إلقاء أحمر الشفاه توم فورد أفضل لأن L’Oreal’s La Laque and Le Matte Color Riche Lipsticks لها خارجها

0 Comments

هذا L’Oreal’s New Laanque Color Riche Lipstick في Locquer-Ized، بنفسجي لامع
سؤال: متى الجزء الأكبر جزءا من الجزء الأكبر بالإضافة إلى بطانة شفاه جزء واحد يساوي 100٪ مذهلة (أو قريب منه)؟ الإجابة: عندما نتحدث عن واحدة من L’Oreal’s New Color Riche Laanque Lauque و Le Matte Lipticks.

بالنسبة لي، تعد La Inque Laque و Le Mattes من بين الأكثر إثارة للإثارة Lippie تطلق هذا الخريف، وهو في المقام الأول بسبب مقدار الصباغ القوي الذي يحملونه.

إعلان

هذا و – المقدسة Cannoli! – إنهم فقط 8 دولارات من البوب.

لا توسوق في ورنيش ized على اليسار و Le ماتي في أنها غير لامعة على اليمين
لقد تعثرت اثنان منهم في طقوس المعونة في نهاية الأسبوع الماضي على بيع بوغو (شراء واحدة، واحصل على خصم 50٪) والآن أتمنى لو حصلت على المزيد.

Le Matte في إنها ماتي جدا على اليسار و La Sauque في ورنيش Ized على اليمين
إنهم في الواقع يذكرونني بشفاة توم فورد … وهو فظيع، بالنظر إلى الفرق في السعر. نسيج مشابه، صيغة ناعمة ومستويات عالية من الأصباغ.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بالتأكيد، قد لا تحصل على نفس التشويق القابضة واحدة من هذه التي تحصل عليها من احتفاظ أحد أحمر الشفاه توم في مخلبك، ولكن بعد ذلك هناك المدخرات.

رائع!

إذا رأيت هذا العرض في صيدلية، توقف، والإفلات، والفة، “لأن هؤلاء أحمر الشفاه جديد حار!
لوريال تقسم الخط إلى اثنين من التشطيبات المختلفة – La La La La Fauques و Matte Le Mattes – وفواتيرها كضفيات شظية كلها في واحد.

إنهم غير شفافين بما يكفي لتغطية شفتي تماما بطبقة واحدة ملونة مكثفة، وتطبيق دون caking أو الريش.

فقط ذلك، لذا على نحو سلس …

الملمس على الجانب الأكثر سمكا، التي أحبها، لأنه يبدو أنه قفل اللون إلى شفتي لمدة 4-5 ساعات جيدة، وبقدر ما تكون النكهات والروائح، لديهم كليهما. إنه ضوء خافت ارتفع يتلاشى أكثر من حوالي 10 دقائق.

La Tauque Color Riche Liptick في Lacquer-Ized

ينطبق الاقتراح المستدير بالتحديد باللون الذي يطبق بالضيافة خارج خط الشفاه الطبيعي، على الرغم من أنني أتمنى أن تضمنت لوريال نوعا من مبراة معهم … لأنني متأكد من أن الاقتراحات ستفقدان شكلها في النهاية بعد الاستخدام المتكرر.

لو ماتي في انها ماتي جدا
أتمنى أيضا أنهم كانوا مبنيين أفضل قليلا، كما هو الحال في التثبيت بشكل أفضل على التعبئة والتغليف. اللون المرجاني لدي، وهي ماتي جدا، تنهار فعلا من قلم رصاص عندما أمسك بها رأسا على عقب.

همم…

Le Matte Color Riche Lipstick في هي ماتي جدا، المرجان المحمر ماتي
اوه حسناً. إنهم ليسوا مثاليين، لكنني أعتقد أنهم يحصلون على قريبة جدا (وانهم فقط 8 دولارات!). تماما يستحق اكتناز، على ما أعتقد.

إعلان

مما يذكرني (أه …)، أحتاج إلى التقاط بعض ورق التواليت أكثر، وهي مهمة لا أستطيع تكليفها إلى El Hub لأنه يحصل دائما على أكثر الأشياء الصنفرة بأسعار معقولة. إذا حدثت بضعة كبيرة من أقلام رصاص التناسيم هذه في سلة بلدي، C’est La Vie.

السعر: 8 دولارات لكل منهما
التوفر: متوفر الآن عند طقوس المساعدات، Walgreens وغيرها من الصيدليات (لا أستطيع أن أجدها عبر الإنترنت، والتي هي نوع من الألم)
ماكياج و charm تصنيف المدونة:

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *