حلوة جدا، سترغب في الحفاظ على هذه المعاملات بنفسك: The Fresh Sugar Holiday Sets

0 Comments

عطلة جديدة 2014
“السكر، قبل كل شيء!”

إذا كنت أترك علامي ونحت تعويذة فوق مدخل مع كائن حادة وأيدي العارية، فسيكون ذلك، لأنه بقدر ما أشعر بالقلق، يهيمن السكر – السكر – السكر يقتله، إخوانه! – عبر المالحة والحامضة وكل شيء آخر.

إعلان

منذ أن أنا فتاة يمكن أن تلتهم فطيرة البقان كلها بنفسها في أقل من 48 ساعة (مهلا، على الأقل عندما أكلت هذين الشريفين لتناول الإفطار، كان لدي “ضبط النفس” لتخطي الكريمة المخفوقة)، أنا كل شيء عن الاشياء الحلوة، والتي تتضمن مجموعات العطلات ذات الطابع السكر هذه من قبل طازجة، وهي علامة تجارية كنت نوعا من مهووس بها مؤخرا (ألومها تماما على كل شيء على حبر الشاي الأسود وعطر الحياة الطازجة، والتي سوف تكون إلى الأبد بوابة عناصر جديدة).

هذا العام العلامة التجارية لديها العديد من مجموعات عطلة السكر تحت عنوان السكر لأكل فطيرة البقان، والأسنان الحلوة المحبة للطباعة بالبقان، في حياة يو “.

مجموعة أساطير السكر الطازجة (55 دولارا، قيمة 79 دولارا)

مجموعة أساطير السكر الطازجة
الصبغات في هذه المجموعة السبعة هذه هي محضة بما يكفي لجودة “سهلة الارتداء” ولكن الملونة بما يكفي للوقوف من تلقاء نفسها، والتي يجب أن تجعلها خيار هدية جيدة فقط لأي شخص لديه أسنان حلوة واضحة … لأنها أيضا السكرية المعطرة والنكهة. طعم واحد وستكون Smackin ‘شفاهك لمزيد من … more!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

واحد لكل يوم من أيام الأسبوع

مثالي للحصول على إعطاء الهدايا، أو للحفاظ على نفسك.

انا فقط اقول’…

يمكنك تخفيف حجم السفر 0.07 أوقية. أنابيب علاج الشفاه السكر الملون في وعاء من الباب، ثم الاستيلاء على لون مختلف كل يوم من أيام الأسبوع في طريقك (لن تحتاج حتى إلى مرآة لوضعها).

أعجب بأن الرياح سياط شعرك، ومع ذلك، لا تمسك أي من الخيوط بشفتين.

نعم!

شفاه مثل السكر…
المجموعة تشمل العاطفة الهائلة Rouge Sugar Scream، شفاف مشمس الكرز الأحمر السكر الأحمر، العسل السكر الدافئ، وردة شير السكر روزيه، شفاف الساخنة السكر الوردي الزنبق، زهر الزهر الوردي البتلة والكريري بيري بيري.

مجموعة حلم السكر الطازج (52 دولارا، قيمة 74 دولارا)

مجموعة حلم السكر الطازج
مثل سبا في الحمام، يو!

تعامل السكر البني والسكر البولندي والسكر العلاج الشفاه في حلم السكر الطازج، وجوه بامبرز وشفاه تماما، ولكن البولندية جسم السكر البني هو ما يجعل هذه المجموعة حقا. تستعد نفسك للحصول على جسم نظيف للغاية وسلس سيقسم شخصا آخر فعلا عمل التنظيف.

كنت متحمس جدا حول هذه المجموعة التي فتحتها قبل اتخاذ صور!
عندما أخذت هذه الجرة من تلميع جسم السكر البني السكر البني (الذي تنبعث منه رائحة الكعك المشهوية للسكر) وغش في دش بلدي، فإن كمية الأوساخ التي أغلقت جسدي قد صنعت pigpen يقول “Dayum!”

تبا! يجب أن يكون بسبب الحجم الكبير من حبيبات السكر. هذه الأشياء لا تعبث حولها.

بالمناسبة، نظرا لأن هذا البولندية مقرها بالنفط ومشاهدة خطوتك، فإنه يمكن أن يترك الجزء السفلي من حوض الاستحمام أو دش زلق.

بالنسبة لتقشير الصفقة الجاد، ستتركك رائحة كريهة مثل مخبز
مثل مجموعة أساطير السكر، سيكون هذا مناسبا رائعا عن أي شخص. قد يكون الأمر مدروسا إضافيا، على الرغم من أن الصديق في حياتك غارقة ويحتاج إلى استراحة. يمكن أن تشمل حتى شمعة لطيفة ومذكرة، ربما تقدم لبابيسيت (أو جلسة القط) لهم.

يجرؤ طازجا على مجموعة طقوس الشفاه السكر العارية (45 دولارا، بقيمة 59 دولارا)

يجرؤ الطازجة على مجموعة طقوس الشفاه السكر العارية
Sooth وسلس Pout Pout مع هذه المجموعة الجميلة الخمس قطع. ابدأ من خلال Shooing Splakes بلطف مع البولندية الشفاه السكر، ثم الرطوبة مع العلاج المتقدم في شفاه السكر، وسلس خطوط الشفاه الخاصة بك في الخلفية قليلا مع علاج الشفاه الشفاه المتقدمة للسكر.

مهلا، شفاه السكر
أخيرا، أضف بعض الألوان و / أو تألق إما مع علاج الشفاه اللامع السكر اللامع أو الوردية مرصع السكر مرصع بالرقص

الموصى بها للفتاة (أو الرجل) حول المدينة، لأن القطع هي بحجم السفر وسهولة الاتصال بسهولة.

ابحث عن جميع المجموعات الثلاث، جنبا إلى جنب مع بقية مجموعة العطلات العظيمة 2014، في محلات جديدة، سيفورا وعبر الإنترنت.

ميت ميت منتصف الموسم!؟

لاف، أنا بحاجة للحديث عن ما نزل الليلة الماضية!

لا المفسدين هنا، ولكن احترس من التعليقات إذا لم تكن قد شاهدت الحلقة بعد. وغني عن القول … شعر قلبي بشدة قليلا هذا الصباح.

إعلان

هل حصدت لمشاهدة القتلى الحديث بعد ذلك؟ أنا فعلا تنطبق على أن أكون عضوا في جمهور الحلقة الليلة الماضية وقد وضعت في قائمة الانتظار، لذلك أنا عالق بالقرب من المنزل طوال عطلة نهاية الأسبوع على أمل الحصول على مكالمة، لكن لم يكن من المفترض أن أكون … كنت على استعداد تماما لرمي بعض الأشياء في حقيبة ليلة واحدة وحجز رحلة اللحظة الأخيرة إلى SoCal.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *