الأظافر المتقلبة: PAS الاصطناعية لا أكثر؟

0 Comments

وفقا لقصة في نيويورك تايمز، فإن اتجاه جديد في الأظافر لديه نساء كسول في جميع أنحاء القفز من أجل الفرح! احصل على هذا: طلاء الأظافر المتقلب.

على أصابع بعض النساء الأمامي للأزياء، فإن مساميرات السحب المتزجنة والأساس هي استبدال الأظافر المألوفة جيدا.

إعلان

“على مدار السنوات القليلة الماضية – لأن عصر وشاح طباعة الجمجمة، دعنا نقول، أو الارتفاع (المجيء) من توائم أولسن – بعد أن أدلى، متقلب أو مجرد طلاء الأظافر الثابت فقط لم يعد يقترح إدمان المخدرات أو العمل اليدوي أو النقي الكسل. مثل Untied High-Tops، الجينز البالية الخيط والنوم، إنه الآن جزء من نظرة متعمدة.

ولم يتم تشغيل البولندية المتقلب فقط من قبل طلاب المدارس ذبابة الأظافر وبنكرز وسط المدينة. تم العثور على أبتاون، في الإعدادات المهنية وحفلات حفلات، وراء عدادات مبيعات المتجر، وحتى (GASP!) على العاملين في صناعة الأزياء والأزياء.

يمكن لأي شخص الحصول على القبض بين عمليات تجميل الأظافر. لكن النساء الآن لم يعد بحاجة إلى الجلوس على أيديهم عندما يفعلون “.

NYTimes.com (مطلوب تسجيل مجاني)

هذا يعمل بشكل رائع بالنسبة لي. النساء كسول نفرح! هل هي علامة على الأوقات؟ هل نحن مشغولون جدا لرعاية أظافمنا؟ رجال الأعمال، سيدات رجال الأعمال، أزياء الأزياء، الطلاب، المدونون سحر – نحن جميعا يقودون حياة مشغول. أين ترسم مرتبة أظافرك في قائمة الأشياء التي يجب القيام بها؟

أنا جميعا من أجل اتجاهات جديدة وتطور الأسلوب، لكنني أعتقد أن الأظافر المتقلبة تبدو فوضوي. الجحيم نعم، أنا بالتأكيد مذنب في الرياضة المسامير المتقلبة من وقت لآخر (BlackBerry / Crackberry Cressing Cressing Havoc على طلاء الأظافر والفتاة!)، ولكن نادرا عن قصد.

ما الذي تعتقدك عن نظرة طلاء الأظافر المتكسرة؟ (استطلاعات الرأي)

هل أنت هزت مسامير متقطعة اليوم؟ لا تزال الألغام أربع ألوان مختلفة من القيام بحوائف Mac Neo Sci Fi Mail Ock … أعرف، أنا فظيع!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

نَعَم! يوم الخميس! استيقظت تماما على الجانب الخطأ من السرير هذا الصباح. نأمل أن يكون لاتيه آخر يساعدني في ركل القشر. هيا، أنت مجيد، سحابة القهوة رقيق من الخير من الكافيين!

إعلان

كيف كان يومك؟

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *