الأحد مع علامات التبويب القطة والماكياج والجمال بلوق التميمة، المجلد. 206

0 Comments

أنا أطلقت حتى الآن!

احصل على هذا: أنا أتحقق من بريدي الإلكتروني هذا بعد ظهر هذا اليوم والبام! – يقفز عمليا من الشاشة. رسالة من رئيسي، علامات التبويب (tabs@partywithtabs.com)، مع الموضوع، “تحتاج إلى العمل يوم الجمعة المقبل.”

إعلان

اعذرني…؟

مستحيل. قدمت طلب عطلتي نموذجا منذ أسبوعين لرحلة إلى تاهو المحر وكنت تخطط لعدة أشهر. كنا نغادر يوم الجمعة المقبل، فقط لبضعة أيام. علامات التبويب تعرف كل شيء عن ذلك أيضا. لقد تحدثنا حتى عن ذلك في العمل في اليوم الآخر.

جاه! أنا غاضب جدا الآن يدي تهتز.

لا أستطيع أن أصدق ذلك … كل ما أفعله لهذه القط، ولا يكفي أبدا.

سأخبرك هذا كثيرا، إذا كان يعتقد أنني ألغي رحلتي في هذه المرحلة، فقد حصل على شيء آخر قادمة. ليس هذه المرة. لن يحدث.

على أي حال، كان هناك أيضا عدد قليل من الصور المرفقة بهذا البريد الإلكتروني من علامات التبويب، وبعض الأشياء التي أرادني أن أضيفها إلى محفظة النمذجة كيتي. هل رأيت هذه حتى الآن؟

من هو تطابق القط؟ منذ حوالي خمس سنوات، أقصد صديقا عيبا عيبا مع حجة سيئة من الديدان. استطعت أن أرى أنه سقط في الأوقات الصعبة، لكن معرفته العميقة بمستحضرات تجميل الأزياء والمتخزين العالية تقودني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر مما تلبي العين. أصبحنا أصدقاء سريعين، والآن هو في الواقع مدرب بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

إعلان

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

ملاحظة. لمعرفة المزيد عن علامات التبويبات الخاصة بي الصعود للغاية، بالإضافة إلى حجم كيتي سوبرموزل، يمكنك التحقق من الأرشيف هنا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *