أحدث مشتريات Charm

0 Comments

أحدث مسافات!
أنا فقط أدرك الآن بعد أن لم أتمكن من شراؤها بشيء سحر واحد كنت بحاجة حقا لشراء هذا الأسبوع (إيليا كحل لاستبدال الشخص الذي انتهيت منه). لا تزال لم تكن بها إلى سيفورا. تنهد. لقد تعاملت مع بعض الأشياء في الهدف وكذلك ULTA لاستبدال المنتجات الأخرى التي كانت تعمل منخفضة، رغم ذلك!

ملاحظة جانبية: أثناء وجودي في Ulta أمس، سمعت أما تقريب طفلها في سن المراهقة بأنها انتهيت من الانتظار وكذلك 45 دقيقة كانت الكثير من الوقت لاختيار طلاء الأظافر، وكذلك بحاجة إلى الذهاب، مثل، مثل، مثل، مثل، الآن. أهه! هل سيكون ذلك من أي وقت مضى كذلك كونور؟

إعلان

أي شيء، اشتريت زجاجة من زجاجة من Zoya Remove + (يعمل بشكل رائع على التألق) بالإضافة إلى منظف النفط الجديد بالنسبة لي، Tula Skincare # Noomakeup تجديد النفط التطهير. حاولت ذلك الليلة الماضية وكذلك أعتقد أنني قد أعيد ذلك. لم يلدك عيني (ياي)، ولكن بعد أن شطفه، شعرت عيني جافة وكذلك كيندا حكة.

بصراحة، لا أفهم لماذا أظل تجربة زيوت تطهير جديدة عندما أفهم One DHC هو قنبلة دوت كوم. أنت تفهم بالضبط كيف هي عندما تكون حبيب سحر، رغم ذلك؛ قد تكون بالفعل شيء رائع وكذلك يعمل، ومع ذلك، فأنت دائما في البحث لاكتشاف أفضل شيء آخر.

على الشعر. لقد كنت أرغب في تجربة وظيفة سحر لفترة من الوقت، لذلك أمست أخيرا بأشياء قليلة من الهدف من خط الشعر المتموج: الشامبو، قناع الشعر، اثنان من التعزيز (واحد للأمن الدافئ وكذلك واحد ل مكافحة التجذير) وكذلك المعاملة الإجازة.

إعلان

هل اشتريت أي شيء مؤخرا؟

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *