الشفاه في الصحوة الحمراء: أشعر أحمر الشفاه السائل الروماتي السائل مرطب للسحرية مرطب سحرية مثل الريش وكذلك آخر مرة في كل وقت طويل

0 Comments

باستخدام أحمر الشفاه الرملية Opaque Rouge Lipstick في Muse على شفتي

حسنا، جيز – وكذلك كنت تعتقد أن تدمير هؤلاء horcruxes كان من الصعب. كان هذا cakewalk مقارنة مع هذا!

إعلان

هل أخبرتك عن طريقي لاكتشاف أحمر الشفاه السائل غير اللطيف، الذي لا يجف شفتي؟ إذا كان لديك دقيقة، فهي قصة رائعة للغاية – قصة مليئة بالجسر والعلوم وكذلك رقائق أكثر بكثير من وعاء ضخم من الحبوب الخاصة K.

بدأ كل شيء مع شفتي فقيرة وجافة …

ترى، لقد كانوا دائما متعطشا. إنهم يتوقون بلل مثل الجش الذي يشتهي الشغوف، وكذلك كل أحمر شفاه غير لامع سائل، لقد جربته على الإطلاق قد تركهم محلقا وكذلك قشور.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لقد حصلت على فقراء جدا عدة مرات لا تقبيل علامات التبويب حتى. وكذلك فيما يتعلق برأت أن أفترض أنني سأتطلب المساعدة الخارقة.

ما الذي تريده هو أحمر أحمر الشفاه السائل الذي قد أقوم بتنزلقه بعد الإفطار، فضلا عن عدم وجود ضجة مع بقية اليوم، وكذلك بعد ذلك يوم واحد، خرجت من الأزرق، لقد صادفت روج هزيمة أحمر الشفاه السائل (28 دولارا لكل منهما، وكذلك جديد لخريف 2012).

من الأعلى إلى أسفل: قماش، الغراب، الباليه وكذلك موسى

هذه البهجة باهظة الثمن كيندا روك، وكذلك لم تكن حتى في نهاية قوس قزح! غير مألوفة وكذلك غير مفضلة، أنها تستمر لمدة 10 ساعات ممتازة بالنسبة لي (على الرغم من تعلن الساعة الرملية أنها تستمر ما يصل إلى 14). وهي متوفرة في تسعة ظلال مصغرة بعمق مع صيغة سائلة خفيفة الوزن بالإضافة إلى نسيج غير لزج، بالإضافة إلى أرقى كل شيء، فهي لا تترك شفتيها تبدو وكأنها كانت مع مبشرة الجبن، والنتيجة!

لذلك، هل يستغرق الأمر درجة في الفنون المظلمة لاستحضار أحمر الشفاه غير لامع، معبأ معبأ مع الرطوبة؟ لا. اعتمد الساعة الرملية على عجائب العلوم لإنتاج البوليمرات المتقدمة، سلاسل طويلة من الجزيئات تتكون من الكثير من الجزيئات الأصغر التي سترجع معا.

فقط قم بتطبيق Rouge Opaque على تنظيف الشفاه العارية (من الأفضل عدم استخدام أي نوع من الزيوت أو بالزيوت؛ خلاف ذلك، لن يستغرق أحمر الشفاه). ثم انتظر حوالي دقيقة للمنتج لتعيين.

يرتبط البوليمرات بإنتاج فيلم مرن مصطبغ يتجنب البلل من الهروب، حيث أن مزايا تكييف الجلد، مقتطفات الفاكهة وكذلك Viamins A، C وكذلك E جعل الترطيب كثيرا أكثر فعالية.

ترطيب وكذلك جميلة؟

كما أحب الألوان المكثفة وكذلك النهاية المخممية غير اللامبية، والتي لا تبدو مسطحة أو متطرفة أو صارخة بالنسبة لي.

حوامل من اليسار: قماش، الباليه، موسى وكذلك الغراب

الباليه

اللوحة القماشية

غراب أسود

يخطئ في جانب الحذر مع هذه عندما يتعلق الأمر بالتطبيق، لأنه عندما أتقدم بطلب الكثير من ذلك بكثير، بعد بضع ساعات، لاحظت خطا أبيض نرلي على شفتي السفلى حيث تجمعات المنتج. كل ما يتطلبه الأمر هو كمية صغيرة للحماية الكاملة تلاشى بالتساوي وكذلك ببطء خلال برنامج اليوم.

أحمر الشفاه الرملية مبهمة روج أحمر الشفاه

أحمر الشفاه السائل التغطية الكامل مع اللون الحيوي وكذلك الانتهاء من ماتي مخملي

متوفر في تسع ظلال – باليه (وردي حيوي)، قماش (وردة قذرة)، الطبعة (وردي ناعم)، الإمبراطورة (الباذنجان / أوبيرجين)، أيقونة (حمراء كرز)، موسى (مرجان)، زاد (أ) روز متوسطة)، الغراب (أحمر برتقالي) وكذلك الريفيرا (اليوسفي)

يمثل قضيب Doe-Foot المضمن تطبيق سهل

تشعر الصيغة بالراحة وكذلك ترطيبها على شفتي وكذلك لا توضح في خطوطي الدقيقة

إنهم بالمثل paraben-، phthalate-، الكبريتات وكذلك خالية من اللانولين

السعر: 28 دولار لأبنب 0.10 أوقية
التوفر: عرض على الإنترنت الآن في Sephora.com وكذلك فيما يتعلق بمخازن سيفورا هذا أغسطس
ماكياج وكذلك استئناف التدوين تصنيف المدونات: A (A + مقابل 18 دولار بدلا من 28 دولارا)

أي شيء مثير للاهتمام يحدث في نهاية لوحة المفاتيح اليوم؟

لي، ليس كثيرا. لقد كان يوما هادئا، بالإضافة إلى حقيقة واقعة لأنني بحبها. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام كان زبدة الفول السوداني وكذلك شطيرة الموز الذي تناولته لتناول طعام الغداء.

دانغ، أحب تلك الأشياء …

إعلان

لقد استمعت إلى أديل كثيرا دون توقف اليوم. أعتقد أن هذا قد يكون مفضلتي الحالية لأغاني:

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *