ملاحظات من طائر قليلا: لقد حصلت للتو على هذه الأجنحة إلى الاختبار

0 Comments

ببطء …

ببطء…

إعلان

أبدأ ببطء أشعر بأنني القديم مرة أخرى.

هل يمكنك أن تصدق أنك كذلك كنت مرضية هنا لأكثر من خمس سنوات، دردشة حول ماكياج، والحقيقة TV الفوضى (عندما بدأنا، كانت نكهة الحب!)، الرجل – من ذكور الإقناع القطط (علامات التبويب)، إلى BAT Guy (Christian Bale) بالإضافة إلى رجل مع ABS الجميل (Ryan Gosling) – قضبان المانجو، نوتيلا، الكعك، وبالطبع القطط. كلا لك وكذلك لي.

أشعر أنني قريب للغاية منك الآن إلى جانب هذه السنوات، وكذلك أعتقد أنك تفهم بالضبط كيف يكون لدى الناس أوقات رائعة وكذلك سيئة. كل من يتأرجح لا مفر منه توفير وقت كاف. في كثير من الأحيان كنت فوق، وكذلك في كثير من الأحيان أنت أسفل. يحدث ذلك لنا أفضل منا.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بين الدوران 37، أتساءل ما إذا كنت مستعدا لإنجاب الأطفال، وهم يقتصون عن الأصدقاء الجيدين وكذلك الأسرة وكذلك الأشياء العادية التي تحدث في الحياة، وكذلك محاولة معرفة خطواتي التالية … شعرت بأثبت مؤخرا ، مثل أجنحة الاستثمار الخاصة بي قد تزن من قبل الصخور.

بعد ذلك، صباح يوم الخميس الماضي، حيث كنت جالسا هنا في مكتبي في محاولة لإنشاء مراجعة، نقر شيء ما – المفتاح الذي يجعل الدموع يبدأ السقوط – وكذلك أدركت أنني لم أستطع القيام بذلك.

لذلك أخذت بضعة أيام قبالة. وكذلك بكت الكثير. طن، في الواقع. دلاء يوم الخميس وكذلك يوم الجمعة، ربما كوارت أو اثنين يوم السبت يوم الأحد، أمس، أمس، أقر العاصفة وأخيرا (جديلة أن الملائكة هيرالد تغني!).

لم أشاد بأي نوع من الكشف العميق أو أي شيء من هذا القبيل، ومع ذلك قضيت وقتا طويلا مجرد التزوير للأشياء المتنوعة والطبخ والتنظيف، والمشي في قطتي، وكذلك حصلت على بعض التمارين، والتي تعزز عادة بلدي وجهة نظر، حتى عندما يكون آخر شيء على الأرض أريد القيام به.

لقد بدأت حتى أبكي عدة مرات على حلقة مفرغة … والآن أؤمن بذلك، يجب أن تبدو سخيفة للغاية، ولكن لم يراقب أحد. مزيج الدموع، المخاط وكذلك العرق المتكامل لإنتاج جرعة قوية من الكاث.

وبالمثل أن آني Lennox قد تحتفظ بي بأعمال تجارية خلال هذه الأيام القليلة الماضية. هل سبق لك أن سمعت لها CD / ألبوم ديفا؟

احصل عليه، احصل عليه، احصل عليه، في اسرع وقت ممكن.

إنه من بين My Musical Muse-Haves (خاصة الطيور Bit Tunes وكذلك بدائية). الخير، كلماتي – أغاني – غالبا ما أفشل في تذكر بالضبط مقدار الموسيقى التي يمكن أن تؤثر على الطريقة التي أشعر بها، وكذلك بعد ذلك أسمع لطيور كبيرة مثل الطيور وكذلك ضع في اعتبارك أن الآخرين شعروا بكل ما أشعر به الآن وبعد

أنا فقط حصلت على وضع هذه الأجنحة إلى الاختبار …

امسح دموعك، وكذلك السماح للبقع الملح …

أوه، نعم – فشلت تقريبا في تذكر أن أذكر شعري الوردي.

هذا بلوق الاستئناف، بعد كل شيء.

لا شيء مثل الشعر الوردي لتعديل وجهة نظرك!

JE NE SAIS Quoi على اليسار وكذلك الخرق إلى ثروات على اليمين

اللون الوردي الذي أستخدمه هنا مؤقتا هو مؤقت فقط، عن طريق ثقافة الحالة الجديدة Colorsmash Shadows Shamsmash (15 دولارا لكل منهما، والتي يتم عرضها في تسعة ظلال)، والتي تشبه عينيها مسحوق لشعرك.

مجرد التدليك في الشعر الجاف، وكذلك مجموعة مع رش الشعر. بعد ذلك، عندما يحين الوقت للإزالة، هناك ألوان الغسيل بسرعة مع شامبو OL الروتيني.

قبل…

…و بعد

يتم تقديمها في تسعة ظلال حيوية – ألعاب نارية، فاز كهربائي، خرج إلى ثروات، سانت مارتيني، الأصفر الذري، تانجو مانجو، لذا Jaded، JE NE SAIS Quoi، وكذلك أوه لا لافندر. أنا أستخدم Hot Pink JE NE SAIS QUI هنا، التي عملت في أبرز إعلامي.

إعلان

جميلة، نعم؟

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *