحاولة، مثل البنفسجي الشاحب للحصول على أصابع قدمي (انظر بريق البطيء الصغير والأزرق والأرجواني؟) والبرتقال العصير واضح على أصابعي.

في اتجاه عقارب الساعة من إبهامي: مصلحة طوق، رحلة دي المالية، تنقلها، OLE Caliente و Orange من الواضح

تم الموت لتجربة نظرة الأظافر متعددة الألوان؟ تبدو هذه المجموعة وكأنها مكان إباد مضارع للبدء، وليس فقط لأن الأخضر في التنقل في تطابق عينات معينة من عيون أسير.

في اتجاه عقارب الساعة من بلدي الخنصر: البرتقال هو واضح، aleiente OLE، التنقل عليها والحصول على أو عدم الشراء

للحفاظ على الفوضى الجمع بين اللون تحت السيطرة، أحب ارتداء نفس الألوان على الأصابع المعاكسة، ثم قم بتبديل الظلال على إبهامي.

بعض التفاصيل الفنية …

الأرقام الخضراء والمرجان المحمر، والرسوم الوردية الساخنة والبرتقالية تنطبق على نحو سلس وبناء، وأنا فقط بحاجة إلى معاطف اثنين من أجل التغطية المعبأة. كلهم يجفون أيضا في غضون 15 دقيقة، على الرغم من أنني ما زلت أنتظر ساعة كاملة لتجنب أي خدرات أو نيكس.

مصلحة طافعة (خوخ دسم) وعدم الحاجة إلى الحصول على حاجة أو لا تحتاج إلى القليل من TLC الكثير … لا بد لي من تطبيق أربعة معاطف من كل لتجنب الشرائط، واتخاذ إلى الأبد (حسنا، أكثر بكثير مثل 2 ساعة) لتجف تماما.

لاحظ كيف هي الأسماء كلها حول العمل؟ أليس هذا غريب؟ لست متأكدا من أن الأسماء التي يجب أن تصنعها مع هذه الألوان، لكن Essie تقول إنها مستوحاة من نوع النساء الجريء الذي يرسم مساراتهم الخاصة وغير مرعب على المخاطرة! أنا لا أعرف، رغم ذلك. لا يسعني إلا أن أرى هذه الظلال كي أكبر بكثير من التمويل.

بشكل عام، أنا نشيط بهذا الإطلاق، لكنني أتمنى أن تكون ظلال الخوخ الكريم والفيولوجية الشاحبة أسهل بكثير.

السعر: 8 دولارات لكل منهما
التوفر: يتعلق بمقاطعات التجميل الاستئناف والمتاجر الشهر المقبل
ماكياج ونداء التقييم التقييم:

والتحدث عن التطورات المثيرة …

يخرج شانيل مع ظل جديد في يوليو يسمى خط السماء!

لقد مشى للتو على المدرج في معرض Chanel Spring-Summer Haute Coute في باريس جنبا إلى جنب مع بضع من العناصر التي تم إصدارها قريبا أيضا لإطلاق العدادات في يوليو – ارتداء عينيه مضبوط طويل في الظهور والوجهة والعين الدقيقة قلم رصاص في بلو.

إعلان

جميلة، نعم؟ أنا كيندياسورتا تريد ارتداء أن الشعر مجنون bejeweled ريشة مقطع الشعر إلى المتداول جو، لول!

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *