طريقتان للفوز ببطاقة كامات تبلغ 50 دولارا من سيفورا!

0 Comments

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، والفائز جين! مبروك جين! إذا دخلت ولكن لم تفز هذه المرة، استمر في المحاولة، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة قبل النفاثة.

سماواتي، إنها يوم جيد هنا. استيقظت أن أشعر بالركض قليلا اليوم، كما لو أنني لم أنام جيدا لسبب ما، ولكن بعد ذلك فتح El Hub الستائر وموجة من أشعة الشمس الدافئة التي غمرتها فوقي. فجأة شعرت بشكل أفضل بكثير.

ارتفاع وتألق، مجد الصباح! مرحبا بك في عطلة نهاية الأسبوع.

إعلان

ليس كثيرا على صفيح اليوم، بخلاف اللحاق بالركب على بعض رسائل البريد الإلكتروني والقيام باختبار القليل من الاختبارات. أود أن أذهب للحصول على طعام مكسيكي لتناول طعام الغداء وربما تختار ارتفاعا لتنزه بعض أشعة الشمس هذه. هذا يبدو وكأنه طريقة جيدة لقضاء سينكو دي مايو.

أعتقد أنني سأذهب إلى جعل نفسي كوبا ثانيا من قهوة كاواي الآن. لماذا لا تدخل Giveaway بطاقة Sephora Egift اليوم أثناء ذهبت؟

إعلان

يكون أفضل مرة أخرى.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ما الناس يقولون …

“أغلق الباب الأمامي! OMG Karen، لقد جعلت يومي. أنا مريض في السرير مع الأنفلونزا وهذا هتفوا لي للتو !!!!!!!! راجع للشغل، أنا الشخص الذي أرسل لك تلك الصورة من الصلصال في شعر مستعار بضعة أسابيع الظهر لول! شكرا مرة أخرى، بصراحة، أنا خارج giddy أفضل الآن. ”
-ملاك

“يا إلهي! شكرا جزيلا لك كارين (وعلامات التبويب بالطبع)! أنا أقدر ذلك حقا! كنت أتطلع إلى قلم رصاص أناستازيا الحاجب في سترايبورن لتتناسب مع شعري الأحمر! ”
-شيلسي (وجيجي هريرة و كوينسي الأرنب)

“لم يكن من قبل أن أكون سعيدا جدا للتحقق من بريدي الإلكتروني أفضل قبل النوم !!! شكرا جزيلا! أنا حقا فرحة في مدونتك وتحقق منه يوميا! شكرًا لك مرة أخرى! هذا جعل ليلتي!
-Melissa، إدموند، حسنا

“مرحبا كارين. يا إلهي! لا أستطيع أن أصدق أنني فزت! : شكرا لك كثيرا! أنت، علامات التبويب، ومدونتك مذهلة! شكرا لك على إبقاء لي تحديثا على كل شيء سحر وأهم الأهم من ذلك، للحفاظ على الاستمتاع! استمر في فعل شيءك! شكرا مرة اخرى.”
-Jacqueline.

“مرحبا كارين. شكرا جزيلا، أنا متحمس جدا، لم أفز أي شيء من قبل. اسمي هناء … لقد تحولت فقط 25 (اليوم هو عيد ميلادي!) ياي! شكرا.”
وهانا

واحد (1) بطاقة Egift Sephora بما في ذلك 50 دولارا تم إرسالها إلى الفائز عبر البريد الإلكتروني (القراء الدوليين، قد تختار تلقي 50 دولارا أرسلت بواسطة PayPal بدلا من ذلك).

هناك طريقتان للدخول، ويمكنك القيام بكل منهما للحصول على فرصين للفوز. أولا، يمكنك الدخول عن طريق ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، أي تعليق حول أي شيء على الإطلاق، مثل، هل سبق لك أن ذهبت إلى المكسيك؟ هل سعداء حاليا بشعرك؟ ماذا ترتدي أظافرك؟ صف نظام العناية بالبشرة. هل تقرأ أي شيء جيد؟ كيف تشعر حيال الكتب الصوتية؟ – انت وجدت الفكرة.

ثانيا، يمكنك الدخول باتباعتي على TwitterKarenMBB وإعادة تغريد (RT) الرسالة التالية:

اتبع @ Karenmbb و RT للفوز ببطاقة Egift بقيمة 50 دولارا من Sephora! .

الموعد النهائي لدخول الأحد 6 مايو 2012 في الساعة 11:59 (PT).

يجب أن يدخل الداخلون باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب تويتر للفوز.

بحد أقصى اثنين من الإدخالات (2) لكل شخص – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنصب، والإدخال الثاني من خلال تويتر تعامل مع لي karenmbb.

المسابقة مفتوحة لأفراد أي بلد وصلوا إلى سن الأغلبية وفقا لقوانينهم المحلية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما ونبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

لا يمكن استرداد شهادات Egift Sephora فقط عبر الإنترنت وغير صالحة في المتاجر أو المتاحة للشراء أو الفداء في كندا. قد يختار الفائزون الدوليون استبدال جائزة بطاقة Sephora Egift مقابل 50 دولارا تم إرسالها مباشرة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني بواسطة PayPal بدلا من ذلك.

سيتم تحديد علامات التبويب وأنا (المشار إليها Heretofore باسم “T-Money و K-DAWG”) فائز واحد (1) بشكل عشوائي من الإدخالات إما اليسار في التعليقات الموجودة في الجزء السفلي من هذه المدونة أو التعامل مع TharenMBB على Twitter وبعد

سيتم الإعلان عن الفائز هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، والفائز جين! مبروك جين! إذا دخلت ولكن لم تفز هذه المرة، استمر في المحاولة، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة قبل النفاثة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *