الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وكذلك التميمة بلوق الجمال، المجلد. 469

0 Comments

شعيرات، توتر الأذن، طبقات، ذيول وكذلك الألواح دائما الحصول على حب المرأة القطط، ومع ذلك أعتقد أن الفاصوليا التي تعيق المزيد من الاهتمام.

إذا كنت تستخدم بالفعل Crazy Crazy Crazy Crazy Feline، مرحبا بكم! من المرجح أن تفهم على الأرجح ما أتحدث عنه، ولكن إذا لم تكن / لا، فتمكن من إطالة الترحيب الحار في أرض CCLS!

الإعلانات

ثانيا، أنت تفهم بالضبط كيف تحتوي الكفوف القطط على تلك الوسادات الناعمة، أليس كذلك؟ مع وسادة الدهون في الوسط، وتحيط بها منصات أربعة بت تحت مخالبها؟ حسنا، في قافلة CCL مريحة، يشار إليها تلك على أنها “فاصوليات تو”، وكذلك methinks أنها جميلة.

هناك مجموعة فرعية من حي المرأة القسامية المجنونة هذا نوعا من استهلاكها معهم (من معرفتي العملية!)، وكذلك أستطيع أن أرى لماذا، لأن حبوب اصبع القدم هي الأفضل.

الآن أن علامات التبويب هي، كما تعلمون، في المرحلة الناضجة من حياته كيتي، تحتوي فاصوليات إصبع القدم على … حسنا، لن أترك الهاتف لهم التجاعيد. سوف اتصل بهم الهاتف “خطوط تجربة”. تحتوي فاصوليات إصبع القدم على خطوط أكثر خبرة مما استخدموها، وكذلك فاصوليات إصبع القدم أنها لامعة لأنها عندما كانت. ومع ذلك ما زلت؟ هم. إنهم لذيذ وكذلك حلو، وكذلك كلما لمستهم، يلقي علامات التبويب لي الظل، كما لو أن تقول، “سيدة، ليس من الصحة أن تكون في الكفوف الخاصة بي. احصل على حياة!”

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أحب التصور – وكذلك هذا سيؤدي إلى ضوضاء سيدة دموية مجنونة، ولكن لا أهتم – علامات علامات خشبية كقطرة صغيرة (لم أكن راضيه حتى كان بالفعل واحدا أو سنتين)، وأمز تغذية وكذلك الضغط على حبوب اصبع القدم قليلا ضد بطنها.

أتساءل بالضبط كيف تشعر عندما يقفز على حضني. هل تفضل فاصوليات إصبع القدم أن تشعر بالتعرق الناعم للجينز الخشن؟

أتساءل بالضبط مدى حساس حبوب اصبع القدم. مثل، عندما يمشي في الطابق السفلي في الصباح وكذلك تحب فاصوليات إصبع القدم البلاط البارد، هل يذهل؟ أو عندما يقفز إلى السرير معي، هل يذهب “آه …” عندما تلمس فاصوليات إصبع القدم بطانية ناعمة؟ أعتقد أنه يفعل.

الإعلانات

ما هو لون فاصوليات إصبع القدم الخاصة بك، وكذلك ما يبدو عليه؟ هل هم ناعم، أو هل لديك كيتي لديك خطوط تجربة مثل علامات التبويب؟

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *