مجموعة NARS SPRING 2015 الجديدة حارة بالإضافة إلى تشيلي حول Nudes

0 Comments

باستخدام مجموعة NARS Spring 2015 على عيني، والخدين وكذلك الشفاه
الخريف. nars. 2015.

يتأرجح البندول بالإضافة إلى رأسه بين عيارتين عريين – واحد، عالم من الفضة الباردة منغم، وكذلك نهر التدوير الدافئ الكراميل الدافئ.

إعلان

قصفت نبضتي كما تحدق في مجموعة Nare Nars Spring 2015 على الأرض أمامي. يحدق عريض العينين في لوحة الألوان، “نعم، سأكون قادرا على صخرة هذا”.

أم … نعم، هذا هو المكان الذي حصلت فيه القصة غريبا، لأن القطع تبدو أكثر صعوبة بكثير مما اعتقدت.

هذه الدراسة البحثية في التطرف.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

إنه إصدار صغير، سوى سبع قطع، ولكن بالنسبة لي، هذا ليس كافيا. سأتطلب الكثير منهم إدراج بعض المنتجات الأخرى في المزيج لتحقيق أقصى استفادة من هذه.

كلمة “الانتفاضة” مخاوف من العقل، وفكرة الموسيقى التي تلعب فيها عن قصد اثنين من الملاحظات في نفس الوقت الدقيق الذي لا يقصد به أن تكون متناغمة. هذا هو بالضبط ما أشعر به حيال ما فعله NARS هنا مع النغمات الرائعة لعقب ضد الدافئة. نعم، تم الاهتيازات حتى الموت … ولكن ليس بهذه الطريقة. انها جدا تختلف النسر.

لماذا تتوقف عند العراة بين الوردي، العراة الخوخ وكذلك العراة البني عندما يكون لديك عائري فضي؟ ربما يسأل هذا القلق NARS هنا، لأن هناك قدرا كبيرا من الفضة لامع في المنزل، وهو نوع غير عادي من العراة.

أنا كذلك الحصول على مخفي غير عادي فيبي …

يتم تقديم مجموعة NARS SPOPP 2015 من سبعة قطع الآن على الإنترنت وكذلك في 1 فبراير إلى Sephora وكذلك عدادات NARS.

هذا صحيح، المخفي، حيث توجد ألوان هنا، مثل أحمر الشفاه في ليغوريا، وهي قريبة من نغمات الجلد.

لا تبدو Liguria كما قد يمر لمؤسسة عصا؟

أو لمعان الشفاه وردي في غياني وكذلك طلاء العين – لا تذكرك بالخفية؟ او هذه هي انا فقط؟

بلدي المفضل من القطع السبعة هي بالمثل قاعة مهيبة، كما في فالهاالا، ظلال العيون الفردية. من البرنامج أنا أحب الاتصال الأسطوري. ومع ذلك، فأنا أحب الظل، وهو أكثر دفئا، أكثر نسخة خوخية ذهبية أكثر من النجم الليلي، واحدة من عينيات سلسلة الليل في خط النوار الحالي.

من ناحية أخرى، من المرجح أن تكون الخدود المتدهورة، على الأرجح أقل فف وأكثر صعوبة في ارتداء (على الأقل بالنسبة لي). انها شارة للغاية، فاترة للغاية وكذلك فضي غريب. سيكون بالتأكيد عمليا تبدو أفضل بكثير في الخدين أخف وزنا. بالنسبة لي، في أحسن الأحوال، إنه تمييز.

Duo Eyeshadow في St-Paul-de-Vence، الرحيق الدافئ لامع وكذلك كستناء دافئ ساتيني (35 دولارا)
ظلال الثنائي في St-Paul-de-vence: مثل البرتقال الغليان، هذا دافئ بشكل لا يصدق. ويشمل الرحيق الدافئ والمنغم بالإضافة إلى بني أورانوي ساتيني، بالمناسبة، يذكرني قليلا من سرج ماك، أصعب فقط استخدامه.

المشكلة ليست هي الصيغة، لأنها مزج جيدا فقط. أنا مرتبك بالألوان. لا أحد يبدو جميلا بشكل خاص على موي.

عينيه واحد في فالهالا، خوخ خلفي دافئ وردي (25 دولارا)
عينيه واحد في فالهالا: إذا كانت كبيرة كافية للأوديين، فهي كافية كبيرة بالنسبة لي. أنا حقا تروق هذا واحد. انها عيني مسحوق الخوخ الخوخ الخشفي لامع. أحب الطبقات فوق طلاء العين في بورتو Venere في منتصف أغطية بلدي، وكذلك بالمثل بمثابة تبرز حاجب العظام.

أحمر الخدود في المتهور، وردي شفاف مع لامع الفضة (30 دولارا)
أحمر الخدود المتهور: أشبه بكثير في الخلط. عندما أرتديها، لا أشعر بالرهمة على الإطلاق، لأنني لا أستطيع رؤيته حقا على بشرتي.

أحمر الشفاه في ليغوريا، كراميل عارية ذهبية لؤلؤي (26 دولارا)
أحمر الشفاه في ليغوريا: أحب اللؤلؤة الذهبية الكرمل ليغوريا عندما أطبقها، ولكن لديها روح تجول. يعرج في خطوط شفتي وكذلك يسلط الضوء على أي نوع من رقائق الشفاه بعد ساعتين، وكذلك أنا لست معجبا كبيرا لذلك.

لمعان الشفاه في غياني، زهري صدفي دسم (26 دولارا)
اللمعان الشفاه في Guyane: جميل Atop Liguria، هذا الوردي الخفيف الكريمي يذكرني بالخفية.

نعم، أنا أفهم أن هذا غريب.

لمعان الشفاه في تنفيس سلا، فضي لامع (26 دولارا)
Lipgloss في Vent Salé: Light Silver، فضي، تنفيس سلا تبدو غير عادية بعض الشيء على شفتي بنفسها. أعتقد أن هذا الشخص على الأرجح جعل الطبقة أعلى شيء آخر.

طلاء العين في بورتو فينير، وردي شاحب لينة (25 دولارا)
الطلاء العين في بورتو فينير: أنا مثل هذا البيج البيج والديكور. أعتقد أنه كان يجب أن يتأثر بعيوم الطلاء بالرسامين Mac، فقط NARS جعلته ليونة على اللمس.

Duo Eyeshadow في St-Paul-de-vence
عينيه واحد في فالحلا
استحى في المتهور
طلاء العين في بورتو فينير
أحمر الشفاه في ليغوريا
لمعان الشفاه في غياني (يسار) وكذلك تنفيس سلا (يمين)
يرتدي ظلال العيون الثنائي في St-Paul-de-Vence، ظلال عينيه في فالحلا، طلاء العين في بورتو فينير، المتهورأحمر الخدود، أحمر الشفاه في Liguria وكذلك لمعان الشفاه في Guyane
في بعض الأحيان تكون الانطباعات الأولى للغاية على وجه التحديد ما تتوقعه، وكذلك في بعض الحالات ليست كذلك. كنت أتوقع أن يكون هذا الإصدار بسيطا في ارتداء، ولكن هذا لم يكن الوضع بالنسبة لي.

لكنني مفتون … أريد أن أقضي المزيد من الوقت في فهم المنتجات.

أستطيع أن أقول بالفعل بالتأكيد، على الرغم من أنني لن أكون قادرا على ارتداء أحمر الخدود المتهور بأنه استحى. انها فقط لا تظهر حقا لي.

إعلان

يتم تقديم مجموعة NARS SPOPP 2015 من سبعة قطع الآن على الإنترنت وكذلك في 1 فبراير إلى Sephora وكذلك عدادات NARS.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *