الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وكذلك استئناف المدونة التميمة، المجلد. 422

0 Comments

أسأل دائما عن علامات التبويب التي تحلم بها عندما أرى البت بت الوهول في نومه.

هل يؤمن الوقت الذي حصره على سحلية في الخارج على التل، عندما كان لديه مخلب عليه، وكذلك السحلية مباشرة بالإضافة إلى ذلك، وكذلك يخسر؟ أم أنه يؤمن الوقت الذي كان فيه على تسخيره وكذلك اشتعلت طائر الرضيع من الباب الأمامي؟

إعلان

إنه يحتوي فقط على مقود 10 أقدام، ومع ذلك انسحب على الفور قبالة المسار إلى الفناء. لم يكن لدي وقت للرد. فجأة، أنظر إلى أسفل وكذلك بلدي البت قليلا تعميم لديه طائر صغير في فمه! لقد كان كابوس…

حسنا، كان صداع بالنسبة لي وكذلك الطائر، ولكن قد يكون الحلم الأكبر في العالم إلى علامات التبويب.

أو، هل يؤمن بنفس المرة الأولى التي زود بها لحم الخنزير المقدد؟ ربما هو مجرد وضع هناك تفكر، “UOH … لحم الخنزير المقدد،” مثل هوميروس سيمبسون يفعل.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

هل يحلم ب Kittenized وكذلك أشقاء كيتي؟ هل يحلم به من أي وقت مضى أمي كيتي؟ هل يؤمن بها؟ في كثير من الأحيان أن يؤمن يجعلني حزينا …

أتساءل … هل القطط حلم في نوع الصور مثلنا نفعل؟ هل يحلم بنا؟ هل يحلم بي؟ هل يسمع صوتي؟ إذا كان يفعل، ماذا أنا ضوضاء كما في الأحلام؟ هل أنا ضوضاء مثل البالغين في كاريكاتير الفول السوداني؟ “Wah-Wah Wah-Wah-Wahhh”.

هل هو مجرد شعور العواطف مثل الراحة والسعادة وكذلك الخوف، أو هل يرى حقا ذكريات الأشياء التي حدثت له في حياته؟

هل يشتمل على قصص في ذهنه؟ هل تخيل أحلامه؟ مثل، هل يحلم بالمشي في مساحة تناول الطعام يوما ما لاكتشاف كومة من لحم الخنزير المقدد ثلاثة أقدام؟ هل يحلم بصندوق القمامة حجم ملعب أو أشياء أخرى من هذا القبيل؟

إعلان

انا اتعجب…

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *