عندما تكون عينيك قد تستخدم سحر خرافية بعض الشيء، تزويدهم Chanel DÃ © Licatesse Ombres Filbinies Quadra Eye Shadow Compination

0 Comments

من أرض Fey بواسطة طريقة قلعة كوكو، والشانسل الجديد $ 60 Chanel Dm © Licatesse Ombres Fileries Quadra Eye لوحة الظل
حوريات البحريات، Elven Archer Women، بالإضافة إلى الأميرات الجنية، قد لا تتطلب Chanel DÃ © Licatesse Ombres New Licatesse Ombres تلبي مزيج ظلال العيون Quadra منذ عيونهم الخالدة بالفعل في أشعة الشمس، مهما كانت الرهانات البشرية تبحث عن رباعية مضيئة لتزوير طريقةهم في أرضهم قد تقوم FYY بعمل كبير أسوأ من 6 دولارات بقيمة 60 دولارا.

الوردي وكذلك ظلال البرقوق لها تأثير أثيري تقريبا، مثل تصفية أشعة الشمس مع أجنحة الجنية، في حين أن اليشم وصديقة للبيئة النعناع (نعم، أن المقلاة البيضاء تبدو حقا minty على بشرتي!) اعط صورا مانع قطرات الماء لامع على ذيل حورية البحر.

إعلان

جزء من الطبعة المحظورة Chanel Les Delices de Chanel Collection، Ombres DÃ © Licatesse Filuries Quadra Eye Shadow ليس فقط حول عيون بتهوية، والألوان التي تشبه الربيع الناعمة وكذلك لامع حساسة. انها بالمثل عن البنايات، كما تكلف 60 دولار!

Ombres Filuries Quadra Eye Shadow (60 دولارا)
تحتوي على ألوان ذات تغطية متوسطة، إنها واحدة من تلك الكواد حيث يمكنك تكديسها على طبقات مثل الرواسب الموجودة في Grand Canyon وكذلك تبدو أبدا كما تستخدم مثل ماكياج الكثير من الماكياج.

إذا كنت تكافح مع مزج في بعض الأحيان، فقد يكون هذا رباعا رائعا للنظر فيه، لأنه حتى لو كنت تنطبق بطريق الخطأ كثيرا، يمكنك فقط إفادة منه وكذلك على ما يرام. إنه نوع رائع بهذه الطريقة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

swatches.

وبالمثل، لا تظهر المساحيق ثقيلة أو مخفية، لذلك يتماشى جيدا مع خطوطي الدقيقة.

GALS / الرجال الذين يلعبون لعبة ماكياج لفترة من الوقت وكذلك الجذب نحو ظلال لا هرائية مع صفقات رائعة قد ترغب الصباغ في الرطب نظيفة أولا لإنجاز مستوى من الكثافة التي يحبونها.

أحفر خيار الألوان في هذه الرباعية، وكذلك أنا أحب الطريقة يتناقض البرقوق مع الباستيل. إنها رباعية مرنة بأسوامة، وبسيطة للغاية سهلة الاستخدام (وعمل كبير بالنسبة للنساء الأكثر نضجا وكذلك الرجالية).

إعلان

الثمن جدا، رغم ذلك!

السعر: 60 دولارا
التوفر: عرض الآن في اختيار عدادات شانيل وكذلك Chanel.com
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم: B +

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *